مقدمة ، تحذير

334 15 20
                                    

مذكراتي ، سأخُط اليوم أول سطر مما يحدث في حياتي المليئة بالمخاطر وسأبداء بإعتراف "أنا قاتلة مأجوره" هل تفاجئتي؟؟.

حسناً ، لابد وأنكِ تتسائلين عن سبب كتابةٍ مذكراتي ؟؟
أولاً_ لأملاء أوقات فراغي بشيء مفيد .
ثانياً_ أن أترك بصمة لي في هذا العالم بعد موتي .
ثالثاً_ أريد أن تصبح قصة حياتي فيلماً سينمائياً يوماً ما ، أعرف أني لن أكون في هذا العالم عندما يولد ذلك الفيلم ، ولكن لا بأس فلم يحضر أي من المخلدين لمشاهدة أفلامهم ، فغالباً ما يصنع الفيلم عن أولائك الأشخاص بعد موتهم.

هل هذه الأسباب كافية ؟؟

بدأت التدرب لأصبح قاتله منذ نعومة أظافري ، ذهبت مع عمي في مهمة تعلم في العاشرة ، و قتلت أول ضحية لي في الثالثة عشر من عمري ، فعائلتي كلها عبارة عن قتلة مأجورين .

القتل أمر ممتع نوعاً ما ، و هو عمل يدرُ علي بالكثير من المال ، عصفورين بحجر واحد أليس كذلك ؟؟ ، على كلٍ ، المتعة في أن تضغط على الزناد لتصيب الضحية في القلب مباشرة أو حتى الرأس ليسقط جثة هامدة وحده ما يجعلني أحب عملي أكثر فأكثر .

التخطيط لإصطياد الضحايا ومراقبتهم قبل نهايتهم كلها أمور بسيطة ، لكنها تحتاج مجهوداً ووقتاً.

غداً سوف أصبح في العشرين من عمري ، ما يعني حصولي على إستقلاليتي ، أخيراً أستطيع أن أنفصل عن عمي و أبي ، لأبداء عملي المستقل .

أخيراً أستطيع إختيار الضحايا كيفما شئت .

وقتلهم كيفما شئت .

___________________________

تحذير هذا الكتاب من وحي الخيال ، كل المعتقدات والأفكار والآراء تخص الشخصيه وليست معتقداتي ولا آرائي الخاصة..

الأحداث لا علاقة لها بالواقع ، أكرر كله من وحي الخيال..

آمل أن تستمتعوا بهذا الكتاب المميز كما إستمتعت بكتابته..

لا تنسوا الفوت والكومينت..

كونو بخير 💕

يوميات قاتلة مأجورهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن