صفحة من المذكرات #١

222 14 7
                                    

اليوم إنتقلت إلى منزلي الجديد ، إخترت منزل يطل على شاطئ البحر ، لأنني ببساطة أحب البحر ، والجلوس على الشاطئ لمراقبة الغروب ، وأيضا موقع المنزل كان السبب الأول لإختياره ، فهو يقع على الطرف الآخر للمدينه لذا فهو بعيد عن منزل عائلتي .

أنا أحب عائلتي ولكن أحتاج الإبتعاد عنهم قدر المُستطاع ، لأعرف نفسي أكثر بدون تأثيرهم ، وأيضاً لأقرر ماهي الخطوة التالية التي علي إتخاذها في عملي المستقل .

أريد أن أتميز عن بقية القتلة ، صحيح أنه لا يوجد الكثير من القتلة المأجورين في العالم ، ولكن الموجودين أخطر بكثير ، فهم لا يُقَدِرون أن يعبث أحد معهم ، أريدهم أن يعرفوا أنني موجودة لأبقى ، أريدهم أن يخشوني .

حسناً ، لنركز على الخطوة الأولى وهي منزلي الجميل ، إنه تماماً كما أردته ، كل ما تمنيته هو منزل صغير بشُرفة كبيرة .

في الأيام العاديه أستطيع ملء وقت فراغي بما أحبه ، في الصباح الباكر أسقي الورود وأستمع للموسيقى وفي المساء أتأمل النجوم ، الحلم يقترب ليصبح حقيقة.

إنتهيت اليوم من إفراغ حقائبي ، لذلك تمت المهمة الأولى بنجاح .

والآن أجلس على شُرفتي العزيزه نعم قلتها "شُرفتي" ، أمر رائع !! فتحت موقعي الخاص على حاسبي المحمول ، أتصفح مهمات القتل الأولى .

أجل هذا صحيح لدي موقع خاص بي وهو سري تماماً ، أتلقى عن طريقه مهمات القتل والسعر الذي سوف يُدفع لقاء التخلص من شخص معين ، لم يَلفِت إنتباهي أيٌ منها لذلك سوف أصبر حتى أحصل على شئ يرضي طموحي.

ففريستي الأولى عليها أن تكون مميزه أليس كذلك!

أحتاج كوب قهوة في هذا الصباح الجميل.

______________________________

ما هو رأيكم في حياتها والمنزل الذي تعيش فيه ؟؟
وأيضاً ماذا تتوقعون أن يكون إسمها ؟؟ فهي لم تطلعنا على إسمها بعد ..

وماذا كانت تقصد بقولها "فريسه مميزة" !!

آمل أن تكونوا قد إستمتعتم بهذا الفصل ..

يوميات قاتلة مأجورهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن