هنا تعريف بالشخصيات الثانوية برواية
#خذ بيدى
00000000000000000000000000000000
#جاسر:-حبيب مريم السابق كان من اهم العوامل الى خلاها ترتد عن اسلامها بدون وعى منو ودة كان بنصيحة يوسف "التفاصيل بالبارتات القادمة"
شاب طويل 24عام خريج كلية اداب "نفس كلية مريم"يعمل حاليا مدرسا لمادة الدراسات الإجتماعية بإحدى مدارس المرحلة الابتدائية .
#شادى فاضل:-
والد كلا من اسلام ومريم 49 عاما يعمل مديرا لأحدى الشركات السياحية رغم انشغاله بأعمال ادارة تلك الشركةالا انه لم يهمل عائلته يومأ ولكن لحسن الحظ او لسوئه انه لم يكتشف امر اعتناق مريم المسيحية حيث لم تكن تصرفاتها لتكشف ذلك بتاتا شخص ملتزم بدينه ربما قد يكون قد ورث اسلام هذا من والده .
#علا فاضل :-
زوجة شادى فاضل ووالدة كل من اسلام ومريم ربة منزل لا تعمل احسنت تربية اولادها جيدا قد يخيب املها وترى تعب سنيتها الماضية ينهار ان علمت بإرتداد مريم عن دينها "محجبة".
#سارا:-
حبيبة يوسف السابقة انفصلا بعد ان ادرك انه وقع بين يدى امرأة لعوب حيث ادرك انه لم يكن حبا صادقا ولكن بعد فوات الأوان فلقد تعلق قلبه بها كانت صدمة حقيقية له لكن "لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم" ربما هو مدين لها بسببها القت اليه الحياة طوق النجاة واخذت بيده إلى الطريق الصواب ،23عاما خريجة كلية هندسة .
#رنا:-
الصديقة الأقرب لقلب مريم لكن مكانتها لدى مريم لم تؤهلها لتعلم بسرها الاعظم وتخبرها بإرتدادها رغم ان مريم لم تخفى عنها امرا من قبل لكن هذا سرها الذى ابت أن تطلع احدا عليه حتى الاقربين منها بالسنة الاخيرة من كلية الأداب "نفس كلية مريم"رغم قربها لمريم الا انها تختلف عنها حيث ترتدى الحجاب الإسلامى ولا تؤمن بعلاقة الفتاة بالشاب من دون رابط شرعى الا ان مريم احبتها كانت مواسياتها فى جحيمها ،بيضاء بعينين رماديتين .
اتمنى يعجبكم
#تحياتى