مخططي لم يكتمل

1K 57 3
                                    

هاري : مابك كنت سعيد على الهاتف لما وجهك حزين الأن؟
زين ضرب الطاولة بغضب وقال: انا حقا لا اعلم مابها لمَ هي عاطفية جدا.
التفتوا الفتيان له والتساؤل بدى عليهم
هاري: من هي وماذا حدث لكي تكون غاضب هكذا؟
ليام: نعم زين ماذا حدث اخبرنا؟
زين: تلك المتعجرفة كاترينا رأيتها في الطريق واركبتها بسيارتي لكي تستمع معي قليلا لكنها بدأت تصرخ انزلني توقف وعندما توقف قامت بصفعي من تظن نفسها.
صدموا لكلام زين وقالوا: ماذاا فتاة تصفع زين!!!
ضحك لوي وقال:حقا يحتاج هذا الخبر ان ينشر في الاخبار فتاة تصفع زين مالك ههههه سيتصدر جميع الاخبار😂
نظر زين الى لوي 😒 وقال: ان لم تصمت سأجعلهم يضعونك في الاخبار بأن لويس توملينسون في المستشفى وحالته خطيرة جدا.
تغير وجه لوي وقال: اسف
ضحك الفتيان وقالوا:اهدأ زين لكن لمَ انت مهتم بها ليس كعادتك ان تهتم بفتاة.
زين: انا لست مهتم بها لكن تعجرفها يصيبني بالقشعريرة اريد ان احطمه. ثم وقف وقال: انا لن اتحمل سأذهب اليها واعلم مابها.
اراد هاري ان يوقفه لكن زين خرج بسرعة نظر نايل وقال: اتمنى ان يقدموا اطعمه لذيذة في جنازته لانها ستقتله.
نظروا جميعا لنايل وقالوا:اصمت😒
انطلق زين الى مكان كاترينا وصل الى البناية طرق الباب لكن لم يكن هناك رد طرق مرة ثانية انفتح الباب رأى كاترينا اثر النوم عليها وعيناها منتفخة وحمراء من البكاء.

#كاترينا
لقد بقيت ابكي ثم غفوت بعد ذلك استيقظت على صوت طرق الباب المزعج قمت من على فراشي وذهب لأفتح الباب وعندما فتحته توسعت عيناي واردت اغلاق الباب بسرعة لان زين مالك كان يقف على الباب لكنه امسك الباب ودخل ثم اغلقه قلت له: اخرج ماذا تفعل في منزلي ان لم تخرج سأتصل بالشرطة.
قال زين :دعيني اتحدث معك وسأذهب، رفضت ان استمع له وامسكت هاتفي لكي اتصل بالشرطة قام زين بسحب يدي واخذ الهاتف من يدي بسرعة ثم قال: قلت لكِ دعيني اتحدث قليلا لن اخرج الا ان انتهي من كلامي.
كاترينا: ماذا تريد مني
زين بغضب: اريد ان اعلم لمَ تكرهين وجودي ولمَ تحملين تلك الجروح و ليس لديكِ اصدقاء وايضا تخافين من السيارات بحيث تصبحين في حالة هستيرية وكأن هناك وحش يهاجمكِ اريد اجابات على اسئلتي لاني لا استطيع ان افهمك ِ.
كاترينا: ومايهمك انت اريدك فقط ان تبتعد وتتركني اعش حياتي بسلام انا اكرهك لانك مزعج و انا اكره المزعجين .
زين: لم اقتنع بكلامكِ قولي الحقيقة واجيبني عن اسألتي وسأختفي من امامك.
كاترينا فكرت ان تتكلم لكي يدعها وشأنها لكن تراجعت لانها لاتريد شفقته وان علم سيتحدث لاصدقائه ويخبرهم وسأكون في نظرهم فتاة حمقاء ضعيفة تعرضت للخداع.
بعد ذلك فتحت فمها وقالت: انا قلت الحقيقة بكرهي لك ،الأن اخرج ، وقامت بفتح الباب.
استدار زين ورفع حاجبه ونظر بتحدي لها وقال: اتريدين اختبار صبري هل تعلمين اني ابغض من يرفض طلباتي واجعل حياته جحيماً.
انفعلت كاترينا من كلام زين وتقدمت نحوه مسكته من قميصه وسحبته وهي تنظر له بغضب وقالت: ومن انت كي تقول هذا الكلام اتريد جعل حياتي جحيما حسنا افعل ذلك لن اخبرك ابدا،ً نزلت الدموع على خديها وحين ادركت ذلك ابتعدت عن زين ودخلت الى الحمام واغلقت الباب.
زين قال لها: حسناً سأذهب الان لكن لان اتراجع عن ماقلته وسأعلم ماتخفينه.
خرج زين ثم اتصل بأصدقائه ودعاهم الى منزله الان وانطلق بسيارته.
#كاترينا
الحمدلله لقد ذهب حقا انه مزعج غسلت وجهي اتصلت بسائقي اردت الذهاب الى المركز التجاري للتسوق لكي اشغل تفكيري عن زين وبما سيفعله.

•°I don't care°•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن