استيقظت كاترينا في الليل كان الوقت 10:20 كانت جائعة جدا ارتدت ملابس كاجَول وخرجت الى المطعم تمشت فترة قصيرة ووصلت الى المطعم طلبت وجبتها وهي تنتظر جلس زين امامها وقال:مرحباً.
مسكت قلبها وقالت:ايها الاحمق لقد اخفتني وايضا ماذا تفعل هنا ؟
زين:لقد كنت مارا من هنا ورأيتكِ تخرجين من بنايتكِ،قاطعت كلامه حين قالت:وتبعتني الى هنا.
زين:نعم 😊مع ابتسامة عريضة ثم قال:انا جائع جدا ماذا طلبتي؟
كاترينا:همبرغر و كولا.
اشار زين الى العامل وطلب نفس طلب كاترينا اتى الطعام وبدأو بالأكل كانت كاترينا تفكر بما فعلته في الغابة ومتوترة انتبه زين لها وقال:هل انتي بخير؟
كاترينا:ن..نعم بخير، اممم زين اردت ان اقول شكرا لك على مساعدتي في الرحلة وقد استمتعت كثيرا.
زين:وهووو،هل انا في حلم كاترينا المتعجرفة تشكرني.
كاترينا:تبا انا اتراجع عن كلامي انت احمق.
ضحك زين وقال:لا شكر على واجب،ثم عض شفتاه.
اراد قلب كاترينا ان يتوقف حين رأته وبدأت بالسعال اعطاها الكولا لكن السعال ازداد طلب الماء وقدمه لها بسرعه شربته وارتاحت ثم نظرت له وقالت:احمق.
تفاجئ زين وقال:لما تنعتيني بالاحمق ماذا فعلت الأن😢
كاترينا:اصمت وانهي طعامك بسرعة اريد العودة لمنزلي.
زين:مابها😓
انتهوا من الطعام واوصلها زين ثم قال: كوني بخير سنلتقي غدا اه وايضا سأقيم حفلة في منزلي وانتي مدعوة سأتي كي اخذكِ عند الساعة ال9 مساءا.
كاترينا:وماسبب الحفلة وهل يفعل صاحب الحفلة هذا مع كل المدعوين يأتي ليأخذهم.
زين:ان غدا عيد ميلادي ولا افعل هذا سوى معكِ لاني اعلم انكِ سترفضين.
نظرت كاترينا له وقالت: ومن قال اني سأ..ثم توقفت وقالت:لايهم اذهب الان.
ابتسم زين وقال:حسنا الى اللقاء.
في اليوم التالي استيقظت كاترينا صباحا تناولت فطورها وخرجت تمشت نصف ساعة وهي تفكر ماذا سأشتري هدية انا حقا لا اعلم هل اسأل والدتي؟ رفعت هاتفها واتصلت.
كاترينا:صباح الخير امي.
الام:اووو صباح الخير عزيزتي.
كاترينا:امي اريد سؤالك عن شيء.
الام: بالطبع حبيبتي اسألي.
كاترينا بتلعثم:اممم..اريد ان اعلم ماذا اقدم هديه لفتى في عيد ميلاده.
الام: ماذااا فتى اخبريني بكل شيء هل هو حبيبكِ هل حدث شيء بينكما اريد التفاصيل.
كاترينا: امي..امي ارجوك توقفي عن الاسئلة ولا انه ليس حبيبي انه زين مالك وقد دعاني لحفلة عيد ميلاده في منزله ولا اعلم ماذا اقدم له.
الام:اها اذا هو زين وضحكت.
كاترينا:اميييي ..لاتجعليني اندم لاتصالي بكِ.
الام:حسنا لقد فهمتكِ فلنرى تستطيعين تقديم ملابس من اختيارك.
كاترينا:امي انه لا يحتاج لملابس 😒
الام:او تقدمي له هدية خاصة مثل قلادة او خاتم او تصنعي شيء له.
كاترينا:اظنني سأختار القلادة اعجبتني الفكرة شكرا امي الى اللقاء.
انهت المكالمة ثم اتصلت بسائقها واخبرته عن مكانها الان وصل واخبرته ان يأخذها للتسوق دخلت كاترينا الى محل كبير فيه الكثير من القلادات والاساور والخواتم الجميلة تجولت وهي تنظر لا تعلم ما سوف تختار فكلها جميلة توقفت امام البائع وقالت:هل لديك قلادة مميزة لايمتلكها احد غيرك.
البائع: بالطبع لدي واضهر لها بعض القلادات وقال: انظري لقد صنعتها بيدي اختاري مايعجبكِ.
جذبتني قلادة اسمها اجنحة الملاك كانت جميلة قلت له:سأختار هذه لو سمحت.
أنت تقرأ
•°I don't care°•
Roman d'amourكاترينا فتاة عنيدة ذات طباع حادة دائما تقول لا اهتم (I dont care) حتى وان كانت تتأذى فهي تمثل بأنها قوية ولاتهتم لأي شيء بسبب الحادث الذي اصابها تلتقي ب5 شباب في المدرسة التي انتقلت لها حديثا وتتغير حياتها ياترى هل تتغير حياتها للافضل ام الاسوء؟ ...