نهظت كاترينا في الصباح وعملت الروتين اليومي وارتدت هذه الملابس البسيطة
انطلقت الى المدرسة وحين وصلت اتت ليندا مسرعة اليها وقالت: هل انتي بخير مازالت الجروح على وجهكِ انا اسفة لاني لم اكن حاضرة لم اكن اعلم بأن لورا ستفعل هذا الشيء لكنها تستحق ماحصل لها اعطاها المدير هي وصديقاتها فصل اسبوع من المدرسة اعلم انه لم يطردها لانها ابنته.
نظرت كاترينا لها وقالت: شكرا لقلقكِ لكن انا بخير، ثم تركتها وذهبت،شعرت ليندا بالحزن لان كاترينا الى الان لم تقبل بصداقتها بعد ذلك قالت:حسنا لايهم سأكون بجانبها حتى وان لم تقبل بصداقتي.
#كاترينا
اعلم ان ليندا تريد صداقتي لكن لا استطيع ان اثق بها او بأي شخص اخر اعلم ان هناك اشياء سيئة بأنتظاري ان اعطيت ثقتي لهم سأحاول ان اكون وحيدة قدر الامكان.دخلت ليندا الى القاعة الدراسية ونظرت لكاترينا ثم جلست اتى الاستاذ والقوا التحية عليه ثم بدأ بطرح المواضيع وطلب المشاركة معه نظرت كاترينا وقالت: اين زين لماذا لم يأتي؟ ثم حركت رأسها وقالت في نفسها ولمَ افكر به انه مزعج رغم ذلك انه طيب القلب اه ماذا يحصل لي يجب ان ابعد هذه الافكار.
دخل زين وقال:اسف استاذ على التأخير، سمح له الاستاذ بالدخول ثم جلس بجانب كاترينا والقى التحيه عليها تصنعت عدم الاهتمام وردت بصوت خافت اهلا.
ابتسم زين وقال: انتي تتحسنين لقد استـطعتي الرد نظرت له بملل وقالت:لايهم.
قال الاستاذ: حسناً من يريد ان يشارك في هذا الموضوع؟ كان الموضوع عن قصة شيكسبير روميو اند جولييت .
زين: استاذ ان كاترينا ترغب بالمشاركة.
نظر الجميع الى كاترينا بتفاجئ لانها المرة الاولى التي سيسمعون صوتها لانها لم تتحدث معهم ولا تشارك في الدروس.
كاترينا كانت عليها ملامح الصدمة وقالت في نفسها:ماذا انا لا اريد المشاركة يا لهذا المزعج متى يتركني اعيش بسلام.
نظر الاستاذ وقال: حسناً عزيزتي قفي واقرأي لنا هذه الورقة ص 25من الكتاب وقولي لي مارأيكِ فيها.
نظرت كاترينا لزين وقالت من بين اسنانها: سأقتلك ايها المزعج،ضحك زين وقال: هيا قفي نحن ننتظر قرائتك للقصة .
امسكت كاترينا الكتاب وفتحت الورقة وبدأت بالقراءةبعد أن التقى روميو وجولييت في الحفلة و وقعوا في الحب ، جولييت تذهب إلى السرير. لكنها لا تستطيع ان تنام لذلك ذهبت ووقفت على نافذتها و تدّعي أنها تتحدث مع روميو .
أنت تقرأ
•°I don't care°•
Romanceكاترينا فتاة عنيدة ذات طباع حادة دائما تقول لا اهتم (I dont care) حتى وان كانت تتأذى فهي تمثل بأنها قوية ولاتهتم لأي شيء بسبب الحادث الذي اصابها تلتقي ب5 شباب في المدرسة التي انتقلت لها حديثا وتتغير حياتها ياترى هل تتغير حياتها للافضل ام الاسوء؟ ...