انصحكم تبقون يمكن الكلينس.... وتشغلون مصطفئ جيجلي امرها لان البارت كله بجي
...
مريممصدومه من ما حدث... انظر اليه وهو يذهب... ولا استطيع فعل شي... دموعي منهمر على.خدي.. . مصدومه من كلامه الجارح... هي لحظه واحد وينقلب كل شي جميل لحظه لم يكن احد يتوقعها ابدا ...ارتحت يا قلبي تبا لك... انت من جعلتنا نتالم الان.... نظرت الى ذاك السافل بسببه حدث كل هذا... نعم بسببه... هجمت عليه وان اصرخ واضرب صدره بسببك.... نعم اهئ بسببك ....
فلاش باك
كنت احضن يده في السياره... بقينه ثلاثه ايام في المزرعه بعد ان تحسنت.. قررنا الذهاب.. احضن يده علئ انغام حضنه اصيله... نعم نحن عشاق الان.. برغم انني لم اقول له او اعترف... الا انني لا استطيع مقاومه نفسي من التفكير به... كالسرطان ياكل كل جسدي... انظر اليه بشعره الناعم... ونظارته الرايبان... ولحيته.... انا مغرمه به... استقبلتنا ميشاا عند عودتنا في بيت اهلي...
-هلا والله بالعرسان 😂😂😂😉
-انجبي لج متلوكلج الطلطه 😂😂
-عابت لج 😂😂اصلا دااسلم عل علي مو صح علي 😂
-هاا سلمتي عليه شوكت😳😂😂😂😂
-ي كبلتوا وصرتوا ضدي عابتلكم 😂😒
-يلا طبوا هسه ابوج يسئلني مليون سؤال 😓😂
دخلنا للبيت سلمت علئ عائلتي ...وابي جلس مع علي اما انا وميشا صعدنا وشغلنه اغنيه تركيه Bi Dikika وبدانا بالرقص ....ونقوم بحركات كوريش ونيرمان بمسلسل حب للايجار... وفجأه دخل علي... انا مستمره بالرقص لم انتبه له حته قالت ميشاا احمممممم... فتحت عيناي ...حته انفجر هو ضاحكا ...
-هههههههههههههههههههههه كملي كملي ههههههههههههههه
-احسست بلوني الاحمر ...والفشله الزينه 😳
انته شجابك ..).بدت المسلته 😂😂😂(
-شجابني غير وصلتج ام لسان 😂😂😂
-ااااء ..
-حقج عيني شون تركص ام لسان 😂😂😂😂😉
-اطلع برا ....اخرجته واغلقت الباب....ياللهي كيف سانظر بوجهه مجددا 😭😂😳
سمعت صوت اغنيه بالخارج اسرعت انا وميشاافتحت البلكونه ...كان هو يغني مع اغنيه حبيبتي بلون الورد لمصطفئ جيجلي ...
-ميميييي
-وسم
-مي ورد منج حياتي 😂
-😂😂😂
-ضحكي فدوه اروح لضحكتج اعشقج 😍
وذهب ...ااااه يا قلبي ...ماذا سيحل بنا ....هل سنبقى هكذا... هل ساعيش قصه حب معه تروى دائما علئ الاطفال... قطع حبل افكاري ميشاا وهي تقول لي..
أنت تقرأ
مجمل حياتي
Romanceمجمل حياتي هو ....احببته انا ...عشقته ...كان لقائنا مجرد صدفه من الرب ...رغم العذاب الاانني احبه ...سيدي ابتسامتك ...عطرك ...نظراتك ...حبك ...طفولتك ...نعم انته طفل صغير من الداخل مهما بدوت رجل ...فعندما تقسئ عليك الايام تاتي في حضني تختباء ...حبيبي...