مريم
ميفيد هذا الكلام احنه انتهينه علي.. انتهينه.. تركت يدهه وذهبت.. ولكن فجأه.. شعرت بشيء غريب ...نظرت لعلي.. انا...
فجأه وجدت نفسي ادوس عل اخطاءه... واركض الى حضنه... واعانقه بقوه... وانسى المي قليلا.. احتضنته وانا ابكي... همس في اذني... اسف وعد بعدج ماازعلج ابد.. نظرت لعينيه... التي تقول انه صادق في وعده.. واحتضنته.. ذهبنا انا وعلي..بعد مرور اسبوع
كان من المفترض ان تكون حنتي بعد عودتنا من المزرعه لكن كما تعلمون حدث الكثير.. واليوم هو يوم حنتي كانت ميشاا تصور لي القاعه وكانت اغنيه عشقي تملئ المكان.. اغلقت السكايبي وبدات بتجهيز نفسي ...وكنت استمع الى اغنيه عشقي..
ففستان مريم 👇
كنت ابدو جميله جدا ..سمعت هاتفي يرن ..كان علي المتصل ..اجبت-الو
-ها حبيبتي خلصتي علمود امرلج ..
-نو حبيبي انته روح بابا يوصلني
-شكلتي
-كتلك بابا...
-لا لا قبله
-حبيبي 😂
-ياللللللللله فداج حبيبج تخبل منج حياتي 😍😘
ماشي حروح لعد
-اوك بيباي
-باي
نظرت لنفسي في المراه ..كنت حمراء من الخجل ..نزلت الى الاسفل من اجل ان نذهب ..
علي
تعدل كل شي حولي عندما قالتها ...حبيبي ...كم هي جميله هذه الكلمه بلسانها..اعشقها ..ارجو ان تدوم هذه الفرحه ...
دخلت القاعه ..كانت ترقص ...وشعرها الطويل ينسدل مع حركتها ...ااه يا ذات الخصر النحيف ..فجاه تلاقت اعينانا صدفه ..ابتسمت لها بلا ان اشعر بادلتني بابتسامه مليئه بالخجل ...سوف اموت عل يدها ..تقربت وامسكت يدها وقبلتها...
-هلا
-هلوات بحياتي اني
-حلوات اكو بحياتك لعد شكو اجيت
-ماكو فايده وياج 😂😂😂😂😂😂
يلا تعاي ..جررتها وبدانا نرقص ..ومن ثم اتى وقت الحنه ...كانت الحنه اكثر من رائعه ..رقصنا اني وهي سلو ...كانت عينانا لا تفارق بعضهما البعض ...انظر اليها ...واشعر بان عينها هي معنى السعاده الحقيقي ..شغفي يتجاوز كل شي ...اريد ان اعانقها بقوه ...انظر اليها وكاننا لم نلتقي ابد ...اشياء كثيره..اشعر بها وهي بجانبي ...اشعر بدقات قلبها الصغير ..مازلت..انتهت اغنيه عشقي ..وقبلت يداهه ووجنتيها وخرجت لقاعه الشباب ..
أنت تقرأ
مجمل حياتي
Romanceمجمل حياتي هو ....احببته انا ...عشقته ...كان لقائنا مجرد صدفه من الرب ...رغم العذاب الاانني احبه ...سيدي ابتسامتك ...عطرك ...نظراتك ...حبك ...طفولتك ...نعم انته طفل صغير من الداخل مهما بدوت رجل ...فعندما تقسئ عليك الايام تاتي في حضني تختباء ...حبيبي...