Eksik❤

3K 141 4
                                    


احيانا... ننصدم من الحياه... مما قد تكون قادره على فعله بنا..تجعلنا نعيش عل قانونها الخاص يوم لك ويوم عليك ..انت ..كنت سبب في سعادتي في يوم من الايام ...وسبب نزول دموعي في يوم اخر ...ااحيانا نقول لماذا يحدث كل هذا معنا ...نحن لا نعلم ماايخبئه الله لنا ...فنعدما نقول ان كل شي قد انتهى...يفأجئنا بفرحه ...تنزل دموعنا ..لاتيأس من حكمه الله ...ربما لا تعلم لماذا يحدث هذا الان ولكن غدا سوف تعرف سبب حدوث كل هذا معك ...عالمنا مليئ بالمفاجأت ..واحدى هذه المفاجأت كانت انت ..لا تبحث عن الحب ابدا ...دعه هو من يأتي اليك ...اؤمن بان كل شخص له نصفه الثاني مهما طالت المده فسوف تلتقي به... في يوم من الايام...

علي
ودخلوها لغرفه العمليات ..كنت بين الحياه والموت ...هي تصارع الموت وانا هنا ابكي ...اللعنه عليه ...بعد ساعتان خرج الطبيب ..نظرت له ..انزل راسئه وقال ...
للاسف احنه ...
كنت استمع للطبيب وقلبي عل وشك ان يقع.... وانا اضع في عقلي كل الاحتمالات... نظرت له فقال..

-للاسف احنه.. احنه مضطرين نختار لو حياته لو حياه الجنين..
ماذاا.. هه لا لاااا....نظرت له.. ضربت كل شي امامي حاولوا تهدأتي... حتى انني ضربت خالد بالخطأ...

-لااااااا ماكووو ماكووو هيج شي... انقذهم حباب اتوسلك... حاووول حاووول.... مااكدر اخسر اي احد... مااااااااااكدررر... ليش يربي ليش...
نظر لي الطبيب ودخل لغرفه العمليات...
ذهبت انا وتركتهم ..جلست في حديقتها المفضله ...تلمست مكانها ...مااذا افعل اتجهت للمصلى الذي في المشفى ...وبدات اتكلم لربي ..واشكو له همي...هو الوحيد الذي يسمعني ...خرجت ..مسحت وجهي بيدي ...وجدت الجميع يبتسم ..بعد ان خرجت بحوالي ست ساعات من المشفى ........وعدت لهم ...لماذا يبتسمون ...وهم كانوا متجمعين حول شخص ...ابتعدوا ...فنظرت لي تلك النظره نفس النظره التي نظرتها عند اول لقاء لنا ..تقدمت نحوي ..

-ادمعت عيناي ..شو..شون

اقتربت هي واحتضنتني ...همست بتعب ..

-اب مه..مهمل ..

احتضنتها بقوه ...قبلت راسها ...وحملتها للسرير ...نظرت لي ...بتعب ...فجأه احسست انني اريد ان ابكي في حضنها ...فداخل كل رجل طفل ..يحتاج الاهتمام ...احتضنتني ..وقالت ..

-حبيبي ههه حبي كل شي تمام اشو اشو باوعلي..

نظرت لها ..
امسكت يدي ووضعتها عل بطنها ..

-شوف طفلنه زعل لان باباته زعلان ..ههه

-هههه ..نقذكم الدكتور اني مدين اله ..

-مسحت دموعي بسبابتها الصغيره ...وقالت ..تعال نام تعال ..افسحت لي المجال ونمت بحضنها قلت..
-اذا اجه ابننه تعوفيني
-ههههههههه ليش اعوفك
-لان حيصير الاهتمام بس اله واني لا
-ههههه تغار من ابنك
-مااريده ولد ..اريده بنيه تشبهج ...راح احس روحي فخم واني احبج مرتين ..❤

مجمل حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن