سأجدكِ

3K 154 9
                                    

مجهول ....

صعدت للغرفه نظرت للقناص الذي يصوب عل ابنه ...كان هذا رائعا سانتقم منه عل ما فعله بي بالماضي ..سوف احرق قلبه كما حرق لي قلبي ...نظرت للقناص ..اشرت باصبعي بمعنى ...
ونظرت لهما ..وقلت له ان يلغي المهمه ...كانا سعيدان جدا... .تخيلته ابني... لم استطيع فعلها ...
فلاش باك

في الماضي كان ابني مع الجيش الايراني... في حرب ايران... قام والد علي بقتله... بالطائره لانه كان ضابط طيار... وابني كان قائد الحرب انذاك... وقتله هو ..مات ابني هو لايتجاوز الثانيه والعشرين من عمره ...وعدت بان انتقم له ...ولزوجتي التي ماتت بعد ابنها لانها لم تتحمل فراقه فقامت بحرق نفسها بعده ...لانه ابننا الوحيد ...وبقيت انا وحيدا ..خسرت اغلى ما لدي ...كانت زوجه علي تشبه زوجتي كثيرا لم استطع قتلها ..فالغيت المهمه وعدت للمنزل ...

مريم

نرقص سلو ...شعرت بانفاسه قريبه جدا مني ...ثم همس لي...طالعه تخبلين ...بدا قلبي يدق بسرعه ...توقف كل شي ...من حولي ...كان احساسي لا يوصف ...كانت عينانا تنظر لبعضهما باشتياق ..كان كل شي في غايه الجمال ...انتهت الاغنيه وعدنا لاماكننا ..سار الزفاف بشكل جميل جدا ...ذهبنا للفندق كنت عل وشك الدخول ولكنه حملني ..

-عاا شبيك
-عروسه ميصير اطبين برجلج 😌
-علساس رومانسي وحركات 😒
-موصوجج ..

-المهم اني انام بالغرفه وانته حتنام بالهول 😌
-لاوالله ههه
-ي والله
جرني اليه وقال ..

-هي ترا انتي مرتي هسه 😉😂..ابتسم بخبث

بلعت ريقي وقلت ..

-ااء الجو صار حارر موو

-ههههههههههههههه ....وطبع قبله عل شفتي وقال ...لا عادي حروح اني انتي بدلي ..

ذهب هو ..ارتحت لامست مكان قبلته.. تبا.. لماذا لا استطيع ان اكرهه.. عقلي.. عقلي ليس في مكانه.. ذهبت فتحت الحقيبه.. كانت كلها ملابس احم احم 😳..نظرت لفستان كان احمر طويل ..ارتديت ..ولكنه كان مفتوح من الظهر ..وبه فتحه من اعلى الفخذ ...اووف ..ارتديت فتحت الباب قليلا كان نائما ..دخلت السويت اخذت الهاتف ...

علي

تركتها وذهبت ..لا اصدق كيف عشقت هذه الفتاه... كنت اتمنى ان اراها نائمه في حضني اداعب خصلات شعرها الكستنائي.. اراها نائمه واستيقظ عل قبله منها.. لكنها بنت بيننا حاجز نمت من التفكير وفجأه سمعت صوتها... نظرت... كانت ترتدي فستان احمر... وتصرخ في الهاتف كانت ساقها ظاهره كلها.. هززت راسي.. ونظرت لما تقول... كانت تتحدث الانكليزيه ..

-نوووو مالي علاقه اريد فنكر فندق شكده وشكبره مابي فنگر ..سويلي يلااا سويلي..ارفع قضيه عليكم اريد فنگر...

ذهبت واخذت السماعه.. وقلت بالانكليزيه ..

*I'm sorry ..yes can you send to us fast food ..thank you ..bay

مجمل حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن