" بداية يجب أن نتحدث مع جميع أصدقائه ، من الممكن أن يكن لديهم أي معلومة "
تتضحك چانا باستهزاء " لم تفعلين كل ذلك ؟ ، لما لا تتقبلي ما حدث ، لقد هجركِ ، هل هذا صعب لكي تفهمي "
" چانا ..... "
" لا ، يجب أن تسمعيني هذه المرة ، هو رحل ، و الحياة لن تقف عنده ، عَلَيْكِ النظر إلي الأمام لا أن تتعبي نفسك أكثر ...."
" ماذا تعنين بأن أتعب نفسي اكثر ، هل ترين إني بخير الآن ؟ ، هل أبدو لكِ و كأني سعيدة ، أحببته يا چانا ، أكثر مما تتخيلين ، أحببت ضحكته ، عصبيته ، قلبه الطيب ، كل شئ "
نظرة شفقة و حزن تظهر علي وجه چانا ، ليس لديها ما تقوله .
" و الآن هل ستساعديني ؟ "
" ليس لدي سوي ذلك"
" حسنا ، هل لديك أي رقم لأصدقائه المتعددين ؟ "
* تنظر چانا في هاتفها *
" نعم ، لدي رقم هاري ، أعز أصدقائه "
" فقط ؟ "
" و لوي آيضا "
" جيد جدا ، أريدكِ أن ترسلِ لهم رسالة تخبريهم فيها أن يلقونا غدا هنا في المنزل "
" حسنا ، و ماذا بعد ؟ "
" سنجري معهم حديث صغير ، ثم سنبحث عن رفاقه الآخرين و نتكلم معهم "
" و ما سيكون الوضع إذا لم نتوصل إلي أي معلومة ؟ "
" سنصل إلي شئ ، قلبي يشعر بذلك "
يصبح الوقت متأخر ، فتبعث چانا الرسالة إلي هاري و لوي ، ثم تستلقي علي سرير يقع في جانب غرفة مارلين ، هي تنظر إلي السماء الظاهرة في سقف الغرفة ، التي لطالما أصرت مارلين أن يكون من الزجاج لتتمكن من رؤية القمر كل ليلة ، تفكر چانا في صديقتها المسكينة ، أو المريضة بمعني آخر ، لا تعلم هل هي بمساعدتها تلك ، ستكون صديقة جيدة ، أم هي تتعبها أكثر ، و ظلت تفكر هكذا طوال الليل ، و هي تنظر نظرة خاطفة لمارلين النائمة و تتنهد مُصدرة صوت زفير هادئ ، ثم غفلت من شدة التفكير .
في الصباح الباكر ، تستيقظ مارلين و بعيونها الواسعة الجميلة تنظر إلي چانا التي غفوت و هي حاضنة هاتفها و كأنه طفلها الصغير ، فتضحك ضحكة خفيفة و هي تحاول أن تيقظها منادية اسمها .
" چانا چانا "
" ماذا هناك ؟ "
" هيا ، أمي تنادينا من أجل الفطور "
" حسنا "
تخرج مارلين من الغرفة ، لتنظر ورائها مرة آخري .
" هل بعثتي الرسالة إلي هاري و لوي "
" أجل فعلت ، ولكن لم يصل لي رد بعد "
و يظهر علي وجه مارلين علامات الحزن و فقدان الأمل ، و كأن لا أحد يهتم لغيابه سواها ، تنزل إلي غرفة المعيشة ، لتجد أخيها جالس هناك و هو يضحك علي إحدي اللقطات من ذلك الكرتون المشهور توم و چيري ، فتجلس بجانبه ، تنظر إلي ذلك التلفاز و تتذكر مدى عشقها له ، فكانت دائما تتسلل في الليل لتنزل و تشاهد الكرتون و المسلسلات القديمة المفضلة لديها .
أنت تقرأ
I Will Find You
Romanceقيل فيما مضي أن من يبحث عن شئ ما ، غالبا ما يجده في مكان غير متوقع .