الي فالصورة "جاكسون"In The Past ...
جايكوب : جاكسون اريد ان اخبرك شيئاً مهماً .
جاكسون : وانا ايضاً .
جايكوب : قل مالديك ثم انا .
جاكسون : لا لا انت قل اولا ..
جايكوب : بصراحه انا معجب بفتاة في كليتنا .
جاكسون : وانا ايضاً 😅
الاثنان : من هي ؟
الاثنان : انها كريستينا .
الاثنان : 😮
جايكوب : انا اعلم اننا نفس التفكير ولكن لا اعلم اننا نفس المشاعر حتى ..
جاكسون: ههه لا تقلق ياصاح اذهب و اعترف لها بحبك .
جايكوب : مستحيل اذهب انت ..
جاكسون: لا يا رجل ليس لدي وقت لأحب ، اذهب انت .بعد ثلاث شهور .. كون جايكوب علاقة مع كريستينا و قررا ان يتزوجان بعد التخرج ، واتصلا على جاكسون ليخبراه فقد سافر للدراسة في برلين ،
عندما عاد جاكسون وجد ان بيت اهله قد احترق و مات الجميع الا اخته فقد فقدت ولم يتم العثور عليها .
اشتغل جاكسون في احد المطاعم لكي يؤمن مصدر عيشه و سكن في غرفة في احد الفنادق الصغيرة ،كان جايكوب يزوره في غرفته دوماً الى ان جاء يوم و قال جايكوب : لقد اقترب موعد زواجي وانا متوتر حقاً لذلك قمت بعمل شنيع ..
جاكسون: ماهو ؟ انت حقاً رجل ذو اخلاق رفيعه لا اعتقد انك قمت بالفعل الشنيع كما تظن ياصاح .
جايكوب : لقد دخلت الى احد الملاهي و قمت بالممارسة مع صاحبة الDJ هناك .
جاكسون: الان انت تركت كل العاهرات و ذهبت للDJ 😂
جايكوب : سأريك صورتها ...وهنا كانت الصدمة فقد كانت تلك الفتاة هي اخت جاكسون المفقودة ، كانت فتاة عذراء و جيدة ولم تكن راضيه بما فعله جايكوب فقد كان ثملاً و ارغمها على ذلك .
غضب جاكسون و قام بلكم جايكوب على وجهه و ابرحه ضرباً و كان جايكوب يجهل السبب ،لم يكن يعرف انها اخت صديقه جاكسون .
حاول ان يهدأ لكنه تذكر ان جايكوب اخذ الفتاة التي احبها و سرق عذرية اخته و كل ذلك قد اوقد نيران غضبه ، حتى قاطعه دخول اعضاء الشرطة فقد قام مدير الفندق بالاتصال بهم ..
وهكذا تم سجن جاكسون ٥ سنوات مع التعذيب لان مدير الفندق قد لفق له تهمه ..و في السجن قد تعرف على مشعوذ ، هذا الرجل قام بأجراء الكثير من التجارب على جاكسون فتحول الى شخص آخر يمكنه فعل اشياء لا يفعلها البشر .
في هذه الاثناء تزوجا جايكوب و كريستينا ، وقد كانت كريستينا تعلم بحب جاكسون لها لكنها فضلت جايكوب عليه ..وعند خروج جاكسون من السجن قرر "الانتقام"
.........................................................
أنت تقرأ
Devil's Wife
Teen Fictionاصبحت تمقت تصرفاتها وتصرفات زوجها ! اصبحت تشك في حبه لها !! تتزوجينني؟! وهل اتزوج صوت اسمعه !؟ لما لا تصدقين ؟ اصدق ماذا ! صوت برأسي ما هذا الهراء ،، انا شيطانكِ ؛ وستتزوجيني ! لقد تزوجت من فارس احلامي وحبي الوحيد . هه لما تستمرين بمجادلتي ... تا...