في ليلة كان القمر مكتملاً بها كانت تشعر كريستينا بألم الولادة ..
بالطبع سيكون الوضع لطيفاً بالنسبة لجاكسون فهو يرى زوجته على وشك انجاب ابنته ..
قبل دخول كريسينا الى غرفة العمليات قالت له ...
كريستي: جاكسون اعتنِ بها ارجوك ..
جاكسون : سنعتني بها معاً .
كريستي: ربما افقد حياتي .
جاكسون: لا ، لا تقولي ذلك .. ستلدين فتاة تشبهكِ ، فتاة جميلة .. ارجوكِ لا تتشائمي .
*انا احبك ِ، وسنعيش حياة رائعة .كريستي : حسناً الى اللقاء - بأبتسامة - .
*
*
*
*
*
خرجت الممرضة تحمل الطفله و كانت تشبه الملاك ، اطلق جاكسون عليها اسم "الينور" ....جاكسون : كيف حال امها؟
الممرضه : انا بخير ستستيقظ بعد دقائق .
جاكسون: حقاً !!!
**
ثواني وخرجت ممرضتان تركضان الى نهاية الممر ، اخذت الممرضه الينور لتضعها مع الاطفال ، وجلس جاكسون ينتظر خروج كريستي من غرفة العمليات ،،، بعد ثواني لاحظ جاكسون دخول وخروج الكثير من الاطباء و التردد على غرفة كريستينا ... وسرعان ما خرج الطبيب..
جاكسون : ارجوك اخبرني ماذا يحصل ؟
الطبيب : زوجتك فقدت الحياة ، انا اسف حقاً لهذا لكن فعلنا ما يجب ان نفعله ، خذ هذه الرسالة طلبت ان نعطيها لك ...الرسالة ...
{ مرحباً ايها الوسيم ،، كيف حالك ؟ ربما تشعر بالسعادة لانك تخلصت مني ، وربما انت حزين لأنني تركتك وحدك مع ابنتك ..
جاكسون ارجوك ربي ابنتي تربية صالحه اريد ان اكون سعيدة في قبري ، فكما تعلم انت قضيت على سعادتي ، دوماً ينتهي الحب بطريقة او بأخرى ولكن لا اعلم لما قصتي انتهت بأبشع الصور و ها انا الان قد مت ولم ارى ابنتي حتى .. ككل فلم ينتهي بعبترة The End ها قد انتهيت انا ، بعض الناس تبكي عند انتهاء فلم ما ! هل سيبكي احد على قصتي التي انتهت و على جسدي الرذيل ، وعلى احشائي المقطعه من الم الولادة ،، هل يوجد اسوء من ميتتي؟ على كل حال انا كنت انتظر ال The End خاصتي منذ ان انفصلت عن جاكسون .. كان الشخص الوحيد الذي احببته بشغف .. قبل يومان رأيته في الكافيتريا المفضله لدي ، كان جالس مع امرأة حامل يبدو انها زوجته ، كبر كثيراً وتضخم جسده ، ازداد وسامة هههه الان انا اكتب هذه الورقه اذا مت سيعطونها لك وان لم امت فسأحرقها وان كنت تقرأها الان فهذا يعني انني في السماء الان ، اعتنِ ببنتي و بنفسك .زوجتك " كريستينا" }
بعد ان انتهى من قرائتها لاحظ تبلل الورقة وذلك بسبب دموعه الساخنة .. مزق الورقه و نزل راكضاً و مقصده كان باب المستشفى .. لاحظ دخول ستيفاني مسرعة ، امسك بها بقوة وقال :-
- اعتنِ ب الينور ، فهي النسخه المصغرة من كريستينا.لم تستطع ستيفاني الرد فقد اكمل جريه نحو الباب و خرج ...
ذهب الى المنزل و بدأ يكتب .. يكتب قصته و قصة زوجته منذ ان احبها الى هذا اليوم و في آخر ورقه كتب ...
{ لانني احبها ، لا استطيع تركها تموت وحدها وتبقى بذلك العالم بمفردها سأذهب معها فقط لانني احبها ، }
هذه اخر جملة كتبها واغلق الدفتر ثم توجه الى جاره القديم ، اودع دفتره مع و قال : عندما تبلغ الينور الخامس عشرة من عمرها اعطها هذا .
و ذهب ليرمي بنفسه من اعلى بناية في هذه المدينة ، حيث اطلقت عليه الصحف اسم " الشيطان العاشق " و انتشرت قصته ف كل البلاد .
بعد 20 سنة ...
-مامي اتذكرين ذلك الشاب الذي انتقل الى كليتنا ذلك الشاب الوسيم .
- كريس اليس كذلك ؟
-اجل اجل .
-ما به ؟
- تشاجر مع ذلك السافل وليام لانه عاكسني .
- الن يكف وليام عن ذلك ياالهي ، وماذا بعد ؟
- اخبرني كريس بأنه معجب بي و يتشرف بأن يدعوني للعشاء في منزله الليله انا وانتِ ،هل نذهب ؟
- اوكي لنذهب ..في المساء ...
دخلتا الى منزل كريس القا التحية عليهما و قال :
- سيأتي والداي الان ..ام كريس: يا مرحباً بكم انرتوا منزلنا المتواضع ..
والد كريس :* .....* ستيفاني!!! هل هذه ابنتكِ ؟ستيفاني : جايكوب!! - بصدمة - ، لا بل هي بنت كريستينا .
كريس: هل تعرفان بعضكما؟
ابي هذه ابنت الاسطورة "الشيطان العاشق " تدعى الينور، صديقتي
الينور هذان والداي ..الينور : تشرفت بكما - بأبتسامه-
جايكوب : تشبهين امكِ كثيراً وخاصة عندما تبتسمين .
الينور : سأبتسم دوماً اذاً 😄.
بعد شهر من هذا ....
تزوج كل من الينور و كريس ..
و انجبا كريستينا الصغيرة ...*
*
*
*
*
*
[ البعض منا قد تواجهه المشاكل و الصعاب بأستمرار ، حتى يظن ان حياته سوداء و يفقد الامل ، و البعض الاخر تكون حياته معتدله لكن لا يرى منها الا السواد .
النوع الاول ان لم يواجه السعادة الكافيه بحياته فلا بد ان تكون سعادته قد نقلت الى اعز شخص لديه .
اما النوع الثاني ، لن يحصل على اي شيء بالمقابل لا سعادة له ولا لغيره ، وكما يقال ( الحياة مثل خط نبض القلب ان استقام مات الشخص ) فما علينا هو رؤية ايجابيات الحياة قبل سلبياتها و الابتسامة بوجه القدر كي يبتسم لك ، و علينا بالصبر فهو مفتاح كل شدة ]The End ...
اتمنى ان تكون قصة خفيفة على قلوب القارىء ، وان تكون حروفها قد اثرت بالبعض ، وان يستطاع فهم المعنى و المغزى منها ..
دمتم في رعاية الله ...
أنت تقرأ
Devil's Wife
Teen Fictionاصبحت تمقت تصرفاتها وتصرفات زوجها ! اصبحت تشك في حبه لها !! تتزوجينني؟! وهل اتزوج صوت اسمعه !؟ لما لا تصدقين ؟ اصدق ماذا ! صوت برأسي ما هذا الهراء ،، انا شيطانكِ ؛ وستتزوجيني ! لقد تزوجت من فارس احلامي وحبي الوحيد . هه لما تستمرين بمجادلتي ... تا...