Part 3

17 1 2
                                    

ذهبنا انا ومادلين الى احد الحدائق وجلسنا على مقعد لنبدأ بالحديث.
كادي:حسناً مادلين اتوق لسماع عما ستحدثيني عن تمارة.
مادلين: من ناحية انها اختك ولا يجب ان اتحدث هكذا عنها ومن ناحية اخرى يجب ان اخبرك لان بالفعل امر الياس يهمك.
كادي: لم افهم الى الان، اخبريني فقط دون مقدمات طالما الامر متعلق بإلياس ايضا.
مادلين: تمارة ياكادي، انها لعوبه وانا اخاف عليكي منها فهي حقاً غامضة ، في احد الايام عندما كنت تحبين الوسيمين في مواقع التواصل كانت ترى صورهم وتحاول ان تعرف اسمائهم اظنها انانيه فلقد طلبت مني ان اعطيها الرمز السري لهاتفك لكني قلت آنــني لا اعرف ، انا بأخصتار اخاف الان من ان تأخذ منك إلياس فأنا اعلم انك تحبينه بحق وانك لاتعبثين فحسب ، اريد اخبارك فحسب ان تتوخي الحذر من تمارة راقبيها ايضا.

كانت مادلين تتحدث وانا في صدمه 😨اذن حقاً ان قلقي في محله ، فلست انا فقط من اشعر بتصرفات تمارة مع الياس الغريبه واسئلتها عنه
كادي: انتي محقه ، اختي انانيه وانا كنت قلقه كيف سأتقرب من الياس لكن الان انا قلقه من تصرفات تمارة الان
مادلين: انا فقط اردت ان احذرك هذا لايعني انها تتصرف بغرابه . اعني فقط نتمنى ان تكون تتصرف بعفويه ليس الا.
كادي: حسناً انا افهمك عزيزتي ، ليتها فقط..
لم اكمل حديثي حتى رن هاتفي لاراه يضيء بأسم ابي
كادي: اووه لقد تأخرت حتماً .اجابت: مرحباً ابي🙂
راجي: اين انتي لما تأخرتي؟
كادي: ااا انا م م مع ..لم اتم كلامي حتى قال
راجي: لايهم اين انتي او مع من ، سنتحدث عن ذلك حينما تعودين. المهم انه يجب ان تكوني في المنزل خلال ربع ساعه.
كادي: حس..
اغلق المكالمة دون ان يسمع ردها
نظرت كادي لمادلين وبدا القلق يعتليها،
كادي: اظن انني وقعت في المتاعب.
مادلين: حسناً لا مجال للتأخير اذهبي فوراً وطمنيني عليكي مساءً.وداعاً الان.
كادي: وداعاً.☹️

عدت سيراً للمنزل كالعاده وحين دخلت لشارعنا لمحت الياس يتكىء على سيارته ويتكلم مع احدهم لادقق النظر واتفاجىء برؤية تمارة، يا الهي ماذا تفعل هذه مع الياس لما تبدو عليهما السعادة؟ .لما تنظر لعيناه مباشرةً؟ توجهت خطواتي لهما وكنت قد غضبت لما اراه . فمن ناحية انا احب الياس ومن الطبيعي ان اغار عليه ، ومن ناحية شعرت حقاً انني اختي انانيه .
كادي: مساءً الخير.😏
التفتا لي.
الياس: او كادي مساءً النور .كيف كان يومك؟
كادي: جيد
تمارة :لما تأخرتي عن المنزل نصف ساعه ؟لقد اغضبتي والدي.
كادي: ولما انتي بالخارج اصلا؟
تعجبا من ردة فعلي ومن غضبي السريع
تمارة: اتمنى ان تعجبك كعكتي الياس اراك لاحقا، هيا لندخل كادي.
ابتسم لي الياس وسحبتني تمارة من يدي ودخلنا الى جحيمي منزلي ليبدأ بالغليان


وين التفاعل ؟ وين التشجيع
اني منزلت بارات بسرعه بالقصد حته اشوف كم متابع وكم متشوق شفت ماكو امل فنزلت شسوي بس مارح اعيدها لازم اشوف تفاعل المره الجايه شجعوني گاااايز
جاو🖐🏻

Between Heaven and Hell بين الجنه والنارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن