ظهرت أمامي ثلاث من الظلال.. أشخاص.. مخيفون !!
سادين الطريق أمامي.. شهقت و التفت بسرعة كي أذهب من الجهة الأخرى.. لكنني اصطدمت بأحدهم كان خلفي..
تجمعوا حولي و أحدهم اقترب كثيرا مني.. فصرخت بغضب و رعب : لا تلمسني..!!
تراجعت حتى اصطدمت بالجدار المظلم.. وهم يحاصرونني..
شعرت بأنني سأموت هنا.. فصرخت بقوة : ابتعدوو... !!
ضحكوا علي و قال احدهم : اصرخي حتى الغد , لن يسمعك أحد بهذا الصوت الناعم..!!
ضممت نفسي و عيناي زائغة ,, تمنيت لو كان معي ذلك السكين حتى اقطعهم , لكنني خرجت بدون أي سلاح.. أو حماية..!
تخيلت والداي يبكيانني و أنني مت .. و بطريقة بشعة غير أنسانية..! لكن السبب الرئيسي هو غبائي !!
مد أحدهم يديه نحوي و كاد أن يلمسني لولا .. أنني غرقت فجأة وسط الحائط.. شعرت بأن أحدهم سحبني من الخلف..!!
لكن.. خلفي جدار.. !!
دخلت الى مكان مظلم بشكل مفاجئ و غريب و شعرت بشيء ما مر من جانبي خارجاُ..
ثم بالرغم من الظلام.. عاد الشيء ليقف أمامي و يمسكني من يدي.. ليخرجني الى النور..
نور الليل العادي.. من الجهة الأخرى.. رأيت مبنى شقتي..
و حدقت بالشخص الواقف أمامي.. شاب .. طويل ممشوق , كل لبسه أسود , و شعره كذلك..
أما عيناه فعندما نظرت إليهما و رأيت لونهما الغريب..الفضي !!
دارت بي الأرض و سقطت مغشيا علي..!!!
....
_ فلور..
الصوت الغريب مجددا , لكنني رددت على الصوت و دموعي تسيل بحرارة : كريس...!!
شهقت بسبب بكائي و أنا أحلم , فناداني الصوت مجددا : افتحي عينيكِ..
فتحتهما بضعف و صعوبة بسبب دموعي.. كانت صورة مشوشة في البداية , لكنني رأيت..
ذلك الشاب الغريب يجلس على طرف سرير وهو ينظر نحوي و قد أمال جسده قليلا , لقد كان هو من يوقظني..!!
بقيت جامدة أبادله النظرات.. كان وسيما جدا .. شعره أسود طويل لكنه يبدو كحلي اللون أكثر.. بدرجة غامقة جدا..!
بشرته بيضاء ناصعة , شفتيه دقيقين محمرين , عيناه ذات نظر غريبة عميقة لكن لونهما حيرني بشدة..
لونهما أزرق داكن ممزوج بالرمادي , هل يوجد لون عينين هكذا ؟!!لم أعرف كم مر من الوقت لكن همس الشاب بهدوء : هل أنتِ بخير ؟! .
لم أحرك ساكنا.. أغمضت عيناي مجددا لعلي أحلم.. ثم فتحتهما و رأيته لم يتغير شيء..!!
أنه حقيقي !
قال بهدوء و برود غريب : هذا ليس حلماً.. !
كأنه يعلم ما أفكر فيه... اتسعت عيناي و أنا أرى القطة البيضاء تجلس الى جانبه من الجهة الأخرى لساقيَّ..!!
نظرت نحوها و ابتسمت.. فهرت بصوت رقيق..
تحركت و نهضت ببطء و أنا لا أزال تحت تأثير صدمة غريبة لكن الغريب هو هدوئي..!
شاب غريب في غرفتي و لم أصرخ..!!
وقفت أحدق بالمرآة و صورة انعكاس الشاب من خلفي , كان يرتدي الأسود , و كأنه ملاك حزين..!
نهض و همس بصوت خفيف : فلــور..
اتسعت عيناي و لفتت أحدق به , قبل أن ينطق هو شيئا قلت بهدوء : من أنت؟! .
قال الشاب وهو يحرك رأسه كي يبعد خصلة سوداء متمردة : أتسألينني عن أسمي..؟!
قطبت جبيني و قلت بتعب : شكرا لك , لقد ساعدتني ,بالرغم من أنني لا أعرف كيف لكـ...
قاطعني بلهجة جدية حادة و مفاجئة : القلادة من فضلك..!
صدمت مجددا منه و عقلي المرهق يحاول أن يستوعب , رأيته يمد يده اليمنى نحوي.. منتظراً..
قلت بتردد و قلبي يدق بسرعة : أي قلادة ؟! .
قال ببرود وهو يقطب جبينه مستنكراً : القلادة الفضية..!
تذكرتها الآن , آوه كلا... لقد أضعتها.. ~~" !!
قلت بخوف : آ.. آسفة لقد ضاعت.. يمكنني أن أدفع ثمنها..!
أّخذت أراقب تعابير وجهه , كانت جامدة ثم.. قال مجددا بهدوء : القلادة من فضلك.. !
ظننت أنه لم يسمعني قبل قليل لذا قلت بتوتر أشد : لقد.. ضاعت مني.. آسفة للغاية ~~،
ظل يحدق بي لثوان , قلت بنفسي بتوتر , سينفجر غاضبا الآن .. لكن الهرة أخذت تمؤ بشكل غريب و هادئ ..
و الشاب ينظر نحوها.. ثم سكتت , بعدها التفت يحدق بي بعينين واسعتين و قال بتعجب شديد :
_ هل ... أرتديتها ؟!!.
ازداد توتري و قلت بقلق : آ.. نعم في الواقع , لكن عندما استيقظت..
قاطعني بصوت كالحالم : لم تجديها !.. أليس كذلك ؟! .
أومأت برأسي بقلق بالغ بسبب تغيره المفاجئ , و ما زاد رعبي و جعلي أضع يدي أمام وجهي هو صراخه وهو يقول بغضب
: بالطبع لم تجديها لأنها بداخلك الآن , كيف سأستعيدها بحق الجحيم !! >< ؟! كيف ترتدين شيئا ليس لك.. هل أنت متسولة ؟!!
قلت بغضب أنا الأخرى : عماذا تتحدث ؟! , ثم من الذي أخبرك بأنني لبستها !! , و لا تنعتي بمثل هذه الصفات لو سمحت!!
زفر الشاب الهواء بشدة و غادر الغرفة تحت تعجبي الشديد , و القطة تلحق به..
بقيت مصدومة قليلا مما يحدث و أحاول تجميع أفكاري.. فجأة سمعت صوت ضجيج في الغرفة المطبخ..
ركضت الى هناك , و وجدته الشاب الغريب يحدث القطة الصغيرة التي تقف أمامه وهو واقف على الكرسي !!
قلت بسرعة : ماذا تفعل ؟! , و من أنت على كل حال ؟! .
قفز من الكرسي و قال بغضب وهو يتقدم مني : أنت الآن تملكين شيء يخصني ! قلادتي أصبحت ملكك بالرغم من أنني أحتاجها..
قلت فورا و أنا أتراجع و أرفع يدي أمامه : انتظر , أنا أضعت القلادة , و قد بحثت عنها حقا لكننـ...
قاطعني ببرود : كلا , أنها بحوزتك لقد اخبرني بها نايت !.
قلت بقلق : من يكو..
قاطعني مجددا بغضب : يبدو أن علي توضيح الأمور بشكل مفصل.. القلادة التي وجدتها هي ملكي , و عندما ارتديتها دخلت في قلبك الآن .. و قد أرسلك نايت ليساعدني في البحث عنها لأن بدونها لن أقدر على العودة الى عالم ظلمتي ..!
حدقت به ببلاهة و قلت : المعذرة...!!شعرت بأن كل شيء حلم ,, أو كابوس من نوع غريب ,, و أن هذا الشاب يقص علي قصة ما قبل الاستيقاظ !!
رأت القطة و قد قفزت على الطاولة و هي تنظر نحو بعمق , قلت بخفوت : هل هذه قطتك..؟!
التفت الشاب لينظر نحوها , ثم نظر نحوي و قال ببرود : أنه قط.. و اسمه نايت..!
قلت بهدوء و أنا أحاول التنفس : سأعطيك نقودا عوضا عنها.. كم.. ثمنها بالتحديد..؟!
نظر نحوي ببلادة و قال ببرود : ثمنها لا يقدر.. لكنني اقدر على استعادتها منك..
قلت بنفسي ( هذا الشاب معتوة !! لكنني سأصبر عليه لأنه أنقذ حياتي... )
قال بهدوء مقاطعا أفكاري : عليك أن تقتنعي أن هناك قلادة بداخلك و بما أنك لست منا , فهذا شيء يعتمد على المعتقدات , أخراجها بالطريقة الصعبة يجب أن تفعليها بنفسك..
حدقت به ( أنه يقول قصة غريبة ! , احداثها تدور حولي ..!! ).
قلت له قبل أن يكمل : اسمع , هناك طريقة أجمل لنذهب للسوق غدا و سأشتري لك عوضا عنها..
وضع يده على جبينه وهو يصرخ : آه هذه الفتاة لا تفهم أبداً... !!><
شعرت بالغضب ( هو الذي لا يفهم )
أكمل بسرعة قبل أن أنطق وهو يضغط على يديه : اسمعي جداً , هناك طريقة أسهل و أٍسرع و أفضل من التي قلتها...
قلت بسرعة : ما هي...؟!
( و أنا بداخلي موقنة بشدة بأنه يسحبني للجنون معه ,, لكنه يبدو شابا بخيال خصب ~ فلـأرى نهاية قصته ^^ ).
سحب سيفا لامعا من لا مكان أمام عيني و أنا صدمت بشدة لدرجة أن لساني عقد عن الكلام..
أكمل بابتسامه خبيثة : يبدو أنك متلهفة لموتك.. و بعدها ستظهر القلادة منك.. ^^ ما رأيك بطريقتي , جيدة صحيح..؟!
صرخت بوجهه بقوة جعلته يغمض عينيه , و هربت راكضة الى غرفتي.. !!
أقفلت الباب و أنا فزعة مما رأيته.. لا شك بأنه كابوس.. لأتصل بالشرطة سريعا..
لكن أتاني صوته من خلفي مفزعا أياي : لا يمكنك الأتصال بأي أحد.. استعدي للموت...
ركضت نحو النافذة و فتحتها على مصراعيها و صرخت : النجدااااة .. هناك مجنون يحاول قتلي..!
قال من خلفي ببرود : مجنون !! هذه أهانه شديدة..!!
كانت أنفاسه الباردة على رقبتي من الخلف ! , لذا قفزت دون أي وعي من النافذة علي أفلت منه.. أنه كالشبح ~!
رأت الأرض تقترب مني بسرعة شديدة , أو أنا من يقترب بالأحرى , شيء مفزع بحق قبل الموت..
أغمضت عيناي بقوة و لكنني ...لم أِشعر بالارتطام !!
أنت تقرأ
امير الظلام
Romanceسرت بجسدي رعشة مفزعة.. ففكرت أن أركض بسرعة الى شقتي التي نهاية الشارع .. سرت بسرعة و أنا من ثانية و أخرى أتلفت حولي , شاعرة بأن هناك من يراقبني ! , لكني و بسبب تشتت عقلي و توهمي تعثرت بشيء ما و اول برات 500 كلمه واما البرتات الثانيات من 2000 الى 350...