تعريف

555 2 0
                                    

سوزي :فتاة في الثامنه عشر من عمرها ' جميلة وجذابه' ومغروره قليلا'ذات عينان زرقواتان وشعر يصل منتصف خصرها مع مؤخرة في تناقض تام مع الخصر وصدر مرفوع كبرياء وعزه ' توقع كل شاب يراها في شباك حبها.
سيلي :صديقة سوزي المفضله ذات عينان بنيتان علي لون شعرها مع بعض التجاعيد في نهاية شعرها الذي يغطي عينيها من الامام والذي يصل الي رقبتها فقط لكنه جميل وجذاب.

كاتري:هي الصديقه الثانيه لسوزي ذات شعر مصبوغ بالون الكبدي الفاقع والذي يصل الي كتفيها مع عينان واسعتان بالون الاسود.

مراد :فتي جميل طويل جدا مع عضلات بطنه وصدره الجذابه يديه المملوءتان بالشعر الكثيف جدا كما في صدره. شخصيتة غامضة بعض الشيء مع زكاء عقله الفائق جدا.

سوراج:صديق مراد العزيز. أقل طولا من مراد مع شعر اشقر يصل حتي اكتافه وعينان بنيتان. شخصية لعوبة وشاذ بعض الشيء.

قاسم :يشكل جزاء مهما من عصابة مراد شخصية جاده وليس أقل وسامة من مراد لكنه يعاني من بعض فقدان الاعصاب فهو شخص خطير جدا عند الغضب.

وتيد:وهو الشخصيه الاكثر مرحا من هؤلاء المجموعه عفوي جدا. قصير القامه وبدين بعض الشيء. يلقبونه بالازعر وذلك بسبب طيبته الزاءده احيانا.

السيد معاذ الروس : والد سوزي الذي يتمتع بسلطه ومكانه مرموقة بين المجتمع.

السيد شفيق الاوسطى :والد السيد مراد والذي لايقل ثراء من والد سوزي بشركاته ومصانعه وسلطته القويه.

السيده بلقيس :والدة سوزي رقم كبر سنها قليلا فهي في منتصف الثلاثينات لكنها جميلة وجذابه ولها هيبة خاصة وجاذبيه فعاله.

السيده ليلي :والدة مراد وهي امراة حازمه وجاده يهابها الرجال احيانا بسبب مكانتها وبسبب وجهها العبوث أيضا.

القصة حلوه ومشوقه جدا أتمني المتابعه والتفاعل. الصوره اللفوق لمراد.
احترامي.

(هوى القلب )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن