حفل

156 3 0
                                    

سوزي:
استيقظت مبكرا كالعاده علي صوت منبهي المزعج جدا. أخذت حماما دافئا فالجو بارد جدا والثلج يملأ شوارع نيويورك ' ها هي امي الحنونة تنادي؛ أجل امي اتيه فقط دقائق وسأكون عندك 'ارتديت تيشرت زهري اللون ذو أكمام طويله مع بنطال ابيض اللون وكعب عالي علي اللون الزهري مع وردة بيضاء في منتصفه 'ربطت شعري الذي يصل أسفل خصري ذيل حصان مرتفع مع بعض مساحيق التجميل التي تزيد وجهي جمالا ثم أخذت معطفي القطني الذي يعطيني دفآ لامثيل له في هذا الجو القارص. هاااا انا آتية مااام.

سيدة بلقيس:واخيرا أتت الأميرة الجميلة هيا تعالي لقد احضرت لكي وجبتك المفضله بيض اسكوتلندي والقليل من شرائح اللحم المشوي والطماطم .

سوزي :اوه مام كم أحبك انا لكني في عجلة من أمري هناك موضوع مع سيلي يجب علي اتمامه 'ساخذ القليل فقط حتي لاتغضب امي ذات الوجه الجذاب جدا.

س. بلقيس :اوه كم انتي مشاكسه تدعينني بالوجه الجذاب حتي تراضينني؟ أجل مام والآن وداعا نلتقي عند الواحده مساء حسنا؟
انتبهي علي نفسك سوزي ويجب انت تتناولي شيئا لتاكلينه و....
هتفت وانا علي وشك قيادة السياره لأمي التي كانت واقفة عند باب قصرنا الجميل حسنااااا مااااام سأفعل مثل ماتريدين وداعا.

سيلي :
استيغظت علي ضربات الباب المزعجه من هذا بحق الجحيم؟ حسنا كم الساعه الآن أحدث نفسي يااااالهي أنها الحادية عشر ايعقل ان أهلي ذهبو للتنزه وتركوني فكل يوم أحد نحن نذهب للصلاة وبعدها لنزهة عائلية. تبا لهم كم انا اكرههم. لحظة لحظه ماهذا عشره مكالمات فاءته من سوزي مابها يالهي كل ذلك حدث وانا في عالم النيام يبدو أن أحدهم وضع لي حبة منوم في عقلي. اوه يالهي سيكسر الباب اللعين حسسسسنا اااااتيه من هذا الغبي الذي يأتي في يوم الأحد وصباحا هكذا.
ذهبت وفتحت الباب وأن غير مركزه اعتقدت انه أحد أفراد عائلتي اتي من أجلي لكنني لن اذهب معهم بعد ذلك جميعهم أغبياء ولكن حسنا لما لم أشعر باحدهم خطا خطوه واحده للمنزل ايعقل أنهم أطفال الشوارع المزعجون' أعدت نظري الي الباب لا احد تبا أخرجت مقدمة راسي لاري من هناك.
بوووووووووم أنها سوزي المشاكسه. يالهي توقف قلبي رعبا. أيتها المجنونه ساريك 'أخذت أركض خلفها كالمجنونه أنحاء منزلنا وهي لاتتوقف عن الضحك حسنا امسكتك أيتها الشريره اسمعي لضربات قلبي كم أصبحت سريعه وكأنه سيتوقف الآن وهذا كله بسببك .
امممممم أجل انا اسمعها تدق باسمي س و ز ي دق دق س و ز ي دق دق. ههههههه. يكفي هذا أيتها آل... وفجاءة رأينا كاتري تقف عند باب المنزل الذي تركناه مفتوحا بسبب تلك المشاكسه سوزي. لكن لحظه مابه وجهها انه حزين للغاية كما انه شاحب وعيناها تريد البكاء بشده.
كاتري مابك هل انتي بخير؟ قالت سوزي واردفت انا تعالي مابك يافتاة. وفجاءه أخذت تهتف بصوت عالي ياالهي ساعدني اه اه. تفاجئنا انا وسوزي منها فاقتربت سوزي منها وضمتها الي صدرها وانا كنت امسد علي شعرها وأقول لها اهدئي واخبرينا مابك 'ولكن فجاءة سحبت وجهها من حضن سوزي وقالت لنا :خدعتكمااااااا. يالهي كم أنها سخيفه. قالت سوزي لها اوه كاتري ماهذا النوع الجديد من المزح كدت أفقد عقلي قلقا عليك وانتي كنتي تمزحين تبا. وأنا اردفت مزحه سخيفه. وذهبنا ولكن تفاجانا وهي تقول جءت ووجدتكم تمزحون وعندما مزحت انا أصبحت سخيفة في نظركم صحيح؟ وخرجت مسرعه ضاربة باب المنزل خلفها بقوه كادت تفقدنا سمعنا.
يالهي لقد بالغنا قليلا سيلي ماكان يجب علينا احراجها بهذا الشكل؟
لكنها سخيفة حقا سوزي ماهذه المزحه بحق السماء؟ حسنا يجب ان نعتذر هيا دعينا نذهب الي غرفتي أولا. حسنا هيا.
سوزي:سيلي هيا اخرجي كفاك استحماما لديك ساعة كامله أيتها القذره الم تنتهي هذه الوساخه من جسمك بعد؟
سيلي:من؟ انا؟ سالقنك درسا بعد خروجي لكن سوزي هنالك سحلية في فراشي خذي حذرك '
ماذا؟؟؟؟؟؟ واااااا ساعدوني لما لم تخبريني من قبل؟
هههههههه ها قد انتقمت بقولك لي القذره.
سيليييييييي أيتها ال...
ها قد خرجت هيا اتصلي بكاتري دعيها تأتي لنبدأ الموضوع معا.
حسنا.
اتصلت سوزي بكاتري
سوزي:أجل كاتري يجب ان تأتي هناك موضوع مهم يجب اتمامه
كاتري:ماذا وكانكم لم تفعلو لي شيئا قبل قليل
سوزي:اوه كاتري بطلي دلال وتعالي سنتفاهم هنا
كاتري:مستحيل
سوزي:حسنا إذا راحتك ولكن لاتنسي ان حفلة الشباب ستضيع عليك ثم ان حبيبك المعتوة أيضا ضمن الحفله. ولاتاتي حسنا
كاتري:اوه لحظه لحظه سآتي إذا ولكن انت المعتوه وليس هو
سوزي:حقا هههههه حسنا كلنا غريبي الاطوار إلا هو فهو أغرب من كلمة غريبي الاطوار.
كاتري:سووووووزيييي
سوزي:حسنا حسنا اسفه نحن في انتظارك الي اللقاء.

(هوى القلب )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن