سوزي:وبعد دقائق فقط سمعنا طرقات في الباب 'تبا سيلي هل كاتري تمتلك أجنحة ونحن لاندري ام ماذا اوو اوه لا لاتقولي أن عائلتك الكريمه قد شرفتنا؟
سوزي هل انتهيتي من ثرثرتك؟ والآن هيا بنا لنرا من هناك. حسنا هيا.
وعندما فتحنا الباب وجدنا أنها كاتري 'اوه كاتري تمتلكين اجنحه ونحن لاندري أليس صحيح؟ أجل امتلك اجنحه وسرعة مصاصي الدماء. اووووه كفاكم يافتيات قالت سيلي 'هيا بنا علينا أن نخطط لحفلة المساء وليس الشجار. حسنا حسنا هيا فلنبدا قالت كاتري وانا اردفت بعدها ياهووووو.وبعد أن خططنا لمانريد فعله ذهبت كل منا الي بيتها لنتجهز لمساء اليوم. في الحقيقه اليوم هو عيد ميلاد والدتي العزيزه وانا وصديقاتي خططنا ان نفاجاءها فكل سنه أبي يفاجاءها يأخذها الي بلد من البلاد الاروبيه ليقضون فيه يوم رومانسي مليء بالحب ويتركنا هنا نحن وحدنا فقط نهنءها بالجوال ولكن عزرا بابي هذه السنه مام لن تكون لك وحدك هذه السنه لنا جميعا. حسنا خططنا انا وسيلي وكاتري ان نقيم الحفل في الصين فإني تعشق هذا البلد لاادري لما ربما جدي صيني . 'تخليو كاتري الغبيه كانت تحاول اقناعنا ان نقيم الحفلة في ملهي ليلي حقا أنها منحرفه 'حسنا وبعد العديد من المجادلات بيننا نحن الثلاث اخترنا مكان جميل جددددا وهاديء خططنا ان ناخذها الي برج صين العظيم بعد ان توسطت لنا كاتري بقطع التذاكر حسنا الآن تبقي لي انا فقط لاختراع حيله اجعل فيها امي توافق علي الذهاب. يالهي ساعدني.
رن جوالي 'أجل سيلي.
يافتاة ماهو الجديد هل اقنعتي خالتي علي الذهاب؟
لاسيلي لم أتحدث معاها بعد
ماااااذا الساعه تشير للرابعه ولاتنسي ان ميعاد الطائره هو السابعه ماذا تنتظرين؟ انا وكاتري دعونا الشباب مراد سوراج قاسم ووتيد.
ماذا من هؤلاء الشباب من أين تعرفونهم؟
أجل سوزي أنهم اصدقاء كاتري وقاسم هو حبيبها الذي لايهتم لها عكسها هي التي مستعده للتضحيه من أجله وأيضا هم من توسطو لنا بقطع التذاكر وبما أنهم خدمونا يجب علينا دعوتهم لحضور الحفل صحيح؟
اوه حسنا لايهمني فقط مايهمني الآن هو كيف أقنع امي الآن؟
هيا سوزي حاولي ولاتضيعي لنا تعبنا والا بعد قليل سيأتي عمي وياخذها تذكري هذا أيتها الجدباء.
حسنا سيلي انا ذاهبه لاقناعها الي اللقاء.
ذهبت الي غرفة امي وجدتها ترتب بعض الحقائب 'يبدو أن الأمر فيه بعض الصعوبة تبا ماذا افعل الآن. قاطع تفكيري صوت امي الرقيق :سوزي ماذا هناك هيا تعالي حبيبة مامي لما تقفين عند الباب؟
حسنا ادعيت دموع التماسيح واخذت أبكي وأقول مام انا اريد شيء وبشده لكن أخاف أن لاتحققيه لي وواصلت في البكاء المخلوط بالضحك احيانا بدون ان تشعر امي انني اضحك تارة علي نفسي لكني امزج الضحك بالبكاء.
مابك سوزي لم أراك يوما تبكين بهذه الشده هيا اطلبي وانا ساحقق لكي امنيتك فورا فقط لاتبكي.
اوه حمد لله انني هنا البنت المدلله وطلباتي هي أوامر عند اهلي. حسنا امي أريدك أن تأتي معي الي الصين. ماااااااااذا؟ صرخت امي حتي كدت أفقد سمعي. فاذددت بكاء او بالاحري ضحكا بنكهة البكاء حتي لاحظت امي انني اذددت بكاء فهدات وقالت لي لما سوزي؟ قلت لها لأني اريد ان اتعلم شيئا من هناك. ماهذا العذر حقا انا لم أجد غيره فسالتني مام مسرعة تتعلمين ماذا سوزي ثم انت تريدين الذهاب اليوم بالتحديد لما لانؤجله واعدك انني ساحقق لكي حلمك.
اعرف ان امي هي متشوقة اليوم لقبل ابي الحاره لكن عذرا امي اليوم انتي لنا ولست له. فقلت لها مسرعه لكن كل صديقاتي كاتري سوزي اليوم ذاهبون لما انا فقط أكون آخر البشريه امي؟
اوه لاحبيبتي ليس آخر البشريه ولكن.. وفجاءة دخل ابي العزيز الذي ينظر لأمي بنظرات غزل ومشاكسه ولكن لاحظ وجودي مع بعض الدميعات الكاذبه علي خدي فسأل بحيره ماذا هناك؟
اوه يبدو ان الأمور ستذداد سوءا نظرت الي الساعه المعلقه علي الحائط أنها الخامسه والنصف تبا انا لم افعل شيء للآن شعري وجهي لم أجهز حتي اللبسه التي يجب علي ارتداءها. اوه امي هيا وافقي ليس لدي زمن قلت في نفسي وتفاجاءت حقا بامي التي تقول لأبي انا اسفه معاذ يجب علي ان أسافر مع ابنتي اليوم.