سوزي:لقد جلس قربي ذلك الأحمق الذي ماذا يسمي أجل مراد كنت أنظر خلال النافذه فقط لاضيع زمني الممل كانت سيلي مندمجة مع ذلك الفتي الطويل اما كاتري فقد كانت تلمس شعر قاسم تارة وتارة خده اوه حقا انهما منحرفان ماهذا وهو لايبالي يكاد يقبلها لولا وجود ابي معنا 'أجل مع ذكر ابي فهو الآخر كان يغازل امي بكلماته المعسوله تارة وتارة ينظر الي الجميع حتي لاتصير فوضة بسبب الاختلاط بين كل من الفتيه والفتيات 'حقا ابي معه كامل الحق فلو ترك الكل بحريته لكانت كاتري وذلك المعتوه اول من يبدان الفوضي 'أما انا فكنت تارة انظر لصديقاتي المعتوهتين وتارة أنظر من النافذه لاضيع وقتي كما اخبرتكم حتي قطع مللي ذلك الوسيم مراد بقوله :هل انتي هكذا دوما صامته وهادئه عكس صديقاتك انسه سوزان؟ تجاهلت ذلك المدعو مراد لكنه اردف قوله ماهاااذا؟ نظرت إليه بخوف وقلق وقلت بصوت أشبه بالصراخ ماذا؟ لأن نبرته في قوله ماهذا كانت تدل علي حدوث شيء لا يبشر بالخير. فأخذ الكل ينظر تجاهنا وقالت امي بقلق مابكي صغيرتي؟
تبا انه لايتحدث وكان شيئا لم يحدث نظرت إليه بغضب وقلت له ماذا هناك الكل ينتظر منك جوابا 'فقال لي أجل حقا مابك انسه سوزان مابها ابنتك عمي 'اوه يالهي حقا انه أحمق يدعي البراءة ويضع الحق علي حسنا ساريه ليس انا التي يلعب معي ذلك الاحمق المجنون 'ضحكت كلا من سيلي وكاتري علي تصرفي الاحمق وعلي انني لم أجد الكلمات المناسبه لتبرير الموقف الذي وضعني به ذلك المعتوه وابتسمت امي قائله اوه سوزي لاتفعلي هذا مرة أخري لقد جعلتي قلبي بالكاد يتوقف وضحك كل من الفتيان اصدقاء ذلك الابله وأبي الذي كان ينظر الي بمشاكسه حتي قطع الضجة التي حدثت صوت ذلك المراد حسنا اصمتو وكفي عن تانيبها أنها فقط كانت علي مايبدو تتخيل شيء حتي ظنت انه حقيقة وحدث ما حدث أليس كذلك ونظر الي مما أدي الي اغاظتي أكثر وابتسمت ابتسامة صفراء وقلت بعدها أجل أجل فضحك الجميع علي مرة أخري ثم عاد كل شخص الي مايفعله سابقا 'نظر الي ذلك الوسيم او الأحمق مرة أخري وقال لي وكأنه لم يفعل شيئا حسنا بماذا كنتي تفكرين حتي... وقبل ان يكمل ضربته علي صدره الواسع بيدي الناعمتين وقلت له مخادع أحمق شرير وكنت اضربه في كل شتمة القيها عليه وهو لايبالي فقط يضحك بصوت منخفض حتي لايلاحظ الجميع مرة أخري فامسك بيدي وقبلهما يالهي هل هو مجنون ام انه حقا يريد أن يقودني انا الي الجنون بتصرفاته الغير متوقعه تلك؛ فأخذ ينظر الي بعمق داخل عيني وقال لي تبدين جميلة جدا وانتي غاضبه، سحبت يدي مسرعة بين يديه الكبيريتين وقلت له لما قبلتني؟ فضحك بخفه وقال لي من يسمعك يقول انني قبلتك علي فمك المنتفخ هذا الذي اتمني فعلا تقبيله. اوه تبا حقا انه منحرف أيضا ماهذا اردت أن أرد له إلا اننا سمعنا المضيفة تقول :أعزائي المسافرين لقد وصلتم الي الصين بأمان الله ونتمني لكم رحلة ممتعه.
اوه حمد لله واخيرا سأذهب بعيدا عن ذلك المعتوه وعندما أردت النزول تقدمت مني سيلي وهي تقول اوه ياالهي حقا أنها رحلة العمر كما يقولون اتدرين م الذي حدث وقبل ان تكمل حديثها قاطعنا صوت مراد ومجموعته المزعجه يهتفون اووووه العصابه الاخري م الذي جاء بكم الي الصين؟
رد أحد الشباب من الطرف الآخر مابك يارجل اتينا لنقيم حفل لعيد ميلاد زوجة ذلك السفير 'فقال مراد حقا زين اوه ياالهي يبدو أننا سنستمتع كثيرا ثم اخذو يضحكون ويهتفون غير مباليين بمن حولهم بازعاجهم ولكن التفت لاري سيلي وكاتري بتلك الصدمه التي اعترت وجوههم وفمهم الذي كاد ان يصل الي الأرض فقلت لهم مابكم أيتها المعتوهتين فقالا لي بصوت واحد زيييييين والمجموعة.
وذهبت كلا من سيلي وكاتري ناحية الشباب والقيا التحية بتشوق ورد ذلك المغرور زين وانا اراقبهم من بعيد رد السلام بطريقة بارده 'حسنا أنهم حقا يستاهلون ذلك لولا تطفلهم لما تعرضو لذلك المنظر المحرج رأيت سيلي التي كانت تبتسم ابتسامة بلهاء تعتريها قليل من الإحراج أما كاتري فقد كانت غاضبة بحق من رد ذلك المدعو زين ومجموعته أما انا فبقيت أنظر من بعيد فقط حمدا لله انني لم اذهب قاطع تفكيري صوت ابي وهو يقول لي مارايك عزيزتي المفاجاءه اكتملت أليس كذلك؟ التفت لاراه ثم قلت له ماذا تقصد داد فاخبرني انه هو من أمر ان يقيم الاحتفال بقيادة زين ومجموعته فهم بارعون وامي تعشقهم. فقلت له هل كنت تعرف؟ فاخبرني ان الشخص الذي اجرنا منه الطائرة هو من اخبره بكل خططنا. اوه حقا انهم حمقاء الايستطيعون إخفاء شيء عن ابي 'قلت ذلك بصوت شبه مسموع فسمعت ابي يقهقه وهو يقول لي لا لايستطيعون 'والآن والدتك تنتظرك في السياره اذهبي لها وأنا سأتم بعض الاجراءات واتي إليكم حسنا؛ وطبع قبلة خفيفة علي خدي ثم ذهب 'اردت الذهاب لكن أحد ماامسك بيدي التفت لاري من هو ذلك الشخص ووجدته مراد 'اوه انا اسف، قال ذلك ثم افلت يدي من ثم قال لي هل يمكننا أن نصبح اصدقاء؟
حسنا انه لطيف بعض الشيء كما انه وسيم أيضا فقلت له بابتسامة جميله حسنا لابأس 'مد يده ليصافحني قائلا حسنا إذا اصدقاء. فبادلته المصافحه برقة وقلت له بنعومة اصدقاء. ففرح بقولي له هذا. وارادت الزهاب لكنني توقفت علي صوت احدهم وهو يقول يالهي هل هذه فتاتك أنها اجمل من الاميرات ' أخذت عيني مجراها نحو ذلك الصوت لأجد زين الذي يتكأ علي كتف مراد وهو ينظر الي كل انش من جسمي ممررا أصابعه علي شفتيه بطريقة منحرفه 'وجهت نظري لمراد الذي بدأت علامات الانزعاج علي وجهه ثم سألته وأنا اتجاهل حديث ذلك المنحرف المدعو بزين أين سيلي وكاتري مراد 'فرد لي ذلك الوسيم حسنا حقا زين يبدو وسيما مثل مراد كما انه ظاهر عليه الثراء والراحة ولكن بالوقت نفسه انه منحرف قليلا او ربما جدا من يدري من طريقة نظراته الي والي فمي وصدري ومؤخرتي التي اخبرتكم أنها اكبر من مؤخرة امي حتي انه ينظر الي تلك الاماكن عكس مراد الذي عندما ينظر الي هو فقط ينظر الي عيني لأغير. حسنا رد لي ذلك الزين بقوله أنهم مع هاري والمجموعة اتريدين الانضمام؟ فقلت له لا شكرا. ثم وجهت نظري لمراد واخبرته ان يخبرهم أننا ذهبنا الي الفندق المعني يجب عليهم الالحاق بنا في أقرب وقت ثم ذهبت تاركه ذلك الزين ومراد خلفي.