شعر ابيض.33

754 55 1
                                    

فوت

________

من هذا الظل الذي يمسكني كرهينه...انا هنا منذ أيام...ما هذه الهمسات التي تخبرني أنني لن اذهب ابدا...انا اعلم انهم سيبحثون عني قريبا...لكنني أشعر بالتعود على أن أكون محتجزا منك!..عزيزتي انظري ماذا فعلتي لي... عزيزتي انظري ماذا فعلتي الآن...عزيزتي انا لن اتركك أبداً أن امسكتني بهذه الطريقة.

" لما؟ " سألت وانا أبعده عني ببطء ، نظر إلى عيناي
وقال " انا هو السبب في كل شيء ، اسمك ، انا سبب غزو الجليد على القريه انا السبب في مرضك انا السبب! لو لم اجعلها تختفي لكنا جميعنا بخير! لكنتي انتي بخير."

" هاري أنا لا أفهم! كيف لك ان تفعل هذا كله؟ هاري انت مخطئ! لا يمكنك فعل هذا كله! أنت شخص جيد. " قلت

" انتي لا تفهمين! علمت أن كيندال تغار منك لذا هي تريد نفيك و تجميد القريه."

" ولما قد تغار مني؟ " سألت

" لأنك ببساطة أميره! وسوف تتوجين في عيد مولدك العشرين والذي هو بعد أشهر! ، وبالطبع كيندال مهوسه ب هذه الأشياء ، اسمك أنها مهوسه كالأطفال لذا سوف تحاول ايبادتك و سوف تكون الملكه "

" مهلاً " رفعت يدي و اغلقت عيناي ببطء ل استيعاب الأمر " كيف لك ان تعلم كل هذا؟ "

" تذكرين ذالك الكتاب الكبير في السقيفة؟ "

_____

" هنا " قال هاري بعد ما وضع الكتاب الكبير فوق الطاوله

" رفاق انا لست مرتاحه لهذا بتاتاً " عارضت انجي 
" شوف يكون كل شيء بخير فقط سوف نتحقق من كلام هاري " قلت " حسنا " وقفت أمام الكتاب و فتحت اول صفحة كان هناك غبار عليها لذا نفخت ل يتطاير

قلبت الصفحات وكان الجميع يتمعن معي بهدوء تام.

" هنا " أشر هاري على الصفحه" التجميد ، يستطيع أي أحد التجميد ، يعني من مصاصي الدماء أن يجمد ، وهناك نوعان من التجميد الأول أن تجمد الشخص مكانه ساكنا سواء كان حيوان أو انسان ، والنوع الثاني هو أن تستطيع التجميد ب الثلج "
نظر الي

" الم يذكر أي شيء عن القوتين كلاهما " سألت

" لا اعلم ، انتظري " قال وقلب الصفحه " سحقا " شتم بعد أن رأها متشققه

" مالذي علينا أن نفعله الآن؟ " سألت لينظر الجميع بتجاهي ، عقدت حاجبي " ماذا؟ "

_____

" هيا اسمك! استعملي غريزتك " صرخ لوي

" لوي انا فتاة لست ب كلب! " قلت وانا  " أن الجليد يشتتني كثيراً "

" ركزي هيا " صرخ مره اخرى " لوي اصمت! " رددت انجي

أغمضت عيني أكثر لعلي أركز، أخذت نفس عميق فقط ثواني لكن لا، لم أجدها بعد.

Half Vampire and Werewolf { H.S }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن