فوت
______
أطلقت زفير ببطء و نظرت إلى كوب الحليب ، مرت الساعات الأسابيع و الشهور الأخيرة كأنها سنين طويله.
سحبت كتابي وفتحته " تبا " قلت بعد أن رأيت الرسوم التي عليه ، وضعت كوب الحليب على المائده و ركضت ليوكي.
" يوكي " وقفت أمامها " من فعل هذا؟! " صرخت، هي أشارت على ارون الصغير وهو نائم " أوه حقاً؟ ارون كان نائم طول النهار ، من عساه أن يفعل هذا بكتابي! "
" ماذا تقصدين بأنك كنتي تشعرين بالملل! هذا ليس ذنبي! لدي امتحان بعد أسبوعين كيف تتوقعين أن أفهم حرف واحد وراء هذه الرسومات الغبيه! " هي تأسفت أما أنا قلبت عيناي و ذهبت إلى الغرفه التي كنت فيها ، جلست على الأرض و قلبت الصفحات أن بعضها ملونه بالكامل، وضعت يدي على رأسي وتأففت بغضب ، أدخلتها بين خصلات شعري و تابعت قلب الصفحات.
انا لا أعرف أحد في الجامعه ، كيف واللعنه ساحصل على كتاب جديد؟ ، قاطع صراعي الداخلي صوت رنين هاتفي كانت مكالمه فيس تايم من انجي.
على أي حال فتحتها ورأيت انجي بيري وسام.
ابتسمت عندما سمعت صراخهم ب " مرحبا! "
" أهلا يا رفاق " قلت وانا أبعد شعري
" على أي حال " قال سام " كيف حالك؟ "
" كنت بخير قبل أن يرسم أحد في كتابي " قلبت عيناي و وضعت الكاميرا على يوكي " نعم أنا اقصدك انتي! " قلت بغضب.
" أوه هيا! نحن لا نحب أن نرى اسمك المزعجة! " قالت بيري وهي تبتسم.
بادلتها وقلت " كيف حالكم انتم؟ " سألت
دحرجت انجي عيناها وقالت " بخير ، لكن هذان الاثنان لا يكفى عن تقبيل بعضهما، هذا يثير اشمئزازي ".
انتقلت انجي إلى غرفتها وقالت " حسنا ، نحن وحدنا "
ابتسمت وقلت " أين هاري؟ "
" أوه بشأن هذا ، لقد اختفى منذ رحيلك "" تعنين منذ شهرين؟ " تنهدت و اومئت لي كالطفله " الم تجدوه في منزله؟ "
" ذهبنا مرتين هذا الأسبوع لكن لا يوجد شيء سوى الغبار "هذا صحيح ، هاري رحل منذ وقت طويل.
تاففت بحزن وقلت " حسناً ، س أغلق الآن "
" انتي بخير عزيزتي؟ " سألت بعبوس
" نعم فقط... " حكيت عيني " فقط أريد النوم " قلت
" حسناً ، أحلام سعيده " همست و اغلقت.
علي حقا النوم ، غدا علي أن اشتري كتاب جديد.
__
" ماذا تعني أن لا يوجد كتب؟ " قلت ب تنهد
" آسف ، لكن انتهت الكمية قبل أسبوع " قال بلكنته الفرنسيه
أنت تقرأ
Half Vampire and Werewolf { H.S }
Fanfiction" كم هي غريبة الحياة...تعرفنا على أناس نرى فيهم الدنيا وتعلق آمالنا و امانينا فيهم.. ليأتي اليوم الذي نخسر هؤلاء الأشخاص... الأشخاص الذين لم نتوقع فو يوم ان يخذلونا... الأشخاص الذين لم نتوقع حياتنا ستمضي بدونهم.. الأشخاص الذين لم نتوقع أن نخسرهم...