chapter 4

29 0 0
                                    

كانت الساعة السابعة عندما غادرت جاك الصحيفة بغضب شديد حيث انها لم تستطع اللحاق بتشاد الذى لايجيب على هاتفه وهى لا تعرف حتى عنوان منزله عضت شفتها السفلى بغضب عندما ظهرت على الشاشة "الرقم مشغول او خارج نطاق التغطية"
"ياالهى مع من يتحدث كل هذا الوقت! هذه هى المرة التاسعة !!؟"اغلقت عينيها بعد ان وضعت يدها على جبهتها محاولة السيطرة على غضبها "حسنا بما اننى منزعجة لنبدأ بإزعاجها هى ايضا" قالتها ثم اتجهت يدها لتضغط على زر الاتصال

------ -*-- ----

"جوليا هاتفك كان برن منذ قلبل ألن تتفقديه!! قالتها احدى الممرضات لجوليا التى كانت تحمل بعض اغطية السرير متوجهة بها للمغسلة "سأذهب لاتفقده ايمكنك ارسال هذه للمغسلة !"

اعطت الاغطية للممرضة واسرعت لغرفة الممرضات فى الطابق الارضى بالمبنى الاحتياطى التقطت هاتفها من خزانتها واسرعت لتغادر المبنى من الباب الخلفى وبدأت فى تفحص المكالمات الواردة لتجد ان جاك اتصلت بها ثلاث مرات و..تشاد!احدى عشرة مرة!!!؟

قاطعت تعجبها مكالمة من جاك ردت لتجد صوت جاك يقول بغضب :-"ايمكننا الذهاب لنادى الملاكمة اليوم "
"لابأس لكننى سأغادر فى الثامنة "

"اذا اراك هناك فى الثامنة والنصف"
اغلقت المكالمة مع جوليا التى اتصلت بتشاد ثم قالت بلهجة مرحة عندما رد تشاد :-
" تشاد هل انت متفرغ الساعة الثامنة والنصف اليوم؟!....اذا اراك فى نادى الملاكمة الذى فى وسط المدينة...اتعرفه!!هذا جيد اراك هناك اذا!"

اغلقت هاتفها ثم عادت لتضعه فى الخزانة وتخرج من الغرفة اتجهت الى المبنى الرئيسى لتقابل هيلين التى اتجهت نحوها قائلة بإرتياح :-"اخيرا وجدتك!!الرئيسة تطلبك انها فى الاستقبال الان اسرعى!!"
جوليا:-"تطلبنى !!افعلت شيئا سيئا!!"

هيلين:-"يقولون انهم اعطوا احد مرضاك مهدئا فقد كان غاضبا جدا"

------ -----

اغلقت جوليا باب الغرفة الملحقة بمكتب الاستقبال بهدوء واتجهت الى حيث تجلس رئيسة الممرضات قائلة:-"أطلبتنى ايتها الرئيسة!!؟"
"اجل. انا اسفة لمقاطعت فترة عملك لكن...ايمكننى ان اطلب منك طلبا!؟"

منذ متى يطلب الرؤساء طلبا ياالهى هذا مخيف
"اجل بالطبع ايتها الرئيسة تفضلى!!"
قالت الرئيسة بسرعة:-
"ايمكنك الاعتناء بالمريض صاحب الغرفة 317 صحيح انه من كبار الشخصيات لكنه لم يتقبل اى ممرضة اخرى غيرك الى الان..تلك الليلة التى طلبت منك ان تتفقدى الغرفة وحدك بينما كان هناك ممرضات اخريات كان لاننى كنت مرعوبة من ردة فعله فى المرة السابقة كنا ننشر غازا منوما فى الغرفة قبل دخولها حتى نتجنب غضبه لكنه لم يبدى اى ردة فعل عندما دخلتى كما انه فى الصباح التالى طلب ان تكونى انتى من تشرف على علاجه"

"لكننى لست طبيبة حتى اشرف على احد وايضا... انا لا اعرف اى نوع من الحالات هو فكيف ساتصرف معه؟!!"

بعد سن الثلاثينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن