جلس الاربعة على رمال الشاطئ .الامواج تصل الى اقدامهم وفلفل تحكي لهم عن جزيرة المرجان وعم ينصتون اليها باهتمام بعد ان الفت وجودهم معها : انها جزيرة جميلة ...بها اثار قلعة قديمة متهدمة ومياه البحر حولها صافية حتى انه يمكنك رؤية القاع باسماكه واعشابه بسهولة اما الطيور فهي تتنقل دون خوف او جزع على ارضها.
ليو: كيف تستطيعين الذهاب اليها؟ اليست بعيدة ؟
فلفل: انها ليست بعيدة جدا ولا تنسى انني بطلة في التجذيف واستطيع الوصول الى هناك بسهولة.
بالرغم من الصخور المحيطة بها وبدون ان اصتدم بحطام المراكب.
صاح الثلاثة في نفس واحد : حطام المراكب ؟!
فلفل: نعم فقد تحطمت عدة مراكب على الصخور والشعب المرجانية المحيطة بالجزيرة اثناء العواصف ..
ثم اضافت بصوت منخفض: هناك سفينة غارقة يقال انها كانت تحمل ذهبا الى مكان ما.!
صاحت سايو: ذهب ! واين هو الان؟!
تعلقت اعين الاولاد الثلاثة على فلفل التي قالت:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في الحقيقة لا احد يعرف ربما سرقه اللصوص فان الغواصين لم يستطيعو العثور عليه بعد غرق السفينة.ليو بانفعال : هيا يا ليونا ..ثم استدرك نفسه وقال اعني هيا يا فلفل نذهب الى هناك بعد تناول الغداء .
تايلر: لا بل نذهب للاستحمام فان هدوء البحر وصفاءه ونقاءه يشجعني على السباحة .
فلفل : سوف احضر ساد ثم نفكر في الامر .
سايو: من ساد هذا؟
نظرت فلفل اليهم: هل استطيع ان اطلعكم على سر ما بدون ان تخبرو احدا؟تايلر: طبعا فنحن لا نحب الفتنة .
فلفل: ان ساد هو اعز صديق لي ولكن ابي وامي لا يريدانه بالمنزل ..جرت فلفل مسرعة ...واولاد خالتها في عجب من امرها..
وبعد برهة قصيرة سمعوا صوت فلفل من بعيد : هيا يا ساد .نظر الثلاثة ناحية الصوت واذا بهم يجدون كلبا كبيرا له وجه نحيف افطس الانف يجري بجانب فلفل .
احس ساد ان تايلر و ليو و سايو هم اصدقاء لـ فلفل فاندفع نحوهم وهو يهز ذيله القصير معبرا عن فرحته بهم .تايلر: كم اتمنى ان يكون لي كلب كهذا..
فلفل بابتسامه: انه كلب ممتاز اهداه لي احد اصدقاء والدي العام الماضي ..كان جروا صغيرا.. احبته والدتي في بادئ الامر ولكنه عندما كبر اصبح شرسا للغاية فاضطررت الى ان اخرجه من المنزل .
شعرت سايو بالأسف لطرد ساد من المنزل : لماذا؟
فلفل: لانه يمزق كل شيء باسنانه ..لقد افسد حذاء امي ..وافسد السجادة الجديدة ...وعبث باوراق والدي ..بالاضافة الى انه كان ينبح على كل من يدخل المنزل حاملا شيئا ما يعتقد انه مريب .
أنت تقرأ
لغز جزيرة المرجان.
Mystery / Thrillerلغز جزيرة المرجان ما هو سر جريرة المرجان ؟! ماهو سر الذهب الذي ظل مفقودا لسنوات عديدة؟! ان هذا هو اول لغز يشترك به المخبرون الاربعة وكلبهم (ساد). لقد افحمتهم الظروف في مغامرة خطيرة... كادت تودي بحياتهم . ترى هل يستطيعون كشف سر الجزيرة ! ان هذا...