تناول الاولاد الفطور ..ثم ذهب تايلر لاحضار الصندوق من حجرته ..واخذه الى الحديقة حيث كان ينتظره الاخرون .
بحث ليو عن شيء يمكن به فتح الصندوق ..فعثر على كماشة عند خالته ....فحاول ان يفتحه بها لكن بدون جدوى ..فحاول تايلر فتحه بالمطواه ....لكن الصندوق ظل كما هو .
سايو: عندي فكرة .
الجميع : ماهي؟
سايو : سوف اصعد الى سطح المنزل واقذف الصندوق ولابد انه سوف يتهشم ونعرف ما بداخله .
فكر الباقون في هذه الفكرة ...لم يكن هناك بديل اخر .
حملت سايو الصندوق وصعدت الى السطح وقذفته ..فارتطم بالارض محدثا دويا عاليا ..في الحال خرج الدكتور ماكس من شرفة مكتبه ووجهه غاضب : ماذا تفعلون؟ هل تقذفون باشياء من النافذة ؟ ماهذا الصندوق الملقي على الارض ؟
انطلق ليو ليرفع الصندوق عن الارض .
ماكس: لقد سألتكم ماهذا الصندوق ؟
احمر وجه ليو : انه صندوق قديم لا قيمة له .
ماكس: هيا اعطني هذا الصندوق يا ليو اين عثرتم عليه؟سكت الجميع فنظر ماكس الى سايو ..فارتبكت وقالت في الحال: لقد عثرنا عليه في حطام السفينه .
بدت الدهشه على وجهه: حطام السفينه؟!
تايلر: نعم يا عمي لقد دفع البحر اثناء العاصفة بالسفينه الغارقة قرب جزيرة المرجان على الصخور ..
ولقد عثرنا بها على هذا الصندوق .
ماكس: هل صعدتم على ظهر السفينه وعرضتم انفسكم للخطر من اجل هذا الصندوق.فلفل: ارجوك بابا اعطنا الصندوق فقد يكون به شيء يدل على مكان الذهب المفقود !
ابتسم ماكس بالرغم منه: اذن فانتم تبحثون عن الذهب اتعتقدون انكم تستطيعون العثور عليه بعد هذه السنين وعلى كل حال اعتقد ان الذهب مخبأ في مكان ما وليس على السفينه.
اخذ الصندوق الدكتور ماكس ودخل الى المنزل .
فانفجرت سايو بالبكاء: لا تلوموني لانني اخبرته فعندما نظر الي لم استطع سوى ان اقول الحقيقة .تايلر: لا تبكي يا سايو ..سوف ينسى كل شيء عن الصندوق بعد قليل وينشغل في كتبه ...وسوف ادخل بكل خفه واحضره .
ظل ماكس يعمل في مكتبه طوال النهار ...وظل الاولاد يلعبون بهدوء في الحديقة في انتظار خروجه من الحجرة .
وفجأة خيم الهدوء على حجرة المكتب ..فنظر تايلر من النافذة بحذر ..فوجد ماكس قد اسند ظهره الى المقعد وراح في نوم عميق.
فهمس تايلر لقد نام عمي ماكس سوف ادخل الان بخفة واحضر الصندوق .
دخل تايلر على اطراف اصابعه وحمل الصندوق بكل حرص ..وهو يقترب من الباب تحرك ماكس في مقعده ...فاسرع تايلر يختبأ خلف احد الكراسي ...ولكن زوج خالته حرك رأسه دون ان يفتح عينيه ...وعاد الى النوم مرة اخرى .
< لازم هاي الحركة لما تتسلل وهو الشخص نائم لازم يخوفك مش عارفة ليش بكل فلم او رواية اوقصة لازم انسوي هاي الحركة فمشهد من المشاهد .😅.😛.😛.>
خرج تايلر الى الحديقة وفي يده الصندوق ..
فلفل: هيا!...هيا نذهب الى الشاطئ .جرى اجميع الى الشاطئ ...وجلسو جميعا على الرمال..ووضعو الصندوق امامهم ولكنهم لم ينتبهو الى ان هناك من يراقبهم ...
كان صقوط الصندوق من النافذة قد زحزح القفل من مكانه قليلا ..واخذت فلفل تحاول فتحه بالمطواه وبعد محاولات كثيرة فتح الصندوق...ياللعجب!لم تدخله قطرة ماء واحدة يبدو ان الغطاء كان محكما للغاية !
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
************************★٭★٭★٭★٭★
ماذا سيكون في داخل الصندوق وهل سيكون شيئاً ثمينا .؟!
ومن الشخص الذي كان يراقبهم ؟!
وهل سيأذيهم او يأخذ منهم محتويات الصندوق ؟؟؟.
.
.
بس مافي اسألة اخرى بتخطر ببالي ارجو يكون البارت حماس اذا ما تحمستو لا تخافون البارت الجاي اكيد الحماس لان اللغز بدأ وراح تتعرض حيات الابطال للخطر ..ارجو تصبرون علي .😅.جانا ❤.
Koko sinar
أنت تقرأ
لغز جزيرة المرجان.
Mystery / Thrillerلغز جزيرة المرجان ما هو سر جريرة المرجان ؟! ماهو سر الذهب الذي ظل مفقودا لسنوات عديدة؟! ان هذا هو اول لغز يشترك به المخبرون الاربعة وكلبهم (ساد). لقد افحمتهم الظروف في مغامرة خطيرة... كادت تودي بحياتهم . ترى هل يستطيعون كشف سر الجزيرة ! ان هذا...