part:1ذهب جاك بعد أن غادر منزله ليبدأ في عمله الجديد الذي بالكاد حصل عليه..
ذهب في الموعد المحدد كي لاتضيع عليه فرصته الاخيره..
دخل عند رجل يدعى باول وهو من سيطلعه على عمله رحب باول قائلاً أهلا بك أيها الوسيم هل انت من سيعمل لصالحنا؟
رد جاك نعم أنا هو فقال باول حسناً يا جاك لدي عمل لك ستربح منه المال الكثير لكن بشرط أن تبقي الأمر سراً فقال جاك باستغراب سرا؟
فقال باول بحذر نعم ولكن لعلمك بعد أن تعلم ما هي الوظيفة فإنه لا يمكنك الانسحاب أو التراجع عنها هز جاك رأسه موافقاً فقال باول باهتمام أن عملك سوف يكون أن تجلب لي نساء محددات من قرى وبلدان مختلفة ولكن اسمائهم وعناوينهم عندي كل ما عليك هو أحضارهم فقط ما رأيك؟
ساد الغرفة فترة من الصمت ثم قطع الصمت صوت جاك بقوله حسناً موافق لكن بشرط أن اكون أنا من يحدد اجرتي.فوافق باول بابتسامة مصطنعة وقال نعم بالتأكيد خرج جاك وأخذ يجر حصانه خلفه وهو يفكر في عمله الجديد ثم دخل إلى أقرب حانه وجلس على طاولة منعزلة عن باقي الحانة وأشار بيده منادياً الجرسون ولكنها كانت فتاة ما ان اشار بيده حتى اخذن الجرسونات بالتسابق لمن تأخذ طلبه أولاً ولكن كانت هناك واحدة اقرب اليه فحالفها حظها وسبقتهم جميعا ثم جاءت عنده وهي تتصنع الدلع والرقة قال لها أريد كأساً من النبيذ وبسرعة رجاءً.. قال هذا دون أن ينظر إليها فقالت حسناً وهي خائبة الأمل لأنه لم ينظر إليها ولكنها تصنعت الفرح لتغيض باقي الجرسونات..
ذهبت تجهز طلبه بأسرع ما لديها وعندما عادت رأته مسنداً خده على يده أعجبت بمنظره وبقيت واقفة قريبة منه انتبه لوجودها وقال اوه..
فابتسمت له وقدمت له النبيذ وكانت تصارع عقلها وقلبها في البقاء ام الذهاب فقالت قبل ان تذهب هل تريد اي شي اخر؟ هز رأسه بالنفي وهو يرتشف رشفه كبيرة من كأسه ذهبت وهي تسحب اقدامها من شدة الفرح وتشعر بأن بطنها يكاد ان يطير ثم جلست داخل المطبخ وهي تسترجع ملامحه الجميلة وبدأت تعددها لصديقاتها بسعادة بالغة وصوت عالي انه شاب وسيم وطويل جداً ومفتول العضلات وأسمر البشرة وكثير الشعر وملامحه حادة تدل على الرزه و...قاطعها صوت كبير الطباخين بقوله هيه هييه عودوا الى عملكن بسرعه والا لن تروا خيراً فقلن بصوت واحد مستاء:حسناً حسناً.. وذهبن الى عملهم ..
في اليوم التالي استيقظ جاك وهو يشعر بالصداع الشديد ذهب الى الحمام استحم بسرعه ثم ذهب ليتناول افطاره وهو على عجلة من امره لكي يبدأ بعمله الجديد..
دخل مكتب باول دون ان يطرق الباب
فقال باول بغضب ألم تتعلم ان تطرق الباب قبل ان تدخل قالها بغضب فقط لسبب واحد وهو المرأة الواقفة امام مكتبه فقد كان ينوي ان يعترف بحبه لها اعتدلت المرأة من وقفتها الإغرائية فقد كانت مبرزة مؤخرتها ومنزلة ذراعيها على المكتب لتظهر صدرها امام باول مباشرة..قال جاك بلا مبالاة آسف على مقاطعتكم.. أشار باول للإمرأة للخروج وقال لها بهمس سنكمل بعد قليل ذهبت المرأة وعينيها لاتفارق جاك مما ادى الى غيرة باول لانه يعلم بأن جاك وسيم جداً..
قال باول بنفاد صبر حسناً خذ هذه القائمة وانت تعلم بالباقي
اخذها جاك وهو يقرأها بتمعن وقال حسناً اعتقد بأنني مستعد للعمل من اليوم
رد باول كما تشاء..ابتسم جاك وهو يشير بالقائمة امام باول وخرج
فقابل المرأة عند الباب فقالت له وهي تلمس صدرة انتظر.. فنظر اليها وقد كان ينوي الذهاب ولكنها شدته من يده وقالت له انا اسمي جورجيا وانت؟
فقال لها بعد ان ازاح يده ولِم علي إخباركِ؟
ثم ذهب وتركها خلفه تمتمت بكلمات غير مفهومه بالنسبة له ولكنها قالت فالحقيقة اعلم ان اسمه جاك ههه جاك الموت ياتارك الصلاة #كلبة ثم بقيت تقهقه على تفاهتها ثم رجعت عند باول ليكملون ماكانو يفعلون...
أنت تقرأ
خاطف الفتيات
Short Storyقال لها ماذا تريدين؟ لماذا خطفتني؟ ماذا تريد مني؟ قال ببرود هه هذا مبكر جداً ثم كان ينوي ارجاع الشريط اللاصق لكنها قالت: لا على الاقل ازل الشريط اللاصق من على فمي انا لا اتحمله قال لها بسرعه انا لا اريد ان تحدث مشكلة اخرى معي الصقه وهي لا زالت ت...