الهرب

1.8K 84 74
                                    

هذا البارت خاص ل  ancolc
لانها حمستني اكتب اشكروها كلكم 🌚😂💘




تذكير بالجزء السابق:
.. بقي ممسكاً بها وهو لايزال مستلقي على الاريكه "ابتعد عني.." نطقت بهذه الكلمة الوحيده التي بالكاد خرجت.. "تأتين الى غرفتي وتقولين لي بأن ابتعد!!" ثم اردف بصوت رقيق "من الافضل ان تعلمي بأنني لست فضّاً بالصوره التي تخيلتها لاول مره " قال ذلك بقصد انه سيجعلها تغير رأيها فيه وتبقى معه هذه الليله ...لم تجب على سخريته بل بقيت تلعن اللحظه التي فكرت فيها بالقدوم.. قربها اكثر اليه فلم يعد يفصل بينهما الا سنتمترات قليله جداً....

اقترب ليقبل شفتيها ولكن صوت الباب يفتح على الآخِر وظِل شخص قصير جعله يتوقف..
ابتعدت كورا عنه بسرعه وهي شاردة الذهن مرعوبه من الذي كان سيحصل لها
الصمت كان سيد الموقف..
اما كورا فكان الصمت ودقات قلبها هما سيدّا الموقف..
قطع الصمت قول الرجل العجوز..
هل تعلمون بأني لم استضفكم في بيتي لتمارسوا المحضورات؟
.....-
-لم نكن نمارس المحضورات كما تعتقد ..
- هه اذا ماذا كنتم تفعلون؟او بالأصح ماذا كنت تفعل؟
-لقد اتت الي لانها متعبه وتريد بعضاً من الدواء اليس كذلك يا كورا؟...قال ذلك ثم نظر لكورا وابتسم ابتسامة مائله..
ابتسمت كورا ابتسامه مائله هي ايضاً ثم قرصته في ساقه باقوى ماتملك  جلس تشارل ببطء لكي لايشك فيه العجوز وبقي يحرك قدمه لكي تزيح يدها عن ساقه ولكنها لم تفعل فاقترب قليلا وقرصها هو الاخر في ذراعها سحبت يدها بسرعه وبقيت تطلق العنان لليزر الذي في عينيها اما تشارل فاكتفى باظهار اسنانه الاماميه قاطعهما العجوز بقوله-اشك في ذلك.. ثم اردف هيا تعالي معي انا ساجلب لكِ الدواء.. انا لا اعلم حتى كيف استطعتي الوثوق به!!
ردت كورا بصوت لا يسمعه الا تشارل هه ومن قال بانني اثق به
قال تشارل بلا مبالاة متظاهراً بانه يكلم نفسه:
-حقاً كبار السن هذه الايام... تفكيرهم اصغر من اعمارهم
ضيق العجوزعينيه ثم ذهب متجاهلاً ماقاله تشارل.. ثم خرج هو وكورا واغلق الباب بقوه شديده ضحك تشارل بسخريه ثم استلقى مرة اخرى على الاريكة.

كان جاك محبطاً يسير ببطء متجاهلاً الدماء التي في يديه ويفكر في اسوأ السيناريوهات التي ستحصل لكورا بسببه...
لقد قررت ألا اذهب بكورا الى باول الحقير ولكن يأتي هذا الساقط المدعو تشارل ويفسد كلل شيء!! انا حتى لا اعرف شكله ..
هل علم باول بانني لن احضر كورا له لذلك جعل تشارل يأتي بها؟ ولكن لا ..من ذا الذي احاطه علماً بما افكر!! هذا لايمكن
ماهذا انا ابدو كالطُعم سهل المنال!!  قطع شروده وغضبه قدوم شخصان مفتولا العضلات متجهين نحو الغابه هم ايضاً..

استغرب من وجودهم ففي العاده تكون هذه الغابه مهجورة فالصباح فكيف في منتصف الليل.
اتجه مسرعاً خلف احدى الاشجار لانه شعر بانهم اشخاص خطيرون ويريد ان يعلم ايضاً سبب تواجدهم فربما يكونون ممن يبحثون عن تشارل أو كورا!! وبينما الرجلان يمشيان حاول جاك ان يسترق السمع فلم يسمع الا بضع كلمات ... نعم ذلك اليوم لقد كان يملك عربه ......اعرف وجهه جيداً..... سأمزقه حالما اراه بالتاكيد.... ابتعدت اصواتهم الى ان اختفت مع توغلهم في الغابه..
قال جاك بشك اظنني قد سمعت صوتهما من قبل!!  ولكن لا لا يمكن حدوث ذلك بالتاكيد!!

خاطف الفتياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن