بعد ماكنت مسافرة مع عائلتتي خارج العراق ققررنا نرجع رجعنا نص وبقو نص بلخاارج لمن رجعنا سكنا ابيتنا جان طابق ثاني ايطل ع حديقه جيرانه جبيرة جانو اهلي يشتروون اثاث وصبغو لان لمن رجعنا احنه والجنط بس ماعدنا اي شي جنت بهاي الاايام ابيت خالتي لحد ميخلصون البيت ))بعد ماكملو جابوني للبيت بلليل البيت طابق ثاني صعدت الدرج شفت حديقه جيرانه اتجنن دخلت بيتنا لجديد جان صغير كلش واثاث جديدة وبديت انظف تعبت ونمت ثاني يوم كعدت فتحت الباب باوعت ع بيت جيرانه لا اراديا البيت يصير كبالي شفت الحديقه حلوة وشفت سيارة عاليه اتجنن )) جتت اسمع عدهم ولد ما ادري منو ) بهاي الاثنااء جانت عذي متحاناات دور ثاني لان جنت تاركه الدراسه كعدت اقرة جتي اختي باتت يمنا كم ))كملت شغلي بلليل وجيت انام بلغرفه يم امي واختي بهل اثناء صارت ساعه ٢ بلليل مديجيني نوم كمت فتحت الشباك اششتم هوة الدنيا ضلمة حيل وصيف ومبردة مفتوحه من فتحت لشباك حسيت حركه بحديقه جيرانه باوعت شفت ولد شكله رجولي كلش موكلش طويل بس صاحب صدر عريض وبياض جان شايل الصوندة كاعد يترس مبردتهم انتبه عليه اني فزيت وسديت الشباك ع سريع رحت نمت بس ضل بعقلي كمت كل يوم بلليل انتظر الوقت يرجع بي للبيت حتى اشوفه واذا ماشوفه انقهر بس ابااوع ع سيارته ارتاح عبالك شفته اله)) الولد صاحب محل ملابس والمحل ع طريق الجامعه من داروح للامتحان الصبح شفته مفتح من بعيد ماحسيت نفسي الة عبرت الشارع حتى افوت اشوفه بدون مينتبه )) طبعا هو محافظ شكلي المهم شفته ورحت ومن رجعت هم شفته صدفه جتتت فرحانه حيل بيومها بلليل داباوع بتانكو ع اشخاص قد تعرفهم بما هو قريب طلعلي من طلعلي فزيت كلبت بصفحته صاراعجاب ع صورة جنت متقصدة بعدين خفت لغييت الاعجاب خفت يعرفني ويكول لاهلي بس الاعجاب طالع عده فكتبلي شكرا ع اعجاب من رد عليه ثاني يوم حسيت كهرباء نتلتني ومتت خوف لا ن هو جيرانه )) كتله اني ممسويتلك اعجاب كال بلى اتعاركت وياه نكرته حجيت باسلوب محلو وراها رجعت اعتذرت منه بعدين حاول يعرف منو اني كتله ماكدر اكولك منو لان اخاف )) ضل يحجي ويايه من يرحع للبيت طيعا اني اعرف وقت رجوعه للبيت فادخل عليه فهو بدة يحس ومرات افلت بلحجي بدة يحس اني قريبه منه بس مديعرفني اجه العيد اول يوم العيد اتراسلنا جان يكولي كلبي يكولي انتي حيل قريبه مني نتي جيراني المهم كشفني وخفت منه دزلي رقمه كال خابريني خل اسمع صوتج مقبلت كال خابري لاتخافين اخذي الامان ماجذب بين اريد اخابره وبين خايفه يصير رقمي بجهازه مستمسك سويتله مسكول اتصل هلو شلونج زينه انت شلونك زين كلي باعيلي من شباك باوعتله كاعد بلحديقه وحده جانو اهله طالعين كلي اهلج وين كتلع طالعين كال محد يمج ؟؟ كتله اي )) كال اني جوعان و وحدي بلبيت تعاي سوويلي اكل كتله هاي شدتحجي شلون تسمح لنفسك كال لتخافين ماسويلج شي كتله عيب عليك اشايف عليه حتى تكول هيج؟؟ سديت التلفون رجع اتصل ))))) اذا عجبتكم القصه اكمل؟؟