❤️❤️

5.4K 186 3
                                    

طلعت باتجاه المحل وخايفه اروح لو ماروح شفته من بعيد واكف بلمحل اجيت وطبيت بس من طبيت للمحل كمت ارجف اريد اكوله صباح الخير متطلع مني المهم اجه محجه شي باوع عليه بس جان طالع ايجنن هو حلو الحقير كتله حمدلله ع سلامه كال شكرا قدمتله الورد ابتسم يا الله فرحت حيل من ابتسم كال شكرا كتله مشتاقيتلي ؟؟ كال اشتاقيتلج بس داعاقبج ومو هسة اسامح بعد كم كم يوم اني وحدي اتصل بيج كتله ماشي انطاني وردة من الوردات وكلي ديربالج ع نفسج رحت للكليه طايرة من الفرح انتظرت يومين ماكو ما اتصل فديوم الدنيا تمطر طلعت الصبح للجامعه صعدت بنفرات اخر شي بلكوستر ضايجه انتظره يتصل جنت نعسانه خليت راسي ع شباك جنت كاعدة من صفحه شباك بصفي ولد كالي يبنيه بيج شي ؟؟ كتله لا كال خاف مريضه محتاجه شي كتله لا حسيته حاط باله يمي نزلت لحكني للكليه ركضت دخلت مكدر يدخل رجعت للبيت اهلي طالعين ماكو احد اكل ماكو اكلت اي شي نمت كعدت العصر ضليت وحدي ل ساعه ٨ بوكتها طلعت اغنيه انا بدونك ممرتاح سيف نبيل )) صارت طلقات برا قويه وعبوة اني بلبيت كمت ارجف طلعت برا شافني خابرني كال بيج شي كتله لا كال وين اهلج كتله بفلان مكان كال هاااا كال زين اكو شمعه برا شعليه كتله او طلعت اشعلتها دارجع ماشوف الة دخل من الباب مال بيت اني عرفت جاي عليه قفلت الباب ع سريع لان بلحضه طيشان اتصير كارثه كالي اطرديني!؟ كتله الله يخليك روح لايجون اهلي يشوفوك ورة الباب كال ماشي رايح اني ومسامحج ع ع كلشي ودعمه السيارة وتجاوزج رح اخابرج فتحي خط بس راح اجتي امي حمدت الله الف مرة همزين مادخل بيتنا جان صارت كارثه خابرني من رجع))))
خابرني بلليل حجه ويايه حلو حسيته صدك مشتاقلي كلي مشتاقلج وافتقدتج بس ردت اعاقبج ع تصرفج شافني متمسكة بي ومن هل حجي اتفق نتشاوف بعد يومين اني فرحت لان مشتاقتله حيل ثاني يوم الصبح داروح للجامعه دخلت يم الباصات لكيت الولد الشفته البارحه ينتظرني صعدت اجه كعد يمي اني ضجت حيل منه ومكدرت اكوم المهم حاول يدفع كروتي مقبلت بعدين كلي اني كلش نعجبت بيج اريد احجي وياج منطيته مجال ابد لان بالي مو يمه ومالي خلكه وبالي كله يم الاحبه اي واحد غيره ماشوف عفته ورحت للكليه من طلعت لكيته هم واكف باب لكليه كتله شتريد كال انتي مبينه مؤدبه وخوش بنيه ومدتنطيني مجال اريد اجي اتقدملج كتله بكلبي اني مجاي اطيقك للمهم كتله خل يولن هاي روح ع غيري مال اريد اخطبج كال والله صحيح بس خليني اتعرف عليج نكعد بمطعم ونسولف كتله بابا انت شدتخربط شنو مطعم روح من يمي عفته ورحت ضل يراقبني حد ماوصلت للبيت اندل بيتنه اني اتنرفزت حيل )) ثاني يوم جان موعد لقائي ويه اكطيو هههههههه رح اسمي كطيو )) فرحانه طايرة سبحت من الليل وحضرت ملابسي احلا شي عندي وصبغت اضافري ومتعشيت من الخوف والفرحه اجه الليل شطوله لحد ماطلع الصبح خابرني يلا كعدي كعدت بدلت وهو هم بدل طلع كبلي وطلعت وراه بس نلتقي بمكان بعيد يلا اصعد وياه حتى محد يشوفنا اتذكر بيومها مطر مو طبيعي وبرد ايكص كص صعدت وياه بسيارة مشينا اباوع نفس الطريق مال بيت اخته شنو السالفه !!!!كلي باعي احنه جيران والناس كلها تعرفنا اذا رحنا مكان عام واحد شافنا اتصير كارثه انروح لبيت اختي واختي بلبيت حتى تطمئنين واني مستحيل اسويلج شي اذا مو برضاتج اني اقتنعت بكلامه (( بلنسبه لليستشرفون طبكو ع صفحه محد اله علاقه)) لان اني واثقه مراح اغلط جنت وياه اي غلطه المهم وصلنا دخلنا لكيت اخته اخته بس تعرف بعلاقتنا بس شويه متكبرة سوتلنا ريوك اني استحيت اكول ساعه ٩ طلعت راحت لدوامها كتله ها شو راحت كال عدها شغل متكدر اتغيب بقينا اني وياه بلبيت ضليت كاعدة بعيده عنه رحت ع مرايا داباوع ع نفسي اجه ديحجي ويايه حضني حضنه قويه وحسيت ايده سجاجين عبالك من كد ااتأذيت وسمعت صوت انفاسه شلون يتنهد اني بين اريد احضنه وبين ماريد لازم ما اغلط واخاف اتصرف تصرف ورة مشاعري وهو عباله امشي ورة رغبتي ضليت لازمه نفسي جنت لابسه قمصله وخر مني وكعد سوة نفسه ديشرب مي نكع القمصله ماتي حتى انزعه لان مجنت اقبل انزعها نزعتها بس  لابسه كومه ضلينا نسولف وضليت اعاتبه شلون جافاني شهر كعدنا سوينا نسكافه شربنا صارت ساعه ١١ كتله خل اروح كال ابقي ل١١ونص بقيت بين ماعدلت شالي ومكياجي شويه سوالف صارت ١٢الة هذا الوقت كله مسوة شي غلط ويايه جنت حيل فرحانه وراها من كمت شلت جنطتي وملازمي داطلع كتله يلا باي كال خل اسلم عليج حضني من حضني وياها بوسه وخرت راسي صارت بركبتي اني من احد ينطخ بركبتي لا اراديا اتنهد واشهك حتى لو طفل يبوسني من ركبتي المهم من صارت بركبتي اني شهكت هو فقد جرني للغرفه ادفع بي ميقبل ميسمع صار مثل اول مرة شمرني ع جربايه كلي بعد ماكدر ترضين ماترضين مشكلتج اني ادفع وماكدر وكمت اصرخ بعلو صوتي الحجي هو ديبوس بركبتي وبية وديحاول يسوي شي كتله حيوان كلب كمت اغلط حتى يوخر شو هذا اتهستر كام يضربني ع جسمي حيل ضرب مال مكافحه ويسد بحلكي حيل ويخنكني ويكلي غصبا عنج اليوم بلعناد وعضيت ايده موتني اخر شي حلفته بامه وابو اهله خط احمر طبعا هذا الحجي كتل يه الكتل حالة اغتصاب عنيفه حيل من حلفته بامه وابو كام مني بس جسمه متشنج و وجهة احمر كام وضربني حيل من حركه دمه اباوع ساعه وحده ونص المعركه دامت ساعه واني مادري كمت كتله اني عرفت انت شتريد وعرفت ليش جيتني للبيت كلشي واضح بس للاسف اتمسكت ابواحد مثلك هل مرة صدك متهمني بعد داطلع لزمني ....

احبك وانتهى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن