Part 24

1K 52 24
                                    

اهلااا
كيفكم 🙄 ~
هااا شرايكم كذا تسنعت صرت كل يوم انزل بارت 🌚💕
وطبعًا كل ما اشوف ناس تعلق تنفتح نفسي اكتب 😭💘شكرا للثنتين الي علقوا ع البارت الي قبله والي قبله 😭😿💘 يحتاج اكتب اساميكم ؟ ولا عارفين نفسكم ترا ما اعرف اساميكم 🏃🏻 بس شكرا صدق انتوا مرا تحمسوني انزل 😿💘 المهم كني كثرت حكي اليوم 🌚💔 يله خلاص بنقلع🌚🏃🏻
**قراءة ممتعة**
__________________________________

في صباح اليوم التالي ..
استيقظت سولي .. ثم رأت بأن الساعة 7:45 .. وضعت رأسها مرة أخرى على الوسادة .. لكن قفزت من على السرير بقوة عندما ادركت بانها تجاوزت السابعة والنصف ! ان عملها يبدأ الساعة الثامنة
أمامها فقط 15 دقيقة فقط لتتجهز ! قفزت بسرعة .. وذهبت لتغتسل وترتدي ملابسها بسرعة .. لم يكن امامها الكثير من الوقت لتختار ما سترتدي .. لذلك اختارت تنورة سوداء  قصيرة بها فتحة من الوراء على قميص أبيض فيه زخرفات سوداء من الأعلى .. وفوقه جاكيت اسود .. إرتدت كعب عالي أسود  .. جعلت شعرها منسدل هذه المرة لأنها لا تملك وقتاً لتصففه .. وضعت القليل من مساحيق التجميل .. ثم خرجت بسرعة من غرفتها ..

كريستال " تصرخ بإتجاه سولي " : لقد نسيتي حقيبتك !
رجعت سولي بسرعة وأخذت حقيبتها
سولي : شكرا كريس .. وداعًا !
قابلت في طريقها مينهيوك ودعته ايضًا وذهبت .. جيد انها 8:15 بالفعل ! لقد تأخرت 15 دقيقة وهي لم تصل إلى محطة الباص بعد !!
توقيت جيد !! لأنها عندما وصلت إلى المحطة البأص بدأ بالتحرك   ! ظلت تركض وراءه .. لكن  جديًا الركض بكعب عالي ! بالتأكيد سيفوتها الباص على هذا النحو ! توقفت عن الركض لتلتقط نفسًا  ..
لكن توقفت بجانبها سيارة .. ليست كأي سيارة ! تعلمون تلك السيارات الباهظة الثمن !
* معلومة سيارة جونغ مفتوحة *

سولي " بتفاجؤ " :   هيي أنت ماذا تفعل هنااا !!

جونغ " من داخل السيارة " : في البداية اسمي جونغ هيون .. او بالأحرى جونغ .. افترض الآن بأنك تحتاجين الى قيادة ! صحيح ؟

سولي : حسنًا  " جونغ هيون "  ما الذي تفعله هنا ؟ كيف علمت باني هنا ؟؟

جونغ " بإبتسامة ماكرة  " :  أولاً افضل بأن تناديني جونغ نحن اصدقاء الآن صحيح ؟ ثانيًا لدي طرقي في معرفة ذلك ..

سولي " بنظرات برود " : "-_- لكني قد  قابلتك بالأمس فقط !

جونغ :  إذا ؟

سولي : اليس ذلك سريعًا ؟ اعني ان تكون صديقي .. بهذه السرعة ؟

جونغ : لا بأس لدينا الوقت لنتعرف على بعضنا .. الآن هيا اصعدي ..
نظرت سولي حولها .. ظنًا انها قد تجد باص اخر  قد ينقلها من مكانها للشركة لكن للأسف لم تجد ايضًا جونغ هو الوسية الأسرع ! .. استسلمت للأمر وركبت بجانب جونغ ..
* في السيارة *
جونغ : إذًا اسمك تشوي سولي .. صحيح ؟

LOVED YOU AGAINST MY WILL أحببتك رغمًا عنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن