Part 28

944 53 6
                                    

اهلا🙊💓
اشتقت لكم💕💕
ايوه شحالكم شمسوين كيف الإجازة معكم🌚💜 ؟
كم لي صار م كتبت لكم بارت🌞💔 ؟ << ادري مرا مطوله 💔
فيه خبر بيحزنكم شوي 🚶🏻 م باقي الا شوي وتخلص الرواية💔 احس بشتاق لكم جد😩💕لكل الي يعلقون ويصوتون الى الآن احبكم جد😭💜!!
ان شاء الله بارت اليوم يعجبكم 💕
** قراءة ممتعة **
_____________________________________________
ذهب مينهو إلى شقته حيث يتواجد فيها جونغ
مينهو" بهدوء"  : جونغ .. لقد عثرت على من قتل والدتي

جونغ " بتفاجؤ " : ماااذاا !!! اذاً كانت حقاً جريمة قتل !! كيف علمت ذلك ؟؟ هل هناك دليل على ذلك !!
أومأ مينهو برأسه وأخبر جونغ بكل م سمعه من ان هو
مينهو : وهذا هو المجلد الذي أرسله لي .. بحوزته الدليل

أخذ جونغ الملف وتفحص ما بداخله ..
توقف جونغ عن التفكير لوهلة .. ثم نظر ناحية صديقه الذي كان منزلاً  رأسه للأسفل وواضع يده على رأسه .. كان جسده يرجف بخفه
إنه
يبكي ..
اقترب جونغ من صديقه و احتضنه كما يفعل دائماً كلما انهار من البكاء ..
لكن هذه المرة ليس مثل كل مرة !!
رفع مينهو رأسه وظل ينظر إلى الحائط ثم قال
مينهو : الآن .. بإمكاني إنهاء كل ذلك الهراء !

.

.

في قصر السيد تشوي ..
كان قونغ قيو جالساً على كرسيه المعتاد يقرأ جريدة اليوم .. حتى قاطعه دخول شخص لم يتوقع رؤيته مجدداً ..
ان هو ..
كان واقفاً خلف صديقه الجالس على الكرسي ..
لم تصدق عينا قونغ يو ما رأته .. ان هو .. هنا.. الآن امامه !
وقف قونغ يو وتفاجأ عندما ركع ان هو أمامه

ان هو : مرة أخرى .. أنا آسف .. أنا .. أنا لم أكن أنا وقتها عندما طلبت مساعدتي .. أنا حقاً آسف .. ظليت كل هذه السنين .. مختبئًا .. خائفاً .. من الظهور أمامك .. لم أكن أملك الشجاعة وقتها ..
لكن الآن .. حين استجمعت قواي .. حينما إمتلكت الشجاعة الكافية لمقابلتك .. ها أنا الآن .. أمامك مرة أخرى .. أطلبك منك بأن تغفر لي .. تسامحني .. على ما فعلته بك ..

لم يتحرك قونغ يو من مكانه بتاتاً وظل ينصت إلى كلام ان هو ..

ان هو : أنا .. أنا أعلم بأنه من الخاطيء تواجدي هنا .. أعلم بأن هذا كله لن يجدي نفعًا بعد الآن .. بعد كل ما حدث سابقًا .. أعلم بأنه سيكون صعبًا عليك .. بأن نرجع أصدقاء كما في السابق .. لذا جل ما أريده الآن هو أن تسامحني الآن .. أرجوك .. سامحني هيونغ ..

تفاجأ ان هو من تصرف قونغ يو عندما مد يده له .. نظر ناحية يده .. ثم نظر ناحيته وتفاجأ ..
عندما رآه يبتسم له ~..
دمعت عينا ان هو وأخذ بيد قونغ يو و احتضنه ..
قونغ يو " ينظر إلى ان هو وعيناه تتلألأ بالدموع " : لقد كنت اقول سابقاً .. إذا كنت حقًا صديقه .. اذا كنا نحن فعلًا أصدقاء .. سيعود .. سيعود يوماً ما .. لذلك أنا مسرور الآن .. مسرورًا لأنك عدت .. مسرورًا لأنك عدت صديقي مجددًا ..
ابتسم ان هو واحتضنه صديقه الذي لم يراه منذ أزل

LOVED YOU AGAINST MY WILL أحببتك رغمًا عنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن