Part 9 أحببتك رغمًا عني

2.1K 112 7
                                    

سلام
معليش تأخرت عليكم><
الدراسة جت فيمكن أتأخر في تنزيل البارتات><
وما أشوف حماس معي><تكفون تحمسوا><
يله ما أطول عليكم^^
**قراءة ممتعة**
________________________________________________
عند كريستال في المطعم..
كريستال"تحادث نفسها":لم أشعر وكأنني أفتقده!!لكنني حقًا أفتقده><حسنًا دعيني أرتب أفكاري..
عندما إبتسم لي نبض قلبي له!!وعندما اتصلت به لم يرد علي وقلقت عليه!!والآن أفتقده!!هل يدل ذلك على أني.....
....أححببهه!!؟؟....
.

.
عند سولي في المنزل..
سولي حلمت بذلك الكابوس الذي راودها من قبل استيقظت سولي فزعة
سولي"بفزع": أووهه إنه مجرد حلم يا سولي....لكن لم يتكرر ذلك الكابوس....أيضًا ذلك الشخص الذي أنقذني في الكابوس هو نفسه في السابق؟؟
قررت سولي نسيان ذلك وذهبت واغتسلت وأعدت الفطور وجلست تشاهد التلفاز...
.

.
إن سولي لم تذهب للعمل...لم ترد الذهاب اليوم...كانت تريد بأن ترتاح اليوم....لقد كانت متعبة حقًا... تريد فقط عيش يوم واحد فقط بدون قلق وبدون عمل...فقط تريح عقلها المشغول 24 ساعة..
.

.
عند مينهو...
رجع مينهو للمنزل عندما إنتهى الدوام في الشركة
لقد كان كل ما يدور في باله سولي التي لم تحضراليوم للشركة
وظلت تأتي في رأسه أفكار تبدأ ولا تنتهي..
مينهو"يحادث نفسه":لماذا لم تأتي اليوم؟؟هل هو بسبب ما حصل بالأمس؟؟صحيح!!فذلك لا يسهل تخطي ما حصل معها؟؟يجب بأن ترتاح قليلًا!!لكن ما دخلي بذلك!!ماذا حل بي فجأة!!لم أركز اليوم بسببها تلك الحمقاء!!آشش ماهذه الأفكار سوف ينفجر رأسي منها!!

قرر مينهو بأن ينام قليلًا ليتخطى تلك الأفكار....لكن دون جدوى...فتلك الأفكار كانت تملأ رأسه ولم يستطع التخلص منها!!هل مينهو يحب سولي لتك الدرجة؟؟

.

.

عند كريستال...
رجعت للمنزل ووجدت سولي مستلقية على الأريكة وتشاهد فلم وحولها العديد من البطاطس والمشروبات..
كريستال"بتعجب":ألم تذهبي للعمل اليوم!؟

سولي"تكلمها وهي متحمسة مع الفلم": نعم لم أذهب اليوم... دعيني أكمل الفلم...

كريستال"تحادث نفسها": مابها؟!بالأمس كانت تبكي!!مالذي جعلها تتغير فجأة هكذا؟!على كل حال فذلك جيد لها..

إنتهى الفلم ...

أتت كريستال عند سولي..
كريستال:سولي !؟

سولي: هممم!؟

كريستال: أريد إخبارك بشيء..

سولي: حسنًا أخبريني..

كريستال"صمتت ثم تكلمت": فالحقيقة ... أنتي تعرفين صديقي مينهيوك!؟فالواقع أول مره أشعر بذلك الشعور!؟

سولي"بفضول": ماهو!؟؟

كريستال:أول مره بدأ قلبي ينبض عندما إبتسم لي!وأيضًا إتصلت به مرات عديده ولم يرد علي وقلقت عليه!!وأيضًا إننيي...أفتقده!؟

سولي"بصدمة": حقًا!! هل تعلمين ...أنا أيضًا أشعر بنفس شعورك!!

كريستال"بفضول": أخبريني من هو!؟

سولي: هو...مديري!!

كريستال"بصدمة":مااذاا!!لكن..

سولي"مقاطعة لحديث كريستال": لا أعرف لماذا أشعر بذلك.... إنها أول مرة أشعر بذلك!!؟

كريستال"بصدمة": ياااا سولي!!هل أنتي تحبين مديرك!!أنتي تعلمين بأنه لا يجب عليك بأن تحملين مشاعر تجاهه!!إنه مدير شركة مشهورة!!هل تتوقعين بأن يقع في...حبكك؟؟

سولي"بصدمة": من قال بأني أحبه!!؟

كريستال: إذًا شعورك إتجاهه هكذا يدل على ماذا أيتها الحمقاء"-_-

سولي: ياا لست حمقاء...لكن هل نحن واقعتين في الحب!!؟؟

كريستال: نعم...لكن سولي أرجوك تخلصي من ذلك الشعور بأيي طريقة!!؟؟

سولي"بتساؤل": لماذا!؟؟

كريستال: عقلك مصنوع من ماذا"-_-!!إنه شخص معروف!!وكيف لشخص مشهور بأن يقع في حب فتاة مثلك!!
هل أنتي بكامل قواك العقلية؟؟أيضًا هل تعتقدين بأن والدته أوالده سيرضى بفتاة مثلك؟؟أرجوك سولي لا أريدك بأن تقعي في المشاكل!؟

سولي"حبست دموعها": لكن ماذا إذا لم أستطع التخلص منها؟؟هياا أخبريني!؟

كريستال"تحتضن سولي": أرجوك أونني لا أريدك بأن تسيئي فهمي!!أنا أحاول بأن أساعدك!!صدقيني سوف تندمين لاحقًا ؟؟

سولي"تمسح دموعها": حسنًا سأحاول التخلص منها!!لكن كيف سأتخلص منها!؟
.

.
_________________________________________________
هل سولي ستبوح بما تشعر به تجاه مينهو !؟
وكيف ستتخلص سولي من مشاعرها تجاه مينهو!؟
وعلى ماذا يدل تكرر حلم سولي!؟
.

.
أتمنى البارت عجبكم^^وسامحوني إذا كان قصير><

LOVED YOU AGAINST MY WILL أحببتك رغمًا عنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن