Part 16 أحببتك رغمًا عني

2K 127 32
                                    

أخيرا خلصنا اختبارات😩😭 وجت الإجازة💕💕
واعذروني ع التأخير>< شرايكم تختارون يوم أنزل فيه البارتات؟
و إذا كان اليوم الي اخترتوه مناسب لي كتبته لكم واذا انشغلت ولا صار شي اكتبه في اليوم الي بعده😋
يله ما أطول^^
**قراءة ممتعة**
__________________________________________________

**قبل نصف ساعة**
دخلت سولي غرفتها واستلقت على السرير وغفت على نفسها..
بينما مينهو دخل غرفته المجاورة لغرفة سولي..خلع سترته وحرر ربطة عنقه
أتاه إتصال من والده..أجاب مينهو

*المكالمة*:

السيد تشوي: هل وصلت!؟

مينهو"ببرود": نعم...ماذا تريد!؟

السيد تشوي: جيد إذًا أريدك بأن تلتقي ب...

مينهو"مقاطعًا": لا تملي علي ما أفعله...أنا بالفعل جئت هنا وأنا أعرف ما سأفعل!!لم يكن هناك أي داعي لإتصالك!!

السيد تشوي: أيها الوغد حقًا!!أنا والدك ويجب علي الإتصال بك لأطمئن عليك!!

مينهو: وفر قلقك لنفسك!!فأنا لا أحتاجه!!
كان سيغلق الهاتف لكن أوقفه صوت والده وهو يصرخ..

السيد تشوي"بصراخ": تبًا لك ولوالدتك التي لم تربيك جيدًا!!أيها الطفل حقًا... ألا يجب عليك أقل شيء بأن تظهر القليل من الإحترام لوالدك!!أم أن والدتك لم تعلمك ذلك أيضًا هااااا؟؟هل أعلمك ذلك؟؟وغغدد حقيييير!!

مينهو"صعق من حديث والده ورد بصراخ": من أنت لكي تتحدث بتلك الطريقة؟؟ أيضًا ما دخل والدتي في هذا الموضوع؟؟ لم تحب الحديث عنها دائمًا؟؟ أيضًا ليست مشكلتي إذا لم تعجبك تربية والدتي؟؟ فاللوم يعود إليك لأنك لم تكن بجانب أمي في ذلك الوقت!! عندما أسمعك تتحدث عنها مرة أخرى لن أظل ساكنًا!!هل فهمت!!..

*إنتهت المكالمة*

أغلق الهاتف في وجه والده وألقى بهاتفه على الكرسي...صرخ صرخة قوية...كل ما يدور في باله كلام والده...
لطالما مينهو كره من يتحدث عن والدته بسوء...حتى عندما كان صغيرًا...كانوا يلقبونه
ب"إبن العاهرة" وكان يكره أن يسمعها من الطلاب... فكان يتشاجر مع الطلاب حتى فصل من المدرسة لمدة أسبوع...لم يعد يذهب إلى المدرسة في ذلك الوقت إلى أن أرغمه والده بأن يذهب إليها مجددًا...
كان ولازال يكره والده...لمعاملة والدته بقسوة...على الرغم من أنه صغير وقتها ...وربما لن يفهم لكن...لكن مؤلم لطفل بأن يشاهد والدته تضرب من قبل والده...كره الحياة في ذلك القصر...كل الناس يحسدوه على مايملك...لكن ليس كل غني سعيد...
بدأ شريط حياته يعاد إليه...عندما كان يسمع صراخهما...عندما كانا يتشاجران طوال الوقت ...عندما كانت تضرب والدته من قبل والده...وأخيرًا عندما إصطدمت بها تلك السيارة المسرعة بإتجاهها...لقد عانا طول طفولته من ذلك...سئم من مايحدث كل يوم!!..

أخذ مينهو النبيذ وظل يشرب ويشرب...أخذ هاتفه واتصل على أول رقم
وكان"سكرتيرتي الحمقاء"...

LOVED YOU AGAINST MY WILL أحببتك رغمًا عنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن