الابتعاد ..!
لا يجدي نفعا احيانا ✋🏻
ولا يقلل من الامور سوءا
بل فقط يزيد الطين بله .سأحدثكم عمّا حدث قبل ٤ سنوات تماما ..
" قبل ٤ سنوات "
كنت فتاة انطوائيه جدا حتى انني لا املك صديقات في المدرسه الا يسرى الفتاة التي كانت تشاركني المقعد في الصف .. كنت في المرحله الاخيره من الثانويه .
لم اكن كأغلب الفتيات في عمري، كنت اهتم لدراستي فقط ..في الوقت الذي كنت ارى فيه معضم فتيات صفي لديهن حبيب !
حتى انني كنت املك هاتف عادي جدا يسمح لي بالاتصال فقط بينما هن كانن يمتلكن حسابات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي .انهيت هذه المرحله لكني لم احصل على المجال الذي كنت احلم به منذ ان كنت صغيره .. لذلك قرر والداي ادخالي كليه اهليه لكي استطيع دراسة المجال الذي اعشقه " الهندسه " ، اخترت قسم الحاسبات لانني كنت احب الالكترونيات .
لدي اخوان يزن وعلي واخت واحده شدن .. ترتيبنا كالاتي : يزن ، شدن ، انا ،علي .
يزن يدرس القانون وهو في عامه الاخير ، شدن تدرس ادارة الاعمال وهي في عامها الثالث ، اما علي فكان في صف الرابع ثانوي ، والدتي مهندسة كهرباء ووالدي عقيد في الجيش العراقي .
بالمناسبه انا مدلله العائله ولا يرُفض لي طلب ابدا .ذات يوم كنت اجلس مع اختي في غرفة المعيشه عندما كانت تتحدث معي قائله : شوش باعي هاي الصوره😂 اكولج صدوك انتي ليش متسوين انستا ؟
شهد : يعني شنو انستا 😕 .
شدن : شبيج بنتي انستاگرام .
شهد : اهاا لا ما اريد .
شدن : لج انتي شبيج بومه ترا كل الناس عدها انستا .
شهد : اووف ما اريد تجبريني يعني 😒 .
شدن : كيفج اصلا اني صوجي ابقي هجي بومه .
ولان العام الدراسي يتأخر بالبدأ بالنسبه لي فقد كنت اشعر بملل خصوصا وان اخوتي قد بدأ عامهم الدراسي ،لذلك قررت انشاء صفحة لي على موقع التواصل الاجتماعي facebook و instagram ايضا .
بعد عده ايام كنت اجلس مع شدن ،قلت : شدو شوفي سويت انستا وفيس .
شدن : انستا وفيس مره وحده !!
شهد : اي .. عندي وقت فراغ كومه ودا احس بملل وسويتهم .
شدن : اوك بس شوش ديري بالج ترا الشباب بهاي البرامج بس يريدون يكبلون وهاي الاشياء .. ابد لتنطين لاحد مجال .