البارت الخامس:لقد وقعت...في الحب

39 4 0
                                    

*ها قد أحست جنى أخيرا بالحب،بالرغم من أنه لم تكن لديها الجرأة لتعترف بذلك لنفسها حتى،و لكنها تلك هي الحقيقة لقد أحبت بقوة ذلك الشخص الذي وقف معها في أشد محناتها و ساندها بقوة و غير مجرى حياتها إلى الأفضل و رسم الضحكة و الإبتسامة على محياها بعد غياب طويل و لقد كان كل ذلك بدافع الصداقة و دون أي مقابل...أجل نحن نحب بشدة ذلك الشخص الذي نجد من جهته كل أنواع الإهتمام و دون أية مقابلات،أجل لقد أحبت جنى جونغ سيك بقوة بالرغم من أنها لم تكن تظن بأنها ستشعر بمثل هذا الشعور في حياتها كلها لإنها كانت تعتبر هذا العالم "ليس لها أصلا".
*في صباح اليوم التالي إستيقضت جنى بحماس و نشاط، ثم أخذت تستحم و غيرت ملابسها بسرعة،و نزلت ثم أخذت بعض القطع من البسكويت و أرادت أن تذهب مسرعة.
الخادمة"سو يول"(هي الخادمة المفضلة لجنى):آنستي لما العجلة،يجب عليكي أن تتغذي جيدا لكي تذهبي بكل نشاط و قوة و تستطيعي التركيز.
جنى:شكراا سو يول و لا تقلقي أنا بخير و لست جائعة،كما أنني أخذت معي بعض البسكويت لآكلها إن شعرت بالجوع حسنا،إلى اللقاااء.و خرجت مسرعة.(أكيد لأنها متشوقة لترى جونغ سيك هههه).
*في المدرسة*:
جونغ سيك: "جاني"(يدلع جنى بهذا الإسم) صبااح الخير،،لقد إشتقت إليك و لكي أشدك من شعرك الجميل ههههه،فلم يكن لدي أحد أمزح و أتذمر عليه(لأنه يتصرف ويلعب معها دائما ببعض التصرفات و التخاصمات الصبيانية لكي يجعلها تضحك)😁.
جنى:هههه صباح النور أيها المجنون ههههه .
*ثم دخل الأستاذ إلى الصف (و هو أستاذ صارم جدا، بحيث أنه إن أمر بفعل شيء و لم يفعله التلاميذ يأخذ بضرب التلاميذ على أيديهم بقوة) فإستعد الجميع و أخذ كلُ من التلاميذ مكانه.
الأستاذ: مرحباا كيف حال الجميع؟،بالمناسبة لقد طلبت منكم في الحصة الماضية أن تحضروا الكتب جميعا،و أنا سوف أمر الآن لأري من لم يأتي بالكتاب،فيا إشرعوا بإخراج كتبكم.
*و بينما أخذ جميع التلاميذ يخرجون كتبهم من المحفظة:
جنى: أوه يا إلاهي😨 غير معقول كيف نسيته لقد كان من المفروض أن يكون أول شيء وضعته في المحفظه.أوووه يا إلاهي كيف نسيته؟؟؟
جونغ سيك: ماذا هناك؟ و ماذا نسيتي جاني؟؟
جنى:إنه الكتاب،فعلا لا أصدق كيف نسيت إحظاره.
*و بينما الأستاذ يمر لكي يراقب من لم يحظر الكتاب،عندما وصل إلى طاولة جنى،دفع جونغ سيك كتابه لجنى، و وقف ثم أخبر الأستاذ أنه نسي إحظار كتابه،فطلب منه الأستاذ الرجوع إلى الخلف*
-فإنصدمت جنى بما فعله جونغ سيك و لم تعلم سبب فعلته هذه.
و بعدما إنتهى الأستاذ من المراقبة رجع إلى جونغ سيك قائلا له:"لم أتوقع منك أنت ذلك خاصة أنت،على الأقل بإعتبار أنك تلميذ ممتاز،فإن إرتكبت أنت هذا الخطأ فماذا ننتظر من البقية.حقا يبدوا أننا نخطأ في إعطاء قيمة كبيرة لبعض التلاميذ." و ضربه بقوة على يديه حتى تورمتا و بدأت إحداهما بالنزيف ، و طلب منه البقاء واقفا في الخلف طيلة الحصة.
-بعد إنتهاء الحصة ذهبت جنى مسررررعة إلى جونغ سيك و هي باكية:
جنى:(و هي ممسكة بيده التي تنزف و تحاول مسح الدم المذروف منها) أيها الأبله الأحمق لما فعلت ذلك لمااااا (و هي تصرخ و تضرب في صدره) لم يكن خطأك ما حدث فلما فعلت ذلك لما أنت من يضحي دائما آآآآه لماااذا؟؟؟
جونغ سيك: جاني لا تبكي أرجوكي حقا أنا بخير لم يحدث شيء لا تقلقي،و أصلا فعلت ذلك كمقابل على شدي الدائم لكي من شعرك ههههه.
*هههه جنى و هي تبتسم إبتسامة خفيفة طالبةً منه الذهاب إلى العيادة ليقطبوا له الجرح و لكي يضعوا له مرهما على يده، فذهبا مع إلى العيادة و بعدها بعد إنتهاء الدوام في المدرسة:
جونغ سيك: هيييي جاني إن كنتي آسفة حقا على ما حدث اليوم فهيا خُذيني إلى مدينة الملاهي و إشتري لي آيس كريم (مثلجات)
جنى: أومأت برأسها على أنها موافقة. و ذهبا معا إلى مدينة الملاهي الساحرة،لقد كان يوما لا ينسى بالنسبة لجنى، لقد لعبا و مرحا و مزحا و ضحكا مع بعضهما،كما أنهما تزحلاقا و ركبا في العجلة الدوارة و عملا الكتيير الكتييير من الأشياء المرحة و المسلية مع بعضهما.كما أنهما إلتقطا صورة مع بعضهما (لقد كانت أول صورة تجمعهما مع بعض)
جونغ سيك: هيي جاني يا صديقتي الرائعة،أعدك بأنني سأحتفظ بهذه الصورة لنا مع بعضنا البعض،خاصة و أنها أول صورة لنا مع بعض،و هي صورة أجتمع بها مع صديقتي الرائعة و الغالية.

كما أنهما إلتقطا صورة مع بعضهما (لقد كانت أول صورة تجمعهما مع بعض)جونغ سيك: هيي جاني يا صديقتي الرائعة،أعدك بأنني سأحتفظ بهذه الصورة لنا مع بعضنا البعض،خاصة و أنها أول صورة لنا مع بعض،و هي صورة أجتمع بها مع صديقتي الرائعة و الغالية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و تناولا المثلجات مع بعضهما،لقد كان يوما رائعا و لا ينسى بالنسبة لكليهما فقد قضى كل منهما وقتا رائعا و ممتعا حقا.و بعدما ذهب كل منهما إلى منزله.
*جنى في غرفة نومها:
و بعد تغييرها لملابسها، فقد كتبت عن ذلك اليوم الرائع في مذكرتها..أجل المذكرة التي عملتها و أصبحت تدون فيها منذ تعرفها على جونغ سيك أجمل الأيام و اللحظات التي تمضيها معه و بعدها: (و هي تتحدث مع نفسها):
"إن شعوري إتجاه جونغ سيك هو أكتر من كونه مجرد شعور صداقة و إمتناان،هل أنا أحبه معقوول؟؟؟ هل أنا أحبه حقا؟؟،، أجل أجل إنه كذلك فعلا إن شعوري إتجاه قوي أجل قوي وقوي جداا أنا في منتهى السعادة حقا،هذه أول مرة أشعر فيها بمثل هذين الشعورين "السعادة و الحب" و إن السبب فيهما هو ذلك الفتى الرائع جونغ سيك أجل ذلك الفتى الذي أحبه بقوة" و لكن ما الذي علي أن أفعله لا يمكنني أن أخفي ذلك عليه،أجل سأخبره بكل شيء لن أخفي ذلك عليه أكتر...فأنا لم أعتد إخفاء علية أي شيء منذ أن تعرفت عليه.أجل علي أن أستجمع قواي و أخبره بكل شيء، و حقيقة ما يحدث معي و ما يجول بمشاعري...

نهاية البارت الخامس،بتمنى تكتبولي أهم تعليقاتكم و رأيكم بالبارت و توقعاتكم للبارتات الجايي أيضا.
إلى اللقاء و إلى البارتات الجاي إنشاء الله.😘

و بالمناسبة:هي رسالة لكل متابعيني و داعميني و لكل يلي عم يهتمو بقصتي و عم يتابعوها و يقرؤوها كمان بدي خبركم إني بحبكم كتيير كتييير و أكتر مما بتتصوروا و أنا عم تابع الكتابة بس منشانكم،،بس بدي منكم بس تكتبولي مين إنتو لحتى إتعرف عليكم.
بااي و بحبككم كلكم😍❤💗💕

"لهيب...أحرق القلب"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن