البارت 10 :لماذا؟..أنا هنا..

41 2 0
                                    

*قراءة ممتعة☺🎀:
*جنى:(برعب):مممن أنت؟ ممماذا تريد مني؟ هل تريد قتلي أنت أيضاا... ؟؟
*الشاب:هههه ... كيف أقتلك و أنا سبب وجودك هنا...
*جنى:(بتفاجئ):ماذا ؟؟ أنا لا أفهم ما قصدك، من فضلك وضح لي .فأنا حقا لا أعرف هذا المكان و لم أراه من قبل و لا أعرف سبب وجودي هنا حتى...
*الشاب:(بإبتسامة جانبية):أنتِ هنا لأنكي من أردتي ذلك و أنت من نويتي الهروب و الذهاب بعيدا.
*جنى:(بإستغراب): ممماذا؟؟؟
*الشاب:حسنا ستعرفين كل شيء، لأنه على الأغلب أنكِ لا تذكرين شيئا على الإطلاق، لذلك إستمعي لما سأقوله جيدا حتى النهاية.
*جنى:(بطاعة): حسنا تفضل.
*الشاب:(يعرِف بنفسه):
-مرحبا أنا "كانغ يو" و أنا أميرُ الأحلام في هذا العالم، و مملكتي على بُعد عدة أمتار من هنا، و كل هذه الأراضي التي ترينها تابعة لمملكتنا.
*جنى:(بتعجب): ممماذا؟ أمير الأحلام!!
الشاب (كانغ يو): نعم كما تسمعين تماماً،
-أنت هنا لأنك عندما كنتي في العالم الآخر أي في عالمكي الحديث (عالم الواقع أو عالم الحاضر)،لم يكن بودكي البقاء هناك، فقد كنتي تكرهين العيش هناك كتييرا و كانت نواياكي هي الرحيل أو الهجرة أو الإختفاء كًُليا...و لهذا أنت هنا طبقا لنواياكي.
*جنى: ماذا و لكن كيف ذلك؟
*كانغ يو:هذا لأن نواياكي لم يكن لها علاقة بعالمكي الواقعي و أنتي في تلك اللحظة بينما كان صدى أمانيكي مسموعٌ هنا، تمنيتي أن لا تبقي هناك و أن تختفي و لذلك تحققت أمنيتكي و أنا المسؤول عن قبولك في هذا العالم، لأنه ما من أحدٍ منا في هذا العالم يمكنه المغادرة أو الذهاب أو حتى التجول في عالمكم فهذا محظور.
-لأن هذا العالم هو عالم الأحلام إختصاراً و لكنه في الحقيقة عالم المستقبل، أي أن الأحداث هنا تسبق عالمكي الواقعي بكتير، و بمجرد مجيئِكي إلى هنا يبدوا أنه حدث معكي فقدان مؤقت للذاكرة نتيجة تضارب الأحداث التي حدثت معكي في عالمكي الواقعيً و الأحداث في هذا العالم،فالفترة التي كانت ما بين إختفائكي من عالمكي الواقعي و ظهورِكي هنا هي السبب في هذا الفقدان المؤقت للذاكرة و لهذا أنتي لا تذكرين شيئا عن ماضيكي و لا ما حدث معكي، و أنتي لا تذكرين سوى إسمَكي "جنى" -يا له من إسم غريب- ،و لهذا يعتبر مجيئكي إلى هنا هو عبارة عن هروب من ماضيك، لأنكي أردتي أن تهربي من عالمكي الواقعي.
*جنى:(بغضب -_-):و لكن ما الغريب في إسمي؟ و لحظة! من أين عرفت إسمي؟ و كيف لك ذلك؟
*كانغ يو:(بتكبُر):أخبرتكي أني أمير هنا و لا شيء يحدث من دون علمي، و لذلك بمجرد مجيئكي إلى هنا عرفتُ بإسمكي و ما سبب رغبتكي في الإختفاء و الهروب.كما أنه إسمٌ غريب جدا لأني لم أسمع به من قبل.
*جنى: و لكن إلى متى سأبقى هنا؟ و متى سأُغادر ؟ أو أرجع إلى عالمي؟
*كانغ يو: بقاؤكي هنا متعلق و مرتبط بذاكرتك. لذلك حين تستعيدين ذاكرتك كلياً و تتذكرين كل شيء تماما سيتوجب عليكي مغادرة عالم المستقبل هذا و للأبد و العودة إلى عالمكي الواقعي، و ستعودين للعيش بشكل عادي.
*جنى:و لكن متى سيكون ذلك؟ لأني حقا سئمت البقاء هنا، فلا يوجد هنا شيء يشجع على البقاء أبدا.
*كانغ يو:(بإبتسامة جانبية): هذا متوقف عليكي و من يدري ماذا يحدث؟ فالحياة مليئة بالمفاجآة دائما، و بالمناسبة أترين هذا العقد الذي في رقبتكي 👈، إنه يمثل ميثاق بقائكي هنا ففي اليوم الذي ستتذكرين فيه كل شيء، سيختفي من رقبتكي كإشارة على أنه حان موعد مغادرتكي.

*كانغ يو:(بإبتسامة جانبية): هذا متوقف عليكي و من يدري ماذا يحدث؟ فالحياة مليئة بالمفاجآة دائما، و بالمناسبة أترين هذا العقد الذي في رقبتكي 👈، إنه يمثل ميثاق بقائكي هنا ففي اليوم الذي ستتذكرين فيه كل شيء، سيختفي من رقبتكي كإشارة على أنه حان موعد م...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

العقد 👆👆 (يووي حلو كتير مو؟؟)
*جنى:(و هي تنظر إلى العقد الذي على رقبتها):
أجل أرى ذلك و أتمنى أن لا يكون بقائي هنا طويلا.و لكن أين سأعيش؟ و إلى أين سأذهب؟ أرجوك لا تتركني هنا بمفردي فأنا خائفة حقا، و قد كان هناك حيوان ضخم كاد أن يلتهمني.أرجوك لا تتركني هنا.
*كانغ يو:(بتعجرف و تكبر): حسنا لنرى!، سآخذك إلى مملكتي للعيش هناك.حسنا!!
*جنى:نعم،أنا موافقة و شكراا جزيلا لك😊.
*كانغ يو:(و هو يبتسم):و لكن لحظة.سيكون عيشُكي هناك على أساس خادمة شخصية و مطيعة لي. و تنفدين كل ما أطلب منكي. هل هذا مفهوم؟؟
*جنى:(بغضب):😨مممماذاااا؟؟؟ (في نفسها: و لكن من يخال نفسه هذا المتعجرف المتكبر المغرور ، و ماذا يظن نفسه فاعلاً؟؟)،،إسمع لا أذكر أن مجيئي إلى هنا مرتبط بك، و لا أذكر أني كنت يوما خادمة لأحد، أو أتلقى الأوامر من أي أحد. لذلك أعتذر لا يمكنني أن أكون خادمة شخصية لك أفهمت.😌!!
*كانغ يو:حسنا لا يوجد هناك أية مشكلة، يمكنكي البقاء هنا بمفردكي و أظن أن هذا سيكون ممتعا جدا لكي حسنا!! ، إلى اللقاء.
*جنى: لا أرجوك أنا لا أريد البقاء هنا لوحدي فأنا خائفة حقا!!😥
*كانغ يو: إذن أظن أنكي فهمتي ما عليكي القيام به، لذلك عليكي أن تنفيديه.
*جنى:(بحسرة):(في نفسها: يا له من معتوه متكبر)
حسنا أنا موافقة فقط ضعنا نذهب من هنا فأنا لا أريد البقاء أكتر فأنا لا أشعر بالأمان هنا
*كانغ يو:(مع إبتسامته الجانبية دائما😏و بتكبر):
هههه هكذا جيد إذن، و هل إنتهيتي من أسئلتكي التي لا تنتهي أبدا لنستطيع الذهاب؟ يا صاحبة الإسم الغريب.
*جنى:(بغضب كبير):ممادذا هل تسخر من إسمي؟ و بالمناسبة إنه أفضل من إسمِك بكتيير إن كنت لا تعلم.
-و أجل لقد إنتهيت و يمكننا الذهاب.
*كانغ يو:هههه حقا!!،،أظن أنكي مخطئة أو أنه حدث بعقلك شيء و ليس فقط بذاكرتك، و حسنا ليكن لا تتحدثي هكذا مع سيدِكي مرة أخرى و إلى ستُفصلين من العمل أهذا مفهوم؟
*جنى:(ذلك المتعجرف المعتوه): حسنا إذن هل يمكننا الذهاب من هنا أم أنك لازلت تريد البقاء أكتر؟؟
*كانغ يو: ههِه حسنا هيا نذهب من هنا، أتعرفين في مملكتي لا يتجرأ أحد إلى النظر في وجهي أو عيناي حتى. و لكن أنتي تفعلين ذلك ببساطة و بكل ثقة حتى بعد معرفتكي من أكون، لذلك يبدو لي أنكي لا تخافين من شيء أبدا..ههه (بإبتسامة) ، لقد مضى حقا وقت طويل "لم أقابل فيه شخصا مثلكي"...

                 *يتبع...

نهاية البارت 10:
*رأييكم بالبارت؟
*شو توقعاتكم للبارتات الجاية؟
*شكرا لمتتبعينا الأعزاء،😊و إلى اللقاء و إلى البارتات الجايه إنشاء الله☺مع السلامة.
بحبكم😊❤.

*إلى كل من مر من هنا إترك بصمتك: بتصويت، تعليق، مدح أو نقد🎀.إلى اللقاء.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 05, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"لهيب...أحرق القلب"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن