لقد كانت جنى هادئة كعادتها و تفضل الوحدة دوما و لقد آثار ذلك إستغراب جونغ سيك فهي دائمة الهدوء الغريب و الوحدة المقنطة.
و عم الهدوء بينهما و مر يومين على هذا الحال و بمرور تلك الأيام آتار ذلك فضول جونغ سيك و أراد التقرب من جنى أكتر لمعرفة سبب وحدتها بالرغم من أنها كانت تصده في كل مرة،و لكن صدق من قال:^لكي يبقى الجميل جميلا لا تقترب منه أكتر^،،،مرت الأيام على هذه الحالة حيث كانت جنى تصد جونغ سيك،لأنها كانت تظنه مثل باقي الناس هناك في المدرسة لا يهدفون سوى إلى التنمر و الإساءة إليها، و في نفس الوقت لم يفكر جونغ سيك في أن يكون أي صداقات مع أي أحد لأن كل ما كان يشغل باله هو تفاصيل جنى و سبب حياتها التعيسة،وهذا ما كان يجعله محل إعجاب لجميع الفتيات وكلهم كانوا يحاولون التقرب منه.
*و في أحد الأيام في الصف، كان لديهم إمتحان في مادة الرياضيات التي كانت لدى الكل مادة صعبة جدا و لكنهم يتقنونها و يحفظون قواعدها ما عادا جنى فهي لم تكن تهتم بالدراسة عامة ولا بهذه المادة خاصة فلقد كان كل الأساتذة يشتكون من علاماتها الضعيفة جدا،فبدأ الجميع يحل الموضوع و يجيب عن الأسئلة بخبرة(مع العلم أنهم كانو يجلسون كل واحد لوحده في طاولة)،فبدأ الكل يجيب عن الأسئلة ما عادا جنى لم تفهم شيئا و لم تستطع الإجابة عن شيء،فوضعت رأسها على الطاولة غير مبالية بالإمتحان.
و بينما الكل مشغول بورقته لمح جونغ سيك جنى و فهم من حالتها أنها لم تستطع الإجابة عن شيء(لأنه كان يعرف أنها ليست جيدة كتيرا في الدراسة)،فتوقف عن الإجابة في ورقته و أخذ ورقة منفردة و بدأ يدون فيها جميع حلول التمارين في موضوع الإمتحان(لأنه كان ممتاز و ذو علامات جيدة ومعدلات ممتازة في جميع المواد)و بعد أن إنتهى:
جونغ سيك:جنى ياااا جنى(في خفية كي لا يسمعه الأستاذ)
*سمعت جنى صوته فإلتفتت بإستغراب:
جنى:ماذا...ماذا تريد؟
*إنتظر جونغ سيك الفرصة كي يغفل الأستاذ و بعدها رمى إليها الورقة بسرعة:
جونغ سيك:إنها الحلول هيا دوينيها بسرعة لم يتبقى وقت.
*إستغربت جنى مما حدث و لم تفهم شيئا كما أخذت تسأل نفسها:لما فعل ذلك و ما الذي يجنيه من مساعدتي؟حتى أنه لم يهتم بما سيحدث له إن أمسكه الأستاذ يعطيني الورقة؟يا للغرابة.
فتوقفت جنى عن الحديث مع نفسها و شرعت تكتب في الأجوبة بسرعة إلا أن دق الجرس فكانت قد إنتهت من تدوين الأجوبة و لكن جونغ سيك لم ينتهي بينما كان الأستاذ قد أخذ منهم الأوراق بالقوة.
*جنى لم تكلف نفسها عناء أن تشكر جونغ سيك حتى فهي لم تصادف يوما شخصا عمل معها متل هذا المعروف و تفكر أن كلهم يريدون أذيتها.
و في اليوم التالي أعطى أستاذ الرياضيات علامات التلاميذ و يا للغرابة:
لقد كانت لجنى أعلى نقطة(19من20)، و قد كانت علامة جونغ سيك(15من20)لقد إستغرب الكل من علامة جنى لاسيما الأستاذ و التلاميذ،و لكن لقد أخذ الأستاذ يمدحا بقوة:
الأستاذ:ليس شرط أن التلميذ الفاشل لا يمكنه التحصل على علامات ممتازة،لأنه الفرق الوحيد فقط هو أن تكون الإرادة قوية،"فيمكن لكل من أراد التغيير أن يتغير للأحسن...لذلك أنا أحييكي يا جنى".
*لقد تعجبت جنى حقا من ما قاله الأستاذ و لكن كلامه أثر فيها لأبعد الحدود فقد كانت تود حقا أن تتغير إلى الأحسن و تغيير الكتير من الأمور في شخصيتها و لكن يلزمها العزيمة و الإصرار.*
و بعد كلام الأستاذ مباشرة:
جنى:أنا حقا لا أعرف كيف يمكنني أن أشكرك جونغ سيك و لنني سأرد لك معروفك حالما يمكنني،،و حقا أنا آسفة لإنك تأخرت بسببيو لم تستطع إنهاء حل الإمتحان، أنا حقا آسفة.
جونغ سيك:أنا لست نادما على الشيء الذي فعلته جنى،فأنا قد أخبرتك من الأول أني صديقك و لقد تصرفت على هذا الأساس ولكن يمكنك رد هذا المعروف لي إن أردتي...
جنى:حقا شكرا جزيلا لك...أجل أجل يمكنني أن أفعل أي شيء تريده لكي أرد لك المعروف.
جونغ سيك:حسنا إن طلبي بسيط،أن تحاولي نزع هذا التهاون منك و أن تصبحي تهتمين بدراستك أكتر و تواظبين عليها و أنا حتما سأساعدك و أدرسك فنحن أصدقاء😉هذا إن كنتي تريدين رد المعروف.
جنى:أنا لا أعرف حقا إن كنت سأستطيع فعل ذلك و حقا لقد أثر كلام الأستاذ اليوم علي كتييرا لذلك أنا حقا أريد التغييرو سأقبل مساعدتك حقا و شكرا جزيلا لك.
جونغ سيك:لا شكر بين الأصدقاء يا جنى و سنبدأ من اليوم أوكي سندرس بعض الأمور في القسم و سنواصل ساعات إضافية في المكتبة الولائية آآ موافقة؟
جنى:حسنا أنا لم أجرب شعور الصداقة يوما و لكنها أول خطوة للتغيير(بالرغم من أني أشعر دائما بأن هذا العالم ليس لي)و لذلك أنا موافقة.*مرت أيام عديدة هكذاو لقد بدأ مستوى جنى و علاماتها بالإرتفاع و ذلك بمساعدة جونغ سيك و لقد بدآ يتقربان من بعضهما البعض أكتر يوما بعد يوم و لقد أصبح كل منهما سند للتاني في جميع الميادين
و تغيرت حياة جنى إلى الأفضل شيئا فشيئا فقد بدأت تبتسم و تضحك و تهتم بالدروس و تعيش ساعات رائعة و ممتعة رفقة صديقيها الوحيد...
وهنا إنتهى البارت الثالت.
تعليقاتكم على البارت؟و كيف كان و شو توقعاتكم ليلي رح يصير يا ترى؟
إلى اللقاء و للبارت الجاي إنشاء الله سلام😘
أنت تقرأ
"لهيب...أحرق القلب"
Romanceإسم الرواية "لهيب...أحرق القلب" تتمثل أحداث هذه الرواية في مزيج بين الواقع، الحقيقة و الكتيرمن الخيال المشوق،كما تعتبر هذه الرواية مختلفة عن غيرها من الروايات كما أنها من نوع خاص،حيث تدور حيثيات الرواية عن فتاة تدعى "جنى" فتاة وحيدة و غريبة الأطوار...