البارت الرابع:لا أدري ما الذي يحصل لي...

41 3 0
                                    

لقد بدأت تتغير الكتير من الأمور بالنسبة لجنى أو بالأحرى أن جونغ سيك قد غير الكتير من الأمور في شخصيتها و بدأت بالتغير إلى الأفضل و لقد إزدادت علاقتهما تطورا و زاد معها تعلقهما ببعضهما أكتر فأكتر،كما أن جنى أصبحت تهتم بنفسها أكتر.

لقد بدأت تتغير الكتير من الأمور بالنسبة لجنى أو بالأحرى أن جونغ سيك قد غير الكتير من الأمور في شخصيتها و بدأت بالتغير إلى الأفضل و لقد إزدادت علاقتهما تطورا و زاد معها تعلقهما ببعضهما أكتر فأكتر،كما أن جنى أصبحت تهتم بنفسها أكتر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و أصبحت أكتر قدرة على المزاح و الضحك و غيرها من الأمور الحسية الجميلة و لقد كان تقدمها في الدراسة ملحوظا.
جنى:أتعرف جونغ سيك لقد كانا والداي يودون دائما أن أتقدم في الدراسة و أحصل على نتائج جيدة و قد كانا دائما يقولان لي أن هذا أكتر ما سيسعدهما،،،و لكن أتعرف لم أرهم منذ حوالي شهرين تقريبا حتى أنني لم أستطع أن أخبرهما أني حصلت على معدل بتقدير جيد،هذا إن كانا يهتمان حقا -_-
جونغ سيك:لا تقولي ذلك جنى،إياكي أن تفكري للحظة أن والديك لا يحبانكي أو لا يهتمان بكي أيا كان و أيا ما يكون أنت تبقين إبنتهم الوحيدة و فردة كبدهم كيف تفكرين بتلك الطريقة عنهم،لا تنسي أن كلا ما يفعلانه هو من أجلك و من أجل أن يحققوا لك الرفاهية و العيش الكريم.
جنى:حقا؟و لكني لم أطلب ذلك يوما منهم،كنت أريد فقط قضاء القليل من الوقت معهم دوما و التقرب منهم فبعدهم هو ما كان يجعلني وحيدة دائما لقد عانيت حتى أني إعتدت على غيابهم و على القيام بكل شيء بمفردي.صدقا لقد كنت أحتاج وجودهم بجانبي و ليس كل تلك الأموال و الخدم.
جونغ سيك: أيا كان يا جنى فيجب أن تكون سعيدة جدا لإن لديك والدان،فأنا أتمنى لو كانت أمي موجودة بجانبي حتى و إن كانت تسافر كل مرة المهم أن تكون بجواري و أن أستطيع سماع صوتها و همساتها😞😣.
جنى:لماذا؟ما الذي حصل لأمك جونغ سيك و كيف هي عائلتك؟فعلا نحن لم يخطر ببالنا أن نتحدث عن هذا من قبل.
جونغ سيك:لقد كان لي أخت كبيرة و أب و أم،أختي هي الأكبر مني و لقد توفيت والدتي مباشرة بعد إنجابي😥😢😢، و بعدها قد تزوج أبي و ذهبت معه أختي لإنهما إنتقلا من المدينة التي كنا نعيش فيها أما أنا ففضلت البقاء عند جدتي فهي سندي الوحيد و لقد إنتقلت إلى هذه المدرسة لإن أبي ثري فهو من أوصى علي،و كل ما تمنيته حقا هو أن أرى ملامح وجه أمي فقط،و أحيانا ألوم نفسي لإني عندما كنت أولد كان كل نفس أتنفسه على حساب نفس أمي.أن هذا مؤلم حقا،،،(و بدأت الدموع تنهمر من عينيه دون سابق إنذار).
جنى:(تضمه بقوة) جونغ سيك لا تبكي،أنت قد كنت صغيرا جدا و ليس لك أي ذنب فيما قد حصل و هذا ما كان مكتوب في قدر أمك،و إن كنت تعتبر جدتك هي السند الوحيد فأين ذهبت أنا هااه...؟؟

جونغ سيك:(و هو يبكي بحرقة كالطفل الصغير المجروح بعمق) أنتي حقا إنسانة غالية كتيرا على قلبي و أقرب إليه،كما أنكي لستي فقط سند بالنسبة لي أنتي أكتر من ذلك بكتيير...
*و توقف عن

 الكلام ثم بعدها مسح جونغ سيك دموعه و بدأ يخفيها وراء إبتسامته الجميلة كالعادة ليقول لكي و يسألكي هل تودين الذهاب لتناول "الأيس كريم"(المثلجات) وافقتي على طلبه بسرعة و بدون تفكير،و أخذتما تتبادلان أطراف الحديث و تمزحان و تضحكان مع بعضكما لينسي كل ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الكلام ثم بعدها مسح جونغ سيك دموعه و بدأ يخفيها وراء إبتسامته الجميلة كالعادة ليقول لكي و يسألكي هل تودين الذهاب لتناول "الأيس كريم"(المثلجات) وافقتي على طلبه بسرعة و بدون تفكير،و أخذتما تتبادلان أطراف الحديث و تمزحان و تضحكان مع بعضكما لينسي كل من جنى و جونغ سيك هموم بعضهما البعض.ذهبا و تناولا المثلجات و قد كان وقتا مرحا،و توجه كل منكما إلى منزله.
في المنزل:لقد لاحظ كل من الخدم التغير الكبير في تصرفات جنى فقد أصبحت أكتر لطافة و أدبا مع الجميع.
*بعد صعود جنى إلى غرفتها،بدأت تحدث نفسها و تسألها عن ما هو هذا الشعور الجديد الذي يمشي فيها و يسري في عروقها لقد كان شعورا جميلا يختلط بالقليل من الوجع و الألم.
جنى مع نفسها:لماذا لا أتوقف عن التفكير فيه؟ما الذي حصل لي و لمشاعري لماذا أتألم لألمه،ربما لأنه الشخص الوحيد الذي أعطاني الصداقة القوية و السعادة،و رسم الإبتسامة على محياي،،،أجل كما أنه قد قال لي:"كما أنكي لست فقط سند بالنسبة لي أنتي أكتر من ذلك بكتيير...."،،يا ترى ما الذي كان يقصده بكلامه؟
ياااا جنى هيا كفي عن التفكير في ذلك أكيد أنه كان يقصد بأنك صديقته العزيزة و المفضلة(و يا ليتني أستطيع إقناع قلبي بذلك) هيا يجب أن أخلد إلى النوم فغدا لدي الكتيير من الدروس و الحصص.و لكن حقاا أنا لا أفهم ما الذي يحصل لي و لما هذا التشتت الكبير في مشاعري أنا حقا لا أفهم ما الذي يحصل هذا غريييب جدا حقا....

نهاية البارت الرابع،ما هي تعليقاتكم عليه و ما هو تقييمكم؟لا يزال ينتظركم الكتير من التشويق فبتمنى تخبروني بآراكم و بتوقعاتكم للبارتات الجايي مع العلم إنو هي أول قصة لإلي هون.بتمنى الدعم منكم😘
إلى القاء و إلى البارتات الجايي إنشاء الله💖

"لهيب...أحرق القلب"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن