بارت الـ 10

457 28 2
                                    




" سأذهب من هنا " بيكهيون تمتم وهو ينظر إلى تشانيول الذي قد أوقف سيارته عند بداية مدينة شين يانغ ، تشانيول أومئ رأسه لبيكهيون الذي لم ينظر إليه مجدداً وأدار ظهره مغادراً السيارة التي بها تشانيول الذي كان غاضباً ليقوم بتحريك سيارته ليتخطى بيكهيون الذي توقف وهو ينظر إلى السيارة وهي تبتعد ، تنهد ونظر إلى المكان الذي حوله ، من هنا حتى الميناء مسافة بعيده جداً لكن بيكهيون طمئن نفسه بلا بأس ، لا بأس ، وهو يتجه في صباح شين يانغ بمعدته فارغه وبجيوب فارغه كذلك " أريد جاجانغيون .. أيضاً أريد كيمتشي جيغي .. " تمتم بيكهيون وهو يتذكر الأطعمة التي أراد بلسانه أن يتذوقها ، بلع ريقه واستسلم ليمشي نحو طريقه من دون تذمر .

عندما وصل إلى الميناء بعد ساعتين من المشي ، رأى عمالاً كثيرون وذهب ليسأل كل واحد على حده ، يتحدث بلغته الصينية المكسورة وأحياناً يفشل في إيصال المعنى الصحيح لكنه يحاول مجدداً ليوصل ما أراد ، وكل ردة فعل كانت نفسها ، يهزون برؤوسهم بـ لا ، لا نعلم أو بكلمات مثل ابتعد نحن مشغولون ، لكن بيكهيون لم يحبط بكلماتهم بل واصل السؤال حتى جعل من عاملاً يغضب منه ولكمه مع معدته ليسقط على الأرض ، يلعنه العامل ويدوس عليه قبل أن يذهب إلى عمله ، بيكهيون أمسك بطنه ، عيناه عاودت خيانته ، فتح عيناه ، ورموشه امتلئت بأغبره الأرضية ، يداً على معدته ويده الاخرى رفع نفسه بها ، رمش بعينه بقوة ، دقق بنظره بشكل أكثر حتى اتضحت رؤيته ، لقد كان هذا يؤلم ، ويؤلم أكثر كلما مر وقت أكثر .

chains - قيودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن