..
.
قد يكون هذا مؤلماً أن يقوم بضرب نفس الرجل لوقت طويل من دون أي توقف ، قد يكون الأمر غير معقولاً لفتى لم يتجاوز عمره الـ 19 أن يضرب رجلاً أكبر منه في السن بثلاثه أضعاف ، لايزال الألم يتغلل في أعماق جسده الصغير ، بعد أن قام بضرب مين سو لدرجه الإغماء ، جلس في زاوية الغرفة ينظر في الفراغ ، ينظر تاره إلى الرجل المغمي عليه بجانبه وتاره إلى نفس الفراغ مجدداً ، ينظر ما إن كان الرجل مازال يتنفس أم لا ، الندم ؟ تلك الكلمة لم تدخل في قاموسه أبداً ، ليس بعد أن غادر بلاده ، معنى تلك الكلمة قد مسح من حياته للأبد ، لم يقم بشيء ندم عليه حتى الآن عدى ذلك الوقت عندما لم يصغي إلى آخيه الأكبر ، لذا كان يجلس هنالك فقط من أجل أن ينتظر الشمس لتجبر الجميع بأن يأتوا إلى هذه الغرفة ويسحبوا هذا الرجل خارج الغرفة التي هو بها ، في ذلك الوقت الذي قضاه في تلك الزاوية ظل يفكر بتلك الكلمات القذره التي التصقت بأخيه الأكبر فور قدومه إلى هذا المكان البعيد ، لم يكن يتساءل عن صحة تلك الكلمات بل كان متأكداً من ذلك بالفعل من ان أخيه تم إجباره على كل ذلك بسبب نظرة ذلك الجندي الذي تحاشى النظر إلى عينيه عندما أراد أن يعلم ما إن كان مين سو كاذباً أم كان فقط يقول الحقيقة ، لقد كان بإمكان بيكهيون أن يأخذ المفتاح الذي في جيب ملابس مين سو بسهوله لكن يعلم جيداً بأنه سوف يساء فهمه عندما يخرج من هذه الغرفة ظناً منهم أنه سيهرب ، نهض من الأرض البارده واتجه نحو الجسد المرمي على الأرض ، حدق به بعينين ثاقبتين وبقدمه ركل جانب جسده بخفه ، مره ، والمره الثانية أطلق مين سو أنيناً بسبب شعوره بالألم في جانب جسده ، عندما فتح مين سو عينيه ببطء رأى العينان الثاقبتان تحدقان برعب إليه ، دخله الخوف والذعر وتلقائياً تراجع بشكل سريع إلى الخلف بينما يده تمسك جانب جسده الذي كان يؤلمه ، من دون أن يمسح الدماء التي تخرج من جانب شفتيه وأنفه .
أنت تقرأ
chains - قيود
Romanceالقصة في بداية أول بارتين تعاون مع الكاتبه توماتو كاتبه لاند اوف فانفك لكن بقيه البارتات من كتابتي الشخصية ملاحظة : القصة بين كوبل بوي وبوي اذا مو مرتاحه لهالنوع من القصص تقدرين تتراجعين عن قراءه القصة : معلومات القصة chains : العنوان بالانجليزي ...