بارت الـ 23

454 20 8
                                    




.

.

.

" تشانيول ...استيقظ " قالت المرأة وهي تنظر أسفل إلى الرجل الطويل الذي كان نائماً هنا لعدة أيام .

عندما لم يتزحزح تشانيول ولم يستجيب إليها ، المرأة بدأت تشعر بعدم صبر ، لقد كانت تفكر به في الأيام التي اختفى بها ، من دون الذهاب إلى عمله مع أخيه أو الذهاب لمنزلهم ، لقد كانت تصرفاته الأخيره مزعجة لها .

" تشانيول ... " نادت مجدداً وهي تحاول أن تهدأ ، ما فعله تشانيول كان قد أغضبها بشده .

استيقظ تشانيول من النوم بعد أن سمع صوت مألوف لديه تماماً ينادي بتكرار بإسمه لفتره طويله ، فتح عينه اليمنى ببطء شديد ويغطي بيده اليسرى كلتا عيناه ، نظر إلى ظل المرأة التي أمامه ، حتى اتضحت الرؤيه لديه ببطء ، وعندما علم من تكون ، بسرعه نهض من استلقاءه لوضعيه الجلوس .

" أوما ...." نادى تشانيول وهو ينظر إليها بفزع .

" فقط ، ما الذي تفعله هنا ؟ " سألت والدته وهي تنظر إليه ، لم يعلم تشانيول ما نوعية نظراتها ، لقد كان متأكداً من أن نبرة صوتها كانت هادئة بعض الشيء لكن تلك النظرات لم تكن كذلك أيضاً  ، بلع ريقه وكشكش شعره ، لم يكن خائفاً من والدته أبداً ، لكن في تلك اللحظة كانت المرة الأولى التي يشعر بها بالخوف من والدته ، لقد كانت واقفة أمام السرير وتنظر مباشرة إليه  ، تشانيول نظر إلى الجهة الآخرى من الغرفة ليرى ما إن كانت بمفردها أم ها يون معها ، " لقد أتيتُ بمفردي .." قالت السيدة شيم وهي تجيب فجأة ، نظر تشانيول إليها ، كما لو أنها قرأت تفكيره ، تنهدت السيدة شيم .

chains - قيودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن