Part one :
من داخل مدرسة معروفة في سيؤول طالب مغرور يفتعل المشاكل لكي والديه يبعثانه الى أمريكا ليدرس هناك وبما ان هذا الابن الوحيد لديهم لا يريدون ان يبعثوه هناك .
المدير : يا سيهون ألن تكف عن افتعال المشاكل وتحطيم ادراج الصف .
سيهون : هل إنتهيت . سأذهب
المدير : قف مكانك . انا لم انتهي من كلامي بعد . حقا انك شاب .
سيهون : اعرف اعرف . وسيم وجذاب وذكي ايضا
المدير : احترم نفسك ايها الفتى . هذا لا ينفع غدا ستحضر ولي أمرك .
سيهون : اووه سيدي حقا لا داعي ل ولي أمري تستطيع ان تحل الامر معي أنا .
المدير : أخرج من مكتبي حالا واذ لم تحضر ولي امرك سأفصلك من المدرسة .
سيهون : في نفسه . هذا ما أريده .
في مدرسة أخرى هي مدرسة عادية في سؤول .
الفتيات : اخرجي من مدرستنا ايتها القبيحة المغفلة . لا نريدك هنا ارحلي . ويذهبن
انا : مغفلات جميعكم . انا حقا لا استطيع ان اعيش بسلام في هذه المدرسة . اعلم انني لست بهذا الجمال لكن يكفي انني ذكية . لاكنني لا اظلم احدا واحب الخير للجميع . ما الذي فعلته لاستحق كل هذا العناء
في حياتي .
pov
الحياة تحتاج مجهودا كبيرا لنفهمها كي نستطيع العيش فيها قد تكون هناك مصاعب ومطبات تقف في طريقك لكنها تمر ويأتي الافضل فقط يحتاج الشخص الصبر ليتحملها وينول الاشياء الجميلة ويذق الراحة بعدها . هذه أنا فتاة تحتاج القليل من الراحة والعيش بسلام مع انني فقدت والداي لكنني فتاة قويه تتحمل كل شيء لمجرد ان تعيش وتكمل حياتها وتحقق طموحها .
اجمع كتبي الذي تم القائها على الارض من قبل الفتيات المغفلات الذي يعتقدن انهن جميلات وذكيات . لقد عقرن مزاجاي لهذا الصباح .
ادخل الصف كالعادة بثياب متسخة من الطحين الذي يلقى علي . كل يوم اغسل ثيابي المدرسية لقد اهترت من كثر غسلها . اجل هن يملكن المال لا يهمهن شيء اذا حصل شيء لثيابهن وماذا اقول انا التي بالكاد تؤمن لنفسها الطعام لتاكل . حقا قلبي اصبح لا يتحمل شيء .
جينا : عزيزي سيهون ماذا جرى في الداخل
سيهون : لاشيء . يريد ولي امري ليأتي الى المدرسة .
جينا : حقا . ماذا ستفعل .
سيهون : ماذا سأفعل . ههه. طبعا لن افعل شيء . فقط اريد ان اذهب من هنا
تقترب جينا من سيهون .
جينا : هل تريد الذهب وتتركني هنا
سيهون : وهذا ما يفرحني . انني لا اريد رأيتك مجددا . ويذهب
جينا : ياااا سيهون ما الذي تقوله . بصراخ . شخص حقير . مغرور .
سيهون : فيه نفسه . حمقاء تعتقد انني احبها . ويبتسم ابتسامة خبيثة .
في المساء
السيد آه : أين ذلك الاحمق أبنك يا أنيسة .
السيدة آه : ماذا هناك عزيزي لماذا تتكلم هذا عن إبنك الوحيد
السيد آه : هذا قليل عليه . إبنك دائما يقتعل المشاكل في مدرسته والاساتذة يشتكون منه ومن نصرفاته .
السيدة آه : هدأ نفسك عزيزي وسأناديه من غرفته. فقط إجلس .
سيهون : قلت لا أحد يزعجني . أريد ان آخذ قسطا من الراحة
السيدة آه : هذا انا بني .
سيهون : أمي . لحظة واحدة . ينهض سيهون ويفتح الباب ، ماذا هناك امي
السيدة آه : بني ما الذي فعلته في مدرستك .
سيهون : اذا لقد علمتي بالامر
السيدة آه : اجل لقد علمت الان من والدك وهو يريدك
في الاسفل .
سيهون : حقا . حسنا إذهبي سآتي خلفك.. ... يتبع 2
-----------------------------------------------------------------
ما رأيكم باول بارت
اكتر جزء عجبكم
اكتر جزء ما عجبكم
هل سوف يحقق سيهون ويخرج من المدرسة ويذهب لامريكا ليدرس هناك ام ماذا تتوقعون سيحدث .
ماذا تعتقدون أب سيهون ماذا يريد من سيهون او بالأحرى ماذا سيفعل لسيهون .
SUZY #
أنت تقرأ
Wake-Up Love
Teen Fictionالرواية : wake - Up Love ( إيقاظ الحب ). نوع الرواية : كوميدي . مدرسي . رومنسي . الابطال : سيهون : 19 من عمره فتی مغرور لا يعجبه اي فتاة وسيم وجذاب تتمنی كل فتاة الوقوع بحبه والفوز به . لا يحب بسهولة أنتي : فتاة في 19 من عمرك متوسطة الجمال لكنك ذ...