Wake Up Love

174 9 4
                                    

Part 15 :

جوري : دعك من موضوع الدراسة . ما سر عودتك المفاجئة الى كوريا .
مارك : من أجل فتاة أحببتها في الماضي .
جوري : وووووه هذا رائع من تكون وما اسمها هل أعرفها.
مارك : اسمها جينا . لا لا تعرفينها .
جوري : اسمها جميل هل يتعرفني عليها .
مارك : حسنا سأعرفك عليها . لكنني الان اتضور جوعا .
جوري : اذا لنأكل من المؤكد ان امي انتهت من اعداده هيا .
مارك : حسنا .
عند جينا وكاي.
جينا : ياااا لما تأكل بهذه الطرقة وكأنك لم تأكل لمدة سنة كاملة .
كاي : يتوقف عن تناول الطعام وينظر لجينا . هل لي بأن استمتع بتناول وجبتي . اذ كنتي تريدين سماع ماذا حصل معي مع تلك الفتاة .
جينا : حسنا حسنا اكمل . وتنظر له بإشمئزاز.
Pov
لا يجيب على هاتفه قلبي يدأ يتسارع بضرباته خائفة بان هناك حصل شيء لسيهون هذه لاول مرة يفعل هكذا لا يحدثني . هل يعقل انه تدايق من ذلك الذي يدعى كاي . لا لا لما أفكر بتلك الطريقة ولما يتدايق منه هو ام يفعل شيء له لكن اين هو لما لا يجيب ااااه رأسي كاد ان يصيبه الصداع من كثرة التفكير . توقفت عن الاتصال وكتفيت بالنظر للهاتف حتى غلب علي النعاس ونمت على الاريكة حتى انني ما زلت ممسكة بالهاتف .
End pov
سيهون : يااااااا اطلب منك فتح هذا الباب . بسرعة  ( بصراخ ) .
الحارس : اسف سيدي لا استطيع ان اخلف اوامر السيدة .
سيهون : لكنني سيدك ايضا هيا افتح الباب ولا تتكلم كثيرا .
الحارس : اسف سيدي لا استطيع فعل ذلك
سيهون : يضرب الباب بقوة مما جعل من يده تصاب. وبدات تؤلمه . اتمنى ان اتخلص منكم جميعا . اااه هذا يؤلم . أين هاتفي . اللعنة اللعنة . كيف لي ان أبقيه داخل السيارة علي ان اخرج من هنا .
Pov سيهون
لا اعرف ماذا أفعل والداي قد وضعاني في متاهة لا استطيع ان اعرب وانخلص منها اسمك هي الفتاة الوحيدة التي سكنت قلبي ولن أحب احدا غيرها . حبيبتي اشعر وكأن شيء ينقصني الان اسعر بضيق في التنفس لانك الهواء الذي يجعلني اتنفس ويبقيني على قيد الحياة أنتي الشخص الوحيد الذي استطاع فهم ما بداخلي انتي مصدر ساعدتي لدرجة انني تخليت عن اشياء اريد فعلها بسببك وبسبب حبي لك . لذلك اتمنى ان تسامحيني اذا حصل شيء لا اريد فعله تأكيد انتي لن انسى انك شخص قد دخل حياتي ومن الصعب اخراجك تأكدي دوما انني سابقى احبك احبك لاخر يوم في حياتي ....
End pov سيهون
جينا : هيا اخبرني .؟؟
كاي : لماذا انت دائما على عجلة من امرك .
جينا : لان هناك اموري علي فعلها ولا احب ان اضيع وقتي .
Pov kai
افعل ذلك لانني اريد ان تبقي بجانبي لطالما احببتك جينا لكنك لم تفهمي بعد انني اكن لك مشاعر منذ زمن ، مارك كان حبك الاول كيف علمت انك قد قضيتما ليلة مع بعضكما بسبب تتبعي لك اينما ذهبتي ، وانتي السبب لجعلي منحرفا يقضي معظم وقته مع الفتيات ، والان اردتي مني ان اتلاعب بمشاعر فتاة احبها سيهون لكي يعود لك وهذا حبك الثاني ، لا اعلم ما الذي يجعلني اتربط هكذا ولساني ينعقد لا يستطيع الكلام والبوح ما في داخلي اردت ان اتبع ما طلبتيه فقط رايتك وتصرفي البارد عكءا حتى اجعلك تحبينني وتتخلي عن فكرة خبك لسيهون
End pov kai
جينا : يا اين سرحت لماذا لا تقل شيء
كاي : لم يحصل شيء
نهض عن الطاولة وذهب
جينا : يااا الي اين تذهب . لما لا تقول لي ما حصل .
اوووف يا اللهي ما الذي فعلته لما اطلب من ذخص كهذا مساعدتي . وتذهب بعد ما ءهب كاي .

في صباح اليوم أستيقظ من النوم واول شيء فعلته هو النظر للهاتف . وهو شيء قد زاد قلقي على سيهون لم يجيب على مكالماتي ورسائلي التي بعثتها نهضت استحممت وارتديت الزي المدرسي وخرجت
في الصف انتظر سيهون حتى يدخل لكنه لم يفعل ذلك دخلت جوري وكاي وباقي الطلاب ولك يدخل سيهون كادت عيناي ان تدمع وقلبي كاد ان يخرج من مكانه.  بدات الحصة الاولى لكنني لم اكن منتبهة لما كان يقوله الاستاذ حتى انا كاي وجوري شعرا ان هناك شيء .
طلبت اذا من الاستاذ لذهاب لدورة المياة لكنني لم اذهب الى دورة المياه بل ذهبت الى الحديقة التي تقع خلف المدرسة جست على الدرج ووضعت راسي على قدماي وبدات بالبكاء لربما هذا يريحني غيابه عني يشعرني بالخوف والوحدة .
شيء امسك بكتفي حتى جعلني انهض بسرعة لانظر له واول شيء قلته هو سيهون .
---------------------------------------------

1 رايكم بالبارت
2 بما ان كاي يحب جينا لماذا وافق على طلب جينا لابعادك عن سيهون ؟؟
3 مارك كيف سيلتقي بجينا
4 من يا ترى الذي امسك بكتفك؟؟
5 توقعاتكم للبارت القادم
SUZY #

Wake-Up Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن