Part 18 :
جاء اتصال لجينا
جينا : مرحبا من معي
مارك : جينا عذا انا
جينا : مارك
مارك : اجل تتذكرين صوتي
جينا : بصوت منخفض ما الذي تريده . انا الان مخطوبة لشخص اخر لذلك رجاءا لا تعلود الاتصال بي مرة اهرى
مارك : لحظ لحظة واحدة جينا .
جينا : ماذا .
السيدة آه : من الذي على الهاتف هل هو سيهون . دعيني اكلمه .
جينا ...............
........................................
جينا : هذا هذا . قبل أن تكمل من هو اخذت السيدة آه الهاتف من يد جينا
السيدة آه : سيهون أين انت بني نحن ننتظرك . سيهون سيهون . لقد قطع الاتصال.
جينا : لانه اخبرني انه مشغولا قليلا سوف يتأخر كنت ساخبرك لكني اخذتي الهاتف من يدي .
السيدة آه : حسنا .
تبعث رسالة لجينا
محور الرسالة .
جينا اريد مقابلتك فأنا اترجاكي، اذا لا تريدين رؤيتي فقط دعي هذا اللقاء اخر لقاء انتظرك عند نهر الهان .
Pov جينا :
ما هذا يا اللهي لما قلبي تتسارع دقاته ، هل يعقل أنني ما زلت أكن له مشاعر إتجاهه ، لا لا لا لايعقل هذا فأنا حتما نسيته لم يعد موجود في حياتي ،فأنا الان لدي حبيب والان هو خطيبي وسوف نتزوج عما قريب ،لكنني لما بدأت مترددة هكذا ما هذا ما الذي يحصل لي سأذهب اليه سوف يكون هذا اخر لقاء اراه فيه سوف يخرج من حياتي ولن يعود سأذهب اليه هذه المرة .
End pov جينا
جينا : انا علي الذهاب
السيدة كيم : الى أين.
جينا : امي علي الذهاب لرؤيت صديقتي لقد رجعت من أمريكا علي الذهاب لاراها . لن اتخر عندما يأتي سيهون اتصلو بي .
السيده آه : حسنا حبيبتي اذهبي اعتني بنفسك
جينا : شكرا لك سيدة آه.
السيدة آه : سيدة آه لا لا اريد ان تناديني بالسيدة اه اريد ان تانديني بأمي فانا اصبحت مثل أمك .
جينا : حسنا امي والان علي الذهاب لقد تاخرت .***عند نهر الهان
جينا : مارك .
مارك : يلتفت اه جينا لقدت أتيت . اشكرك على مجيئك.
جينا : هيا قل ما عندك ليس لدي وقت لاضيعه .
مارك : لقد تغيرتي كثيرا .
جينا : وما الذي تتوقعه أجل فانا لم اعد جينا السابقة
مارك : هذا واضح
جينا : هل ناديتني لتقول هذا لو اعلم انك تريد قول هذا لما اتيت بالاساس . وتذهب .
مارك : يرفع صوته قليلا . اتيت الى هنا لانكي تبعتي قلبك . هذه الكلمات التي قالها مارك جعلت جينا تتوقف في مكانها .
مارك : جينا انا لا زلت أحبك .
جينا : تلتفت وتبتسم باستهزاء . قلت ما زلت تحبني مارك كفاك كذبا انا لم اعد جينا التي تلاعبت بمشاعرها وبعدها تتركها مكسورة القلب . في تلك الليلة هل تذكرها لا اعتقد ذلك . سلمت نفسي لك لانني شعرت انك صادق معي لكن عندما رايتك بعدها مع فتاة أخرى لم أتحمل ذلك وكتشفت انك كاذب .
مارك : لكنني فقط كنت طائشا حينها لكن جينا انتي الفتاة التي لم انساها ابدا لدرجة انك تأتي لاحلامي دائما .
جينا : كيف لي ان أصدققك الان . انا لا أستطيع نسيان ذلك اليوم .
Flash back
في رحلة مدرسية
جينا : مارك الي اين تأخذني .
مارك : بعد قليل سوف تعرفين .
جينا : لكن ارجوك دعنا لا نبتعد قليلا عن الطلاب .
مارك : لا تقلقي لن يكون بعيدا من هنا .
وعندما وصلا كانت هناك خيمة قد نصبها مارك كي يجلس مع جينا لوحدهما . بعيدا عن أجواء الطلاب المشحونة بالطاقة .
جينا : واو هل انت من فعل هذا
مارك : فهذا من اجلك . اريد ان نأخذ راحتنا معا لانني قد اشتقت لك .
جينا : وانا كذلك
مارك : لنجلس هنا .
جينا : حسنا . السماء تبدو رائعة هذه الليلة
مارك : اجل انها جميلة بالفعل . وبدأ يقترب من جينا .
جينا : بتوتر ماذا !!
مارك : الم أقل انني اشتقت لك .ويقترب من جينا حتى التصق شفتاه بشفاها . ( كملو انتو شو صار بهاي الليلة اكيد عرفتو ) .
في وقتها كان كاي قريب من الخيمة .
كاي : لمن هذه الخيمة . وقترب منها عندها راى مارك وجينا بداخلها .
كاي : بصدمة جينا !!!!!! . وعندما احس كاي وقتها انه شخص يقترب ليخرج من الخيمة ابتعد كاي ليعود ادراجه لمكان تخيم الطلاب .
أنت تقرأ
Wake-Up Love
Teen Fictionالرواية : wake - Up Love ( إيقاظ الحب ). نوع الرواية : كوميدي . مدرسي . رومنسي . الابطال : سيهون : 19 من عمره فتی مغرور لا يعجبه اي فتاة وسيم وجذاب تتمنی كل فتاة الوقوع بحبه والفوز به . لا يحب بسهولة أنتي : فتاة في 19 من عمرك متوسطة الجمال لكنك ذ...