الملخص 1

2.8K 74 6
                                    


1- يعثر على ليلاس في وسط غابة شوارزوالد وحيدا وبيده كرة مغلفة بالسواد دون سبب واضح لتواجده في تلك المنطقة من الغابة فيجده ولفرام الذي يعرض عليه تربيته لكنه يرفض ويحضر السكان لنجدة ليلاس ليسألوه عن المرأة التي كانت معه فيجيب انها مرافقتي والذئب قد التهمها.
بعد 7 سنوات من الحادثة يحدث بأن احد زملاء ليلاس قد تعرض للاختفاء فجأة ورجح السكان بأن الذئب قد اكله.

~~~~~

2- تظهر جثة في النهر بعد شهرين تتدعي فيه ام زميل ليلاس بأنه ابنها.
يقابل ليلاس احد رجال القرية فيذكره بقصة انقاذه ثم يتوجه ليلاس الى والده حيث يطلبه الاب بأن يوصل سلة الطعام رغم جوعهم وقلة مواردهم الى جده في منتصف الغابة.
في اثناء سير ليلاس يلتقي بالذئب الذي التقاه وهو في العاشرة ويعرض عليه مجددا ان يربيه فيوافق ليلاس على طلبه بعد ان يتم اولا مهمته في ايصال سلة الطعام الى جده.
يخبره الذئب بأسمه وانه يدعى ولفرام.

~~~~~~~

3- يتوجه كلاهما الى منزل الجد الذي رفض في البداية ان يستقبلهما.
يخبره ليلاس بأنه سيقوم بالطهو له.
بينما كان ليلاس منشغلا عن جده سأل الجد ولفرام بعض الاسئلة ليستعلم عن صديق ليلاس ليخبره بأنه قاطع خشب في الصباح وحارس ليلي في المساء لاحد القلاع.
يخرج ليلاس مسرعا من الكوخ بعد ان تناول قطعة من اللحم المطهو ويقوم بأخراجها من بطنه فيقوم ولفرام بحذوه خشية ان يكون اللحم مسمما.
بعد ان انتهى ليلاس من مهمته يذهب مع ولفرام الى منزله ويخبره ولفرام عن حقيقته بأنه ليس بأنسان عادي ويرجح بكونه شيطانا وان الصياد يتبع اثره لينتقم منه.

~~~~~~~~~

4- يتفاجئ ليلاس في البداية عن حقيقته لكنه سرعان ما اعجبه ذلك لانه فسر الكثير من تصرفاته.
يتساءل ليلاس ما اذا كان ولفرام يقضي وقته فقط في المنزل دون تسلية معينة فيقترح ولفرام بأن يرافقه ليلاس الى مكانه المفضل.
يدخلون الى احد الحانات حيث يخوض ليلاس تجربته الاولى في شرب البيرة تحت ضغط الزوار.
عزفت الموسيقى في الحانة فيرقص الجميع تحت انغامها فيجر ولفرام ليلاس للأنضمام الى مسابقة رقص تعرض فيها ليلاس للسخرية بسبب رقصه السيء فيخرج سريعا من المكان غاضبا ليتبعه ولفرام بهيئة ذئب اذهلت ليلاس لرؤية مثل ذلك لأول مرة.

~~~~~~~~~

5- بعد ان تصالحا يقررا العودة الى المنزل فيخبره ولفرام عن بعض الامور عنه كأن عمره في الاربعين ولديه نصف جانب بشري ولا يخشى الفضة وليس القمر سببا من اسباب تحوله لذئب.
يطول طريق العودة للمنزل ليكتشف ليلاس بأن ولفرام قد قاده دون انتباه منه الى منطقة بعيدة في الغابة يقوم ولفرام بجره الى منتصف بقعة بيضاء ليهوي بداخلها فيجد نفسه قد وقع في مسكن الذئاب.
يصيح ولفرام بالقطيع بأنه جلب المختار.
يشعر ليلاس بالخيانة لكنه سرعان ما يقوم ولفرام بتنويمه ليسقط مغشيا عليه.

BLACK HOOD #1: الذئب المجهول ✔ #مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن