الملخص 2

2.7K 90 1
                                    

ان لم تكن قد قرأت جميع الشابترات فلا تقرأ الملخص.
______________________________

11- كان ليلاس قد اتى لمكتبة الدوق كارل ليجلب اوريك من عنده.
سأل ديفيتش عن ليلاس ولم جلبه كارل للعمل فأخبره بأنه الوحيد بالمدينة الذي يجلب الحطب.

عندما عاد ليلاس للمنزل وجد رجل يقف خارج منزله اسمه اكسل يدعوه الى حضور مسابقة يكون فيها ضيف الشرف.
وفي الغابة حضر تجمهر كبير من الوحوش يرتقبون مسابقة تكون الضحية فيها انسان يحاولون اصطياده بعد ترك له المجال للجري 10 دقائق.
جلب ليلاس الفريسة وهي ابنة بائعة الخضرة لكنه يغمى عليها فيضطر ليلاس الى جلب فريسة جديدة وكانت اوريك.
يتفاجأ اوريك من ان معلم كارل ديفيتش متواجد بين الحضور وانه محبوس في قفص.
يطلقون حريته ليجري بعيدا الى احد الانهار ليجد امامه رجل قدم نحوه تبين لاحقا انه الصيد وقرر حماية اوريك.
●●●●●●●●●●●●●●●●

12- بعد ان قتل الصياد جميع الوحوش عادوا للقصر ولم يجد اوريك امه فطلب مساعدة الصياد للبحث عنها فوجدوها في السوق واخبرها اوريك عن امر ليلاس.
عادوا للقصر ورأى كارل الصياد ليصرخ بأسمه.
يقابل لوديفيكو بمعلم كارل ديفيتش.
يتبين من حوارهما ان لوديفيكو يعلم بأن ديفيتش مصاص دماء فيعطيه رسالة ليوصلها الى ليلاس مفادها انه سيأتي لمقابلته قريبا.

في اخر الشابتر يظهر حوار رجل يجري ناحية مولاه فيلموس يخبره ان الصياد قادم فيمتعض وجهه.
●●●●●●●●●●●●●●●●

13- دخل كارل الى غرفة لوديفيكو ليجد اسلحته المنتشرة في الغرفة فيجرح اصبعه فيعالجه لوديفيكو.

يدخل فيلموس الى احد الغرف ليجد ليلاس يدندن بأغنية الصياد فيغضب منه.
امر فيلموس من ليلاس ان يرحل لولفرام ليحميه قبل ان يأتي الصياد لكن ليلاس يغضب من ذكر اسم ولفرام.
يذكر ليلاس جده فيلموس بما فعله لولفرام وانه لا يحق له طلب مساعدته.
يتذكر فيلموس ولفرام عندما كان عشيقا لأبنته فيغضب عليه.

اتى خادم يخبر لوديفيكو ان ابن ولي العهد قد اتى لينزل الى استقباله.
يقابل ابن ولي العهد ردولف الدوق كارل.
يعجب لوديفيكو بفصاحة كارل فيخبره عن ذلك ولكن كارل يوجه سؤال الى لوديفيكو يسأله عن ديفيتش.

يدخل مساعد فيلموس ادلر اليه ليخبره بأن ولفرام قد اتى.
يجري حوار بينهما يتضح فيه ان فيلموس عقد اتفاقا مع الالفا ولفريك اخ ولفرام لحماية ليلاس يقوم بمقتضاه بأرسال احدهم لحراسته.
يذهب ولفرام لرؤية ليلاس لكنه يرفضه.
●●●●●●●●●●●●●

14- يخبر الصياد كارل ان ديفيتش مصاص دماء.

يدور حوار غامض بين اثنين يخبر احدهما للاخر بأن يرحل لانه في خطر.

تنادي ام اوريك عليه ليساعدها في اخراج اي شيء مفيد من القبو.
يرى الصياد ذلك ليخبره اوريك انها اوامر كارل.
يصعد لوديفيكو الى غرفة كارل ولا يجده بل يجد رداء غريبا.
يستعلم الصياد عن مكان اوريك ليخبره بأنه كان فقط يستنشق بعض الهواء في الشرفة.
يشك الصياد في مصادقية كارل وينبأه حدسه بأن يخرج ويبحث حول القصر عن اي دخيل.
يكتشف الصياد ان كارل قد ارسل اوريك الى مكان أبى ان يخبره.
يلاحظ الصياد عند عودته للقصر شيئا ما كان مع ردولف.

BLACK HOOD #1: الذئب المجهول ✔ #مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن