ما حصل سابقا:
بعد ان وجدنا ولفرام..اخذنا لنسأله في كوخه عن بعض الاسئلة لكن مجموعة من القرويين عرفوا بمكاننا فتتبعونا الى كوخ ولفرام ليهجموا علينا فأضطررنا حينئذ ان نسقط في فجوة لا نعلم الى اين مآلها.....
_____________________________
هوينا بقوة الى الارض الصلبة.
بعد ان وقفنا ونفضنا عن انفسنا التراب وتفحصنا حالنا..وجدنا انفسنا بين غرفة مصمتة.
لا ابواب ولا نوافذ ولا اي شيء.غرفة شبهة دائرية مقفلة والفتحة الوحيدة المتواجدة هي فتحة السقف الذي نزلنا منه.
يضيئها خمسة شعل منتشرة على مساحتها.صرخت مادلين علينا "جميعكم انتشروا حول الغرفة واجلسوا بصمت وهدوء وتخيلوا!"
لم نفهم طلبها ولكن نبرتها كانت حقا جدية وفعلنا ما طلبته دون نقاش.
تبينت لاحقا بأنها كانت قلقة ما اذا كنا سنعاني من ضيق التنفس نتيجة المكان لكن لم اخبر البقية بما كانت تفكر به.
كان كوري يرتجف خوفا وهو يضع المناديل على انفه النازف.
بينما بدت جوليا مسترخية تماما.
اما مادلين كعادتها اثناء التفكير..حاجباها معقدان ويظهر على ملامحها الغضب والتقزز.
بقيت انا الاحظهم عن بعد.
لا اعلم ما عدد الساعات التي قضيناها..لكني نمت واستيقظت وقتها ثلاث مرات.
في الاستيقاظ الثالث ايقظني صوت احتكاك ولم يكن انين كوري هذه المرة.
نظرت للسقف، مصدر الصوت.
هبط ولفرام بيننا في المنتصف.
جميعنا وقفنا استعداد له.قال متسائلا "لم لم تدخلوا؟"
قالت جوليا "اين؟"
نظر اليها ولفرام بتعجب وتخطاها وقال وهو يحمل احد الشعلات "كان لديكم خمسة بوابات..كان بأمكانكم اختيار احدهم..لكن من حسن الحظ لم تفعلوا..." توقف فجأة عن الكلام.
عندما حمل ولفرام الشعلة تفتت الصخر وكأنه رمل ذائب وفتح!
كان سحريا.عبرنا خلفه عبر النفق الذي بالكاد يتسع لشخصان بالغان بجانب بعضهم.
الجو رطب ويحمل الكثير من رائحة العفونة.
خرجنا الى غرفة مستديرة ضخمة ومأثثة بطريقة ملكية..توحي لك بأنك دخلت الى قصر الملك بحد ذاته.
وانتصف المكان طاولة بيضاوية باللون البني الغامق والمفروش عليها قماش مخملي من اللون الأحمر ووضع فوقه بالمنتصف شمعة عملاقة ذات خمسة اذرع.لم تكن مشتعلة لكنها خيلت لي كذلك لوهلة.
اشار ولفرام لنا بالجلوس حول الطاولة.جلست جوليا بالقرب منه على يمينه بينما حمل كوري الكاميرا وجلس على يساره ليصورهم.
أنت تقرأ
BLACK HOOD #1: الذئب المجهول ✔ #مكتملة
Hombres Lobo#1 في تصنيف المستذئب:20/10/2016. الكتاب الاول من BLACK HOOD. موجة رعب اجتاحت المدن والقرى في ألمانيا بعد فترة ركود من الرعب تجاه الوحوش. الى ان هوجم ليلاس في احد الليالي من قبل ذئب مفترس وتم انقاذه في اللحظة الاخيرة. تنتقل موجة الرعب الى المدينة الت...