5

2.1K 211 84
                                    

السلام عليكم ..

انا بصراحة مصدومة من نفسي ايضا , لانني اكره الكتابه إلا انني اجد نفسي استرسل فيها ..

اكتشفت ان الدافع للكتابه يأتي من القُراء , جزيل الشكر لكم ..

صحيح قبل ان ابدأ , تم تنبيهي في اسم الدن { لا ادري كيف حفظته هكذا } على كل حال , بحثت عن اسمه من جديد , في الترجمه العربيه وكذا الانجليزيه تم ترجمه اسمه { ألود } , الا انني رجعت للحلقات ووجدت نطقه { ألاودي } , لا ادري ان كان خطأً في السمع ام لا .. لذا ضعت قليلا بخصوص كيف اكتب اسمه , إلا انني رسوت على الاولى { ألود } حيث انها اسهل في الكتابه ^^ ..

اه شيء اخر , لمن يملك تساؤلا او نقطه لم يفهمها بوضوح فاليرد هنا .. إلا انني بالتأكيد لن اجيب عن الأمور التي ستعتبر - حرق - للأحداث ^^ ..

.

.

.

نزل تسونا من الدرج بهدوء وهو يحمل لحافين , دخل غرفة المعيشه واتجه للتلفاز حيث كان الشابان نائمين بعمق امامه ..

كيف تحول الامر هكذا ؟ انتبه هاياتو لوجود جهاز { بلايستيشن } موصول في التلفاز فأثار اهتمامه وبدأ يلعب , حيث بدأ يسب شخصا اسمه ألود وكيف انه لا يسمح بدخول بدخول هذه الاجهزه وانه لا يجيد الثرثرة إلا إذا كان الموضوع عنها , قائلا بأنها تسبب اتلاف الدماغ وانها مضرة للصحة وتسهل التجسس .. ليبدأ ياماموتو بالضحك والتحدث عن شخص اخر يدعى جيوتو , قبل ان يدخل اسم رئيس التنظيم ( هيباري ) في الأمر ..

عقد الفتى حاجبيه وهو يغطيهما , كم عدد أفراد اسرتهما بالضبط ؟ بدأت الأمور تتعقد فجأة ..

على عكس هاياتو , لم يبدو ياماموتو مهتما بالأمر , حيث انه يهتم بالالعاب التي تحتاج تحريك الجسد اكثر , إلا انه شارك هاياتو واستمرا في اللعب حتى سقطا نياما ..

حاول تسونايوشي إيقاظهما , حسنا , في الحقيقة حاول إيقاظ ياماموتو فقط , فهو ما يزال يتذكر الجانحين اللذان اوسعا ضربا من هاياتو , إلا ان ياماموتو لم يستقيظ البتة ..

ارتسمت ابتسامة دافئة على شفتيه , مر وقت طويل جدا على اجواء مرحه كهذه , هو نسي كيف هي متعة المشاركة في الطعام , او اللعب مع الاصدقاء مع الشجارات والاحاديث الجانبيه ..

قد يكونا ليسا صديقيه بعد , إلا انهما قاما بتغيير الجو المظلم الذي كان يغلف المنزل في كل مرة يعود إليه ..

والده مشغول جدا , حتى انه يمر شهر وهو لايراه .. بالرغم من انه يشعر بوحده فظيعه , وحده شديدة الثقل على قلبه لدرجة تفقده كل مشاعره الاخرى , إلا انه لا يستطيع قول هذا , لا يستطيع قول هذا بأنانية لأبيه ,  هو متأكد ان والده يعاني مثله .. خاصة بعد وفاة والدته , التي كانت الشمعة الوحيدة التي تنير حياته , إلا ان تلك الشمعه إنطفأت .. للأبد ..

A HARMONY SKYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن