12

2.2K 177 210
                                    

السلام عليكم جميعا ..

كيف الأحوال ؟ ..

كتبت البارت اليوم لأنني لا أظنني سأكتب شيئا قبل الاربعاء < اختبارات واختبارات والمزيد من الاختبارات😊

صحيح قبل أن ابدأ .. ربما ربما , أكتب رواية أخرى عن KHR  .. ربما فقط ..

فالفكرة - للرواية الجديدة - اعجبتني , وإن أمكن أريدها أن تخصني وحدي ..

لكنني واجهت مشكله ليست بالبسيطه☺ .. انا من النوع الذي أحب اضافة الخيال والقوى الخارقة لرواياته  .. إلا أنني اواجه فقرا في النقطة الأخيرة .. هناك ظهرت نفسي اللطيفة وقالت { بدلا من التفكير العقيم لما لا تدعينها رواية لKHR  وتريحين رأسك } ..

لذا , بعد التفكير العميق راودتني فكرة ..

أنا حاليا - في حسابي الاخر - على وشك الانتهاء من روايتي أكاديا , لذلك إن انتهيت منها ولم أجد فكرة لقوى خارقة بعد سأكتب الرواية كـ رواية لـ KHR بعد انهائي من أكاديا مباشرة , حتى لو لم انتهي من هذه ..

ربما يفكر أحدكم { انتي بالكاد كتبتي روايتين بهما قوى خارقة فلماذا اختفت أفكارك ؟ } .. اوه ..

الاجابة بسيطة , أنا لدي - في جهازي - 32 رواية حاليا , 10 منها بدأت كتابتها - بارت كل قرن - والبقية مجرد رؤوس أقلام , ربما أبدا بإنزالهن إذا رأيت التفاعل هناك قد ازداد < لا تلمح لشيء😂

لذا.. حسنا , هكذا هو الأمر ..

أكثرت ثرثرة ؟ المعذره ^^ ..

استمتعوا ..

.

.

وقف تسونا بأعين جاحظة خارج المطار محدقا في سيارة { الليموزين } التي أتت لاستقبالهم ..

حدق بالثلاثة الذين سبقوه إليها ببساطة , هل هذا معتاد لديهم ؟ هل هو الشخص الغريب هنا ؟

اطلق زفرة صغيره ولحق بهم ..

كانت الساعه ما تزال 11 في إيطاليا , و السماء مشمسه والجو صحو , إلا أن قلب تسونا لم يكن كذلك ..

حيث تطوع هاياتو ليشرح كل شيء يخصهم ويخص الفونجولا و والده كذلك وقد أخذ هذا الشرح مسافة الطريق ..

إعاد جسده ببطئ الى ظهر المقعد وهو يرمش بغير استعياب .. 

أشار الى هاياتو وياماموتو اللذان كانا يجلسان أمامه سائلا بغباء : مافيا ؟

هز الاثنان رأسيهما له وياماموتو يضحك , استدار الى ريوهي الجالس بجانبه بدون ان يغير وضع اصبعه الذي ما زال يشير ليهز ريوهي رأسه له موافقا ..

أشار لنفسه سائلا : أبي .. مافيا ؟

ليهزو رؤوسهم بموافقه في حين ازرق وجهه ..

A HARMONY SKYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن