(فَيَ الُحُيَاةِ نَْعلُمٌ انَُه لُيَسِ كِلُ مٌايَتْمٌنَاُه الُمٌرَء يَدِرَكُِه)
ْعادِلُلُمٌنَزُلُ وَالُحُزُنَ بّادِ ْعلُى وَجُْهُه لُمٌ تْسِألُُه امٌُه لُانَُها تْْعلُمٌ مٌا حُدِثُ . .... وَلُاتْْعرَفَ مٌاذَا تْفَْعلُ لُُه اوَ تْقًوَلُ ....تْنَظٌرَ لُوَلُدُِها بّأسِى كِبّيَرَ ....وَحُيَدُِها يَتْْعذَبّ وَمٌا بّالُيَدِ حُيَلُةِ
لُمٌ يَذَُهبّ لُلُمٌدِرَسِةِ لُمٌدِةِ اسِبّوَْع كِامٌلُ .. امٌا وَالُدِ سِجْى فَقًدِ نَقًلُُها لُمٌدِرَسِةِ اٌخرَى لُكِيَ لُايَتْْعذَبّانَ بّرَؤيَةِ بّْعضُُهمٌا دِوَنَ كِلُامٌ ...
ذَُهبّ لُيَلُ لُلُمٌدِرَسِةِ وَكِلُ تْْعاسِةِ الُدِنَيَا مٌرَسِوَمٌةِ فَيَ وَجُْهُه كِانَُها لُوَحُةِ ْعالُمٌيَةِ تْمٌثُلُ الُبّؤسِ وَالُتْْعاسِةِ بّكِلُ مٌْعانَيَُها دٌِخلُ لُلُصّفَ بٌّخلُسِةِ ٌخوَفَا مٌنَ انَ يَرَاُها .... لُكِنَُه لُمٌ يجْدُِها وَلُكِنَُه قًلُقً ْعلُى ْعدِمٌ مٌجْيَئُها ...وَسِمٌْع بّْْعضُ الُطِلُبّةِ يَذَكِرَوَنَ انَُها انَتْقًلُتْ لُمٌدِرَسِةِ اٌخرَى ..لُمٌ يَكِنَ سِمٌاْع ُهذَا الٌُخبّرَ سِْعيَدِ وَلُا حُزُيَنَ فَقًدِ ادِرَكِ مٌافَائدِتُْه لُكِلُيَُهمٌا ... ْعادِ مٌنَ الُمٌدِرَسِةِ ..غًيَرَ ثُيَابُّه وَاٌخذَ دِفَتْرَُه وَقًلُمٌُه وَقًالُ لُامٌُه: انَا سِاٌخرَجْ لُارَتْاحُ قًلُيَلُا..ارَيَدِ ُهوَاء كِثُيَرَ ..يَمٌحُيَ مٌافَيَ صّدِرَيَ مٌنَ ضُيَقً ..اذَا ارَدِتْنَيَ انَا ْعنَدِ الُنَُهرَ ارَسِلُيَ احُدِ الُاطِفَالُ الُيَ وَسِآتْيَ لُكِ حُالُا.....
الُامٌ :اذَُهبّ . لُيَفَرَجْ الُلُُه ُهمٌكِ يَابّنَيَ..
لُيَلُ:آمٌيَنَ ..
وٌَخرَجْ الُى الُنَُهرَ ... جْلُسِ تْحُتْ ظٌلُ شِجْرَةِ جْمٌيَلُةِ وَاٌخذَ يَكِتْيَبّ الُشِْعرَ
سِرَقً احُلُامٌنَا رَجْلُ حُسِوَدِ
لُيَنَيَ ارَاُه لُلُنَارَ وَقًودِ
اسِفَ لُنَ اسِتْطِيَْع الُايَفَاء بّالُْعُهوَدِ
يَا رَفَيَقًتْيَ ...
ضُيَقً الُصّدِرَ كِانَُه ضُيَقً الُلُحُوَدِ
وَادِمٌْعيَ لُلُشِامٌتْيَنَ بُّها اجْوَدِ
تْمٌزُقًتْ احُلُامٌيَ بّْعدِكِ.
كِمٌا تْمٌزُقً الُسِيَاطِ بّالُجْلُوَدِ
أسِايَ ْعلُى نَفَسِيَ ..
اسِايَ ْعلُيَكِ...
اذَامٌاجْافَنَا الُرَقًوَدِ .
وَاُه يَارَفَيَقًتْيَ وَاُه ..
الُطِمٌ كِمٌا الُنَسِاء ْعلُى الٌُخدِوَدِ
الُصّبّرَ مٌنَيَ وَمٌنَكِ الُدِْعاء
ثُمٌ يَنَادِيَ يَالُغًالُيَةِ ..كِيَفَ يَفَْعلُوَنَ ُهذَا بّنَا ...ايَ قًدِرَ نَمٌلُكِ وَلُازُلُنَا صّغًار..َ ايَحُرَمٌوَنَنَا الُلُْعبّ...ألُانَنَيَ يَتْيَمٌ .. وَا حُسِرَتْاُه ..
يَارَبّ اكِشِفَ ُهمٌيَ ...ثُمٌ يَْعوَدِ لُلُبّكِاء ..حُتْى يَغًفَوَ مٌنَ جْدِيَدِ.....(احُيَانَا نَنَتْظٌرَ اشِيَاء وَنَصّبّرَ ْعلُيَُها وَنَحُنَ يَائسِوَنَ مٌنَُها لُكِنَ الُظٌرَوَفَ قًادِرَةِ ْعلُى تْغًيَرَ كِلُ شِئ)
تْمٌرَ سِنَةِ سِنَتْانَ ثُلُاثُ ارَبّْع ٌخمٌسِ سِتْ وَنَبّدِأ بّالُسِابّْعةِ وَقًدِ قًبّلُا فَيَ جْامٌْعةِ وَاحُدِةِ لُمٌ تْكِنَ الُْعلُاقًاتْ بّيَنَُهمٌ مٌقًطِوَْعةِ كِجْيَرَانَ وَاصّدِقًاء فَقًطِ رَؤيَتُْه لُسِجْى وَرَؤيَتُْها لُُه ذَُهبّتْ امٌُه لُتْبّارَكِ لُُهمٌ نَجْاحُ ابّنَتُْهمٌ .. وَقًدِ رَأى وَالُدُِها بّالُبّابّ وَذَُهبّ لُيَبّارَكِ لُُه نَجْاحُ ابّنَتُْه وَتْقًدِمٌ وَالُدُِها ايَضُا وَقًدِمٌ لُُه الُتُْهنَئةِ قًفَدِ كِانَ فٌَخوَرَ بُّه وَالُى مٌا وَصّلُ الُيَُه ُهذَا الُفَتْى. فَْعانَقًُه وَقًبّلُُه وَقًدِ صّارَ رَجْلُا وَسِيَمٌ وَطِوَيَلُ وَبّيَنَمٌا دٌِخلُتْ امٌُه وَكِانَ ابّوَ سِجْى وَاقًفَ مٌْعُه ْعنَدِ الُبّابّ لُمٌحُ طِيَفَ صّدِيَقًةِ الُطِفَوَلُةِ ... تْبّسِمٌ وَحُنَا رَاسُِه.. قًدِ تْرَدِ ضُمٌأُه ُهذَُه الُنَظٌرَةِ الُسِرَيَْعةِ لُتْبّقًى صّوَرَةِ مٌلُتْصّقًةِ بٌّخيَالُُه ...
وَُهيَ ايَضُا رَأتْ شِابّا يَقًفَ مٌْع وَالُدُِها ْعنَدِ الُبّابّ لُكِنَُها لُمٌ تْتْْعرَفَ الُيَُه لُانَُه اطِوَلُ وَاكِثُرَ وَسِامٌةِ ..لُحُيَةِ جْمٌيَلُةِ ..وَشِْعرَ مٌصّفَفَ .وَقًمٌيَصّ ازُرَقً فَاتْحُ وَبّنَطِالُ اسِوَدِ ٌخجْلُتْ وَدٌِخلُتْ . ..
وَبّْعدُِها بّدِأتْ الُدِرَاسِةِ الُجْامٌْعيَةِ وَقًدِ كِانَا مٌْعا فَيَ الُبّاصّ ذَاتُْه وَالُقًسِمٌ ذَاتُْه فَيَ الُيَوَمٌ الُاوَلُ لُذَُهابُّهمٌا تْْعرَفَ ْعلُيَُها لُكِنَُها لُمٌ تْْعرَفَُه فَقًدِ كِانَتْ تْسِتْمٌْع الُى حُدِيَثُُه وَكِانَ شِيَئ فَيَ دِاٌخلُُها يَشِدُِها الُيَُه ..لُكِنَ لُاتْْعلُمٌ مٌاُهوَ .. لُمٌ تْنَظٌرَ الُيَُه .. ظٌلُتْ حُانَيَةِ رَأسُِها مٌسِتْمٌتْْعةِ بّالُحُدِيَثُ الُجْارَيَ ... كِانَ ُهوَ وَوَالُدُِها يَْعلُمٌانَ بّانَُه مٌْعُها فَيَ الُقًسِمٌ وَالُبّاصّ وَلُكِنَ طِلُبّ مٌنَُه مٌرَاقًبّتُْها ْعنَ بّْعدِ كِيَ لُا يَقًتْرَبّ احُدِ مٌنَُها ... ذَاتْ مٌرَةِ وَقًفَ الُى جْانَبُّها وَحُاوَلُ الُتْحُدِثُ الُيَُها لُكِنَُها رَفَضُتْ وَحُاوَلُ اكِثُرَ مٌنَ مٌرَةِ لُكِنَُها تْرَفَضُ فَيَ كِلُ مٌرَةِ ...كِانَ فَيَ سِرَ وَالُدُِها انَ يَزُوَجُْه ايَُها لُكِنَُه لُايَسِتْطِيَْع انَ يَقًوَلُ لُُه ُهلُ تْرَيَدِ الُزُوَاجْ مٌنَ ابّنَتْيَ فَُهذَا مٌنَافَيَ لُلُْعادِاتْ وَالُتْقًالُيَدِ لُانَُه يَقًلُلُ مٌنَ قًيَمٌةِ الُمٌرَأةِ .... لُسِوَء الُحُظٌ كِانَ كِرَيَمٌ مٌْعُهمٌا فَيَ نَفَسِ الُجْامٌْعةِ وَلُايَزُالُ ذَلُكِ الُفَتْى الُمٌشِاغًبّ لُا بّلُ اصّبّحُ انَسِيَانَ دِنَيَئ .. يَتْْعاطِى الُمٌٌخدِ رَاتْ سِيَئ الُسِمٌْعةِ .. ذَاتْ مٌرَةِ رَآُها وَحُاوَلُ مٌغًازُلُتُْها ..فٌَخافَتْ لُكِنَ ظٌلُُها كِانَ مٌوَجْوَدِ .. وَكِيَفَ يَسِمٌحُ لُرَجْلُ اٌخرَ الُاقًتْرَابّ مٌنَُها فَإنَُهالُ ْعلُى كِرَيَمٌ بّالُظٌرَبّ .. وَقًالُ لُُها: سِجْى اذَُهبّيَ وَسِاتْيَ بّْعدِكِ .... ظٌلُتْ فَيَ مٌكِانَُها ..يَاالُُهيَ نَفَسِ الُنَظٌرَةِ .... نَفَسِ الُكِلُامٌ .. انَُه ُهوَ نَْعمٌ انَتْ ُهوَ ... فَابّتْسِمٌ لُُها وَقًالُ :اذَُهبّيَ الُآنَ ُهيَا .. سِاتْيَكِ بّْعدِ قًلُيَلُ ُها.. حُضُرَ رَجْالُ الُامٌنَ مٌاذَا حُدِثُ وَاٌخذَوَُهمٌا لُلُمٌكِتْبّ شِرَحُ لُُهمٌ الُحُالُةِ وَْعنَدِمٌا فَتْشِوَا كِرَيَمٌ وَجْدِوَا بّحُوَزُتُْه مٌوَادِ مٌٌخدِرَةِ .وَمٌمٌنَوَْعةِ ..تْمٌ الُافَرَاجْ ْعنَ لُيَلُ لُكِنَ كِرَيَمٌ اْعتْقًلُوَُه. ...
ْعادِ لُيَلُ فَوَجْدُِها تْجْلُسِ قًلُقًةِ فَأتْى مٌنَ ٌخلُفَُها :يَاتْرَى ُهلُ لُازُلُتْيَ تْرَفَضُيَنَ مٌحُادِثُتْيَ؟
سِجْى تْنَظٌرَ بّفَرَحُ ْعارَمٌ لُتْرَدِ:سِأفَكِرَ قًلُيَلُا ... مٌمٌمٌمٌمٌ حُسِنَا لُابّأسِ تْفَضُلُ .. ايَُها الُمٌٌخادِْع الُقًصّيَرَ كِيَفَ تْجْرَؤء ْعلُى فَْعلُ ُهذَا بّيَ؟
لُيَلُ: مٌُهلُا مٌُهلُا.. مٌنَ الُقًصّيَرَ يَاقًصّيَرَةِ انَظٌرَيَ الُى نَفَسِكِ
سِجْى:لُا ..انَتْ قًصّيَرَ مٌنَ الُذَيَ حُصّلُ ْعلُى الُطِوَلُ اوَلُا ... انَا ُهُهُهُهُه
لُيَلُ :حُسِنَا حُسِنَا كِمٌا تْرَينَ .... ُُها انَا وَسِيَمٌ ُها الُيَسِ كِذَلُكِ ؟ بّمٌزُاحُ وَنَظٌرَاتْ طِفَوَلُيَةِ وَفَرَحُةِ لُايَكِادِ الُكِوَنَ يَسِْعُها .
سِجْى:ُهُهُهُه.... ايَُها الُمٌغًرَوَرَ . ... كِيَفَ حُالُكِ مٌا اٌخبّارَكِ ؟
ُهذَُه الُاسِئلُةِ وَغًيَرَُها مٌنَ اسِئلُةِ الُمٌشِتْاقًيَنَ سِتْةِ اْعوَامٌ مٌرَتْ وَكِانَُهمٌا سِجْيَنَيَنَ فَيَ الُحُيَاةِ الُحُزُنَ كِانَ يٌَخيَمٌ ْعلُى وَجُْهيَُهمٌا كِرَفَ كِتْبّ مٌغًبّرَ تْسِكِنَُه الُْعنَاكِبّ .. امٌا الُانَ فَلُقًدِ اشِرَقًتْ شِمٌسِ الُسِْعادِةِ نَوَرَ حُلُ لُيَضُيَئ وَجُْهيَُهمٌا ...
لُمٌ يَكِوَنَان يَشِْعرَانَ بّالُزُمٌنَ الُوَقًتْ مٌرَ بّمٌنَتُْهى الُسِرَْعةِ .... ْعنَدِ الُْعوَدِةِ لُلُمٌنَزُلُ قًرَرَتْ سِجْى اٌخبّارَ وَالُدٌُِها انَُها الُتْقًتْ بّ لُيَلُ حُتْى يَكِوَنَ ْعلُى ْعلُمٌ فَالُثُقًةِ الُمٌتْبّادِلُةِ اسِاسِ الُاسِرَةِ الُنَاجْحُةِ ... فَاٌخبّرَتْ وَالُدُِها ..وَتْقًبّلُ الُامٌرَ بّابّتْسِامٌةِ .. وَلُيَلُ ايَضُا كِانَ مٌنَتُْهى الُسِْعادِةِ ... كِانَُه مٌلُكِ الُْعالُمٌَ بّأسِرَُه...
أنت تقرأ
وجودك حياة
Romanceقًصّةِ وَاقًْعيَةِ ٌخيَالُيَةِ احُدِاثُُها وَاشٌِخاصُّها جْزُء مٌنَ الُوَاقًْع وَجْزُء اٌخرَ مٌنَ الٌُخيَالُ اضُفَيَُه لُُها لُلُمٌتْْعةِ . ارَجْوَا انَ تْسِتْمٌتْْعوَا بّقًرَاءةِ كِلُ بّارَتْ مٌنَُها وَتْبّدِوَا بّرَأيَكِمٌ لُانَُه يَُهمٌنَيَ وَاذ...