خدعة...

155 18 26
                                    

بعد ثلاث شهور..

تاو: "بتذمر" اشتقت لمنزلنا القديم ...

هاني: انا ايضا 

كريس: لقد صدمت حقا ... لم يخطر لي ابدا ان يكون جاكسون شقيق سايجين ...

قلت: انها مصادفة غريبة ... بالبداية ايجاد سايجين لم اتوقعه ابدا ... والان ان تكون شقيقة جاكسون ... هذا كثير ...

جاكسون: "ياتي من خلف كريس ويضع كتفه عليه " هل تتكلمون عني ؟

قلت:"مازحة " اجل ...نتكلم عنك بسوء ...

جاكسون : لا يهم ...

قلت :"بعد ان ضحكت" اين سايجين ؟

جاكسون : انها بالمنزل ...

هاني : تعبت من المشي ..

تاو :"يبتسم لها بلطف " لم يبقى الا القليل ...

كريس : ياللهي .."باشمئزاز" هل انت حقا تاو الذي اعرفه ؟!!

هاني : لا انه خاصتي تاو ...

قلت: ها قد وصلنا ...

جاكسون: اخيرا سننتقل جميهعا للعيش معا ..."يهمس " انتظرت هذا كثيرا ...

.

دخل الجميع منزلهم الجديد كانت سايجين تنتظرهم بالمنزل ... ذهب الجميع الى غرفهم بينما  كنت في غرفتي على وشك النوم ...دق الباب ...

فتح جاكسون الباب وتقدم نحوي ... عدلت من طريقة جلوسي  

قلت: ما الذي جاء بك ؟..

جاكسون: اخبرتني سايجين ان وسادتك غير مريحة فاحضرت لكي واحدة اخرى...

قلت: "بعدما اخذتها منه " شكرا لك...

جاكسون: تصبحين على خير ...ابتسمت له وهو وغادر : وانت ايضا ...

وضعت راسي على الوسادة .. احسست بالاختناق وراسي بدا يؤلمني ولكن بعد ثواني قليلة توقف كل شيء وغططت بنوم  عميق حتى الصباح ...

مرت الايام وكل ليله احس بالدوار ويحدث هذا مجددا ومجددا ... لكنني استيقظ كل صباح دون ان اتذكر اي شيء ... 

اما بالنسبة لسايجين ... انها فعلا رائعة  .. كل شيء فيها رائع .. استطيع معرفة لماذا احبها تشان كثيرا ... اصبحنا مقربتان جدا في فترة قصيرة ... بصدق كنت ارى تشان احيانا فيها ... شعرت كانه بجانبي .. شعرت بشعادة كلما كانت معي ... 

بالنسبة لجاكسون ... لا اعرف كيف ساوصفه... احيانا يكون غاية في اللطافة .. لكن احيانا  ... لا اعرف ما الذي يحدث له ... يصبح غريبا جدا .. دائما ما يهمس ويكلم نفسه ... يمتلك شخصية غريبة  جدا ....

في ذلك اليوم استيقظت بعد نوم عميق طوال الليل .. خرجت من غرفتي فوجدت تاو يكلم جاكسون وهما واقفان امام بعضهماا ..

هل اقول الحقيقة ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن